بدأت جماهير النادي  الأهلي في التوافد على مدرجات ستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة فريقها أمام مازيمبي اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي ستاد القاهرة دوري أبطال أفريقيا مازيمبي الأهلي ضد مازيمبي جماهير الأهلي بدء توافد جماهير الاهلي

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يصدم جماهير برشلونة: لن أعود مرة أخرى

استبعد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، العودة إلى ناديه المفضل برشلونة مرة أخرى، قائلا إن "الباب مغلق" أمام أي احتمال لذلك. وفي حديثه خلال بطولة كأس الأسطورة للجولف في ألت إمبوردا بكاتالونيا، قال أيضًا إنه بريء من رحيل تشافي.

واستبعد جوارديولا في الماضي تدريب البلوجرانا مرة أخرى، ولكن خلال العام الماضي قال إنه "إذا اتصل برشلونة، فسوف أرحل". وعندما سُئل عن ذلك مرة أخرى، كان واضحًا للغاية قائلاً: “نعم، الباب مغلق. لقد تقدمنا في السن الآن".

كما سُئل عما إذا كان مدرب برشلونة الراحل تشافي هيرنانديز يعاني من مقارنات معه، بسبب أسلوب اللعب الذي كان قادرًا على تنفيذه أثناء وجوده هناك.

وقال جوارديولا" "أؤكد لك أن هذا ليس خطأي. كل ما حدث ليس خطأي، لقد كنت بعيدًا عن برشلونة لمدة 14 أو 15 عامًا، أو لا أعرف، 10 أو 11 عامًا، وليس لدي أي شك في أي شيء في هذا الصدد".

ولم يغب عن ذهن أحد أن تشافي شعر بالإحباط بسبب بعض الانتقادات من الصحفيين الذين اعتبرهم، عن حق أو خطأ، موالين لجوارديولا، حتى أنه استشهد في وقت ما برامون بيسا في مقال كتبه قبل أشهر. كما تمنى جوارديولا التوفيق لبديله هانسي فليك في منصبه الجديد.

وأضاف المدرب الإسباني: "أتمنى له الأفضل. نرجو أن يساعدوه ويمنحوه الوقت. يجب عليه أن يتأقلم مع أسلوب اللاعبين الموجودين لديه".

وينتهي عقد جوارديولا الحالي مع مانشستر سيتي في عام 2025، وكانت هناك شائعات بأنه يمكن أن يغادر عليه يومًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في تلك المرحلة. تم ذكر العديد من المنتخبات الوطنية، مثل البرازيل وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية كوجهات محتملة بالنسبة له، ولكن بغض النظر، لن يكون برشلونة حسب مظهر الأشياء، مهما كان اختياره.

مقالات مشابهة

  • جماهير الرائد تُطلق هاشتاج لضم حمد الله
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • جوارديولا يصدم جماهير برشلونة: لن أعود مرة أخرى
  • بدء توافد الطلاب على لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمر
  • مران الأهلي اليوم.. الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا لمباريات الدوري
  • بالصور: الأبطال المغاربة يتوجون في البطولة العربية للياقة البدنية بمصر.
  • عدلي القيعي: 75% من جماهير كرة القدم في مصر أهلاوية
  • ميدو: لو كان صالح سليم موجودا لرفض إمام عاشور.. والقيعي يرد عليه
  • أبرز تصريحات القيعي ضد ميدو.. الأهلي مظلوم تحكيميًا وسخرية من استحواذ الأحمر على الإعلانات وانضمام عاشور
  • من بين عشرات الالاف بصعدة: الحوثي .. هؤلاء هم رجال القائد ..!