تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف انتظام سير العمل بساحة/ سوق بيع السيارات بمنطقة شرق النيل واستئناف العمل بها عقب انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، حيث استأنفت ساحة بيع السيارات نشاطها واستقبال المواطنين والعملاء، وسط توافر العديد من الخدمات المرورية والأمنية اللازمة لتنفيذ عمليات البيع والشراء بسهولة ويسر.

وقد ورد التقرير الذي أعدته لجنة إدارة مشروع سوق السيارات -برئاسة الأستاذ مؤمن علي ذكي-، والمتضمن الإشارة إلى انتظام سير العمل في سادس أيام التشغيل بالشكل المطلوب، وأفادت اللجنة أنه تم دخول 150 سيارة الجمعة الماضية ، عبارة عن (20سيارة تابعة لمعارض وتجار السيارات، و130سيارة تتبع المواطنين) وذلك في ظل توفير الخدمات الأمنية والمرورية والبريدية وخدمات الشهر العقاري، حيث يفتح السوق أبوابه يوم الجمعة من كل أسبوع "من الساعة 10 صباحا وحتى 7 مساءً"، فيما يتم حاليًا تركيب تندات انتظار لتوفير سبل الراحة للمواطنين من خلال أماكن انتظار مناسبة وحماية لهم أثناء فترات ارتفاع درجة الحرارة وأشعة الشمس ، وتقوم اللجنة بتلقي طلبات المواطنين الراغبين في الانتفاع بمساحات لإقامة بعض الأنشطة التجارية داخل منطقة الخدمات والتي تشمل (تقديم مأكولات، مشروبات، تصوير أوراق ومستندات، فحص سيارات).

وأكد محافظ بني سويف أهمية تضافر جهود الجهات المعنية خاصة في المراحل الأولية للبدء في تشغيل سوق السيارات، مع التأكيد على دور أصحاب المعارض في الدفع بالمشروع، مما يشجع على إمكانية زيادة المساحة المخصصة، ودعمها بمزيد من الخدمات وتوفير كافة التيسيرات اللازمة في هذه المنطقة، لاسيما في ظل وقوعه في مكان حيوي متميز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تجار السيارات انتظام سير العمل سوق السيارات عمليات البيع والشراء

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتابع انتظام منظومة النظافة الجديدة بالخصوص وشبرا الخيمة 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، جولة مفاجئة لمتابعة انتظام أعمال النظافة والجمع السكني من الوحدات السكنية والتجارية، وكيفية تعامل الشركة المسؤولة مع كمية المخلفات المتولدة يوميًا.

كما راجع خطة توزيع العمالة بالشوارع ومدى كفاية عدد عمال الجمع والنظافة والكنس المكلفين بالعمل بالشوارع الفرعية والرئيسية، وكذا عدد سيارات ومعدات الجمع والنظافة للشوارع من خلال منظومة النظافة الجديدة بمدن الخصوص وشبرا الخيمة.

وشملت الجولة المرور بمدينة الخصوص على الحملة الميكانيكية، ومحور الخصوص الجديد، وشارع 15 مايو، ومحور الفريق العصار، وشارع 135 بحي شرق شبرا الخيمة، ومحيط مستشفى الناس وامتداد شارع أحمد حلمي.

وتفقد محافظ القليوبية الحملة الميكانيكية بالخصوص لمتابعة سير العمل للوقوف على الوضع الحالي للمعدات ومدى كفائتها، والتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة والتي جرى تسليمها لشركة النظافة، كما جرى المرور بمحور مدينة الخصوص، موجهًا باستمرار أعمال الكنس ورفع الأتربة من على الجانبين، والاهتمام بصيانة المعدات، وتفعيل الورديات المسائية لضبط أي سيارة تلقي بالقمامة بالشوارع.

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة اهتمام شركة نهضة مصر بمنظومة الجمع السكني والتجاري للمخلفات لخفض معدلات وصول القمامة إلى الشارع، وانتشار العمالة بالشكل الكامل، والتزام العاملين بارتداء الزي الموحد المتفق عليه وزيادة الاهتمام بالشوارع الفرعية وذلك بجانب الشوارع الرئيسية.

وفي ختام الجولة تفقد الهجان المنطقة المحيطة بمستشفى الناس، مشددًا على ضرورة رفع أي تراكمات للمخلفات ورفع كفاءة النظافة بالمنطقة.

كما وجه بضرورة تكثيف عدد العمالة وعدد المعدات والورديات على مدار اليوم، لضمان تقديم الخدمة على أكمل وجه.

جولة محافظ القليوبية IMG-20240603-WA0003 IMG-20240603-WA0002 IMG-20240603-WA0001 IMG-20240603-WA0000

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: أستقبلنا أكثر من 22 ألف طلب تصالح وفقًا للقانون الجديد
  • محافظ بنى سويف: المراكز التكنولوجية استقبلت أكثر من 22 ألف طلب تصالح
  • محافظ بني سويف: استقبلنا 22 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الدقهليه يوجه بمتابعة تركيب مقاعد انتظار للمواطنين بشارع قناة السويس
  • محافظ القليوبية: لجنة لتنظيم استغلال ساحات الانتظار
  • محافظة المنيا تتابع انتظام سير العمل بالوحدات الصحية
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال اللجنة المشكلة لتنظيم انتظار المركبات في الشوارع والساحات
  • نشرة مرور "الفجر ".. انتظام حركة السيارات بالقاهرة والجيزة
  • محافظ أسيوط يتابع طلبات التصالح في مخالفات البناء بساحل سليم
  • محافظ القليوبية يتابع انتظام منظومة النظافة الجديدة بالخصوص وشبرا الخيمة