يشهد سوق الانتقالات الصيفي، الخاص بالدوري السعودي روشن، تغييرًا في استراتيجية التعاقدات خلال الموسم المقبل، في ظل الاتجاه نحو جلب نجوم الدوريات الأوروبية.

محمد صلاح 
هل ينتقل محمد صلاح للسعودية؟ 
 

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس العالمية، فإنه من المفترض أن تتغير استراتيجية التعاقدات، الخاصة بالدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف، حيث سيكون الاتجاه نحو التعاقد مع لاعبين أصغر سنًا بعد إنفاق 784 مليون جنيه إسترليني على النجوم العام الماضي.


وأوضحت الشبكة العالمية، أنه لن يتم النظر إلى اللاعبين أصحاب الأعمار المرتفعة والذين اقتربوا من انتهاء مسيرتهم.

الكونفدرالية| محاضرة فنية من مدرب الزمالك للاعبين استعدادا لمواجهة دريمز الغاني البحث عن علا 2.. ندى موسى تواصل رحلة صداقتها مع هند صبري
رحيل كلوب يهدد مسيرة صلاح بليفربول


وأشارت سكاي إلى، أنه على محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أن يحسم أمره من اللعب في الدوري السعودي، إذ أنه كلما طالت الفترة، قل احتمال لعبه في المملكة العربية السعودية.
وتتحدث التقارير الصحفية، عن اقتراب محمد صلاح من الرحيل عن نادي ليفربول بنهاية الموسم الجاري، خاصة مع رحيل يورجن كلوب المدير الفني للريدز.


عرض اتحاد جدة لـ محمد صلاح 
 

وكان محمد صلاح، قد تلقى عرضًا من نادي اتحاد جدة السعودي، في الموسم الماضي، لكن ليفربول رفض رحيله مقابل 100 مليون إسترليني.
وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في يونيو 2025، ووقتها سيكون بلغ 33 عامًا من عمره.

محمد صلاح 
الهجوم على ليفربول بسب محمد صلاح 
 

أثارت صحيفة "تليجراف" البريطانية الكثير من الجدل بعدما نشرت تقريرا اليوم بشأن مستقبل محمد صلاح داخل نادي ليفربول في ظل تراجع مستواه في المباريات الأخيرة وتضاءل فرص ليفربول في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز فضلًا عن خروج الفريق من كل البطولات هذا الموسم بعد أن كان ينافس على كل الألقاب.


وكتب الصحفي الشهير كريس باسكومب في تقرير له اليوم بصحيفة "تيليجراف" : "فكرة أن تقول إدارة ليفربول لمحمد صلاح شكرًا لك على عملك الأسطوري لكننا نريد بيعك مقابل 100 مليون جنيه إسترليني هي فكرة بقدر ما هي تفاؤلية وتبسط الأمور للغاية بقدر ما فيها قدر كبير من عدم الاحترام للاعب مثل محمد صلاح يعاني من هبوط نادر وغريب في المستوى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السعودى محمد صلاح عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح نادی لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

“خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح

#سواليف

أعلن الصحفي التركي زكي أوزوندوروكان أن هناك وجهة مفاجئة للنجم المصري #محمد_صلاح لاعب #ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعيدا عن #الدوري_السعودي.

وأكد الصحفي أن فريق غلطة سراي يسعى للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في الفترة المقبلة.

وأضاف أنه من المقرر أن يكون هناك اجتماع في الفترة المقبلة بين نجم الفراعنة والنادي التركي من أجل الاتفاق على العديد من الأمور التي تخص رحيله عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة الأهلي القطري يحدد مبلغ مليون دولار للاستغناء عن نجم الأردن يزن النعيمات 2024/06/09

وأوضح أن المدرب الجديد آرني سلوت، مدرب فريق ليفربول، أثر على مستقبل اللاعب المصري رفقة الريدز، مشيرا إلى أن هذا السبب سيجعل اللاعب يرغب في اتخاذ خطوة جديدة وتحد جديد.

وظهرت العديد من التعليقات من قبل جماهير ليفربول على تلك التصريحات التي أدلى بها الصحفي التركي، حيث تعرض للعديد من السخرية من قبل جماهير الريدز التي لم تأخذ تصريحاته على محمل الجد، في الوقت الذي أكد فيه عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن صلاح مستمر مع ليفربول في الفترة المقبلة، خاصةً بعد رغبة المدرب الهولندي آرني سلوت في العمل مع لاعب منتخب مصر في الموسم المقبل.

ويشار إلى أن صلاح ارتبط اسمه بالعديد من الأندية في الدوري السعودي، ولكن بعد انتهاء الموسم الأخير نشر لاعب الفراعنة منشورا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي استوحت الجماهير من خلاله أنه سيبقى مع ليفربول في الموسم القادم، بعدما أكد اللاعب بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بكافة البطولات مع المدرب الجديد.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • الأهلي السعودي يحسم مصير الأجانب في الموسم الجديد
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • استثمارات صلاح تتفوق على دخله مع ليفربول.. تعرف على أرباحه
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • الصحف الأوروبية.. الصن: يونايتد يستهدف ضم جاراد برانثويت وسكاي سبورت: مانشستر سيتي يرفض التفريط في ألفاريز
  • الأونروا بمرمى استهداف الاحتلال في القدس.. ما مصير خدماتها؟
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح