تشكيل الأهلي ضد مازيمبي.. أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر تشكيلة فريقه الرسمية والتي ستظهر ضد بطل الكونغو، مساء اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وفرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعادل السلبي على فريق مازيمبي، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، وذلك على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في لوبومباشي بالكونغو.

وكان قد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المخضرم مارسيل كولر، من التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، عقب تخطي فريق سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه ذهابًا بهدف نظيف بقدم أحمد نبيل كوكا، قبل أن يكرر الفوز عليه إيابًا بثنائية نظيفة وقَّع عليها الثنائي عمرو السولية ومحمود كهربا.

مازيمبي ضد الأهلي

بينما تأهل فريق مازيمبي إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، عقب تخطي عقبة فريق بترو أتلتيكو، بعد التعادل ذهابًا سلبيًّا، قبل أن يحقق الفريق الكونغولي الفوز على الفريق الأنجولي في عُقر داره بهدفين مقابل هدف، ويخطف بطاقة المربع الذهبي ويضرب موعدًا ناريًّا مع المارد الأحمر «حامل اللقب».

ويبحث الأهلي في لقاء الغد عن تحقيق الفوز على الفريق الكونغولي بأي نتيجة، لضمان العبور للنهائي الإفريقي، وذلك بعدما خرج حامل اللقب بتعادل دون أهداف من معقل مازيمبي بمدينة لوبومباشي، في مواجهة الذهاب التي جمعتهما السبت الماضي بالكونغو.

الأهلي صاحب كل الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يسعى لتعزيز أحد أهم هذه الأرقام من خلال التأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية للمرة الخامسة على التوالي.

الأهليتشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغوليالأهلي

وضم تشكيل الأهلي لمباراة مازيمبي الأسماء التالية:

تشكيل الأهليتشكيل مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل مازيمبي لمباراة الأهلي على النحو التالي:

تشكيل مازيمبي ضد الأهليموعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي يوم غد الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس التوقيت في مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

كما يمكنكم متابعينا في كل مكان مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

الأهليغيابات الأهلي أمام مازيمبي

وتشهد قائمة الأهلي مجموعة كبيرة من الغيابات وهم: مروان عطية وحمزة علاء وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وعمر كمال ومحمود الزنفلي ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي الأهلي ضد مازيمبي الأهلي ومازيمبي الاهلي ومازيمبي اليوم تشكيل الأهلي تشكيل الأهلي ضد مازيمبي تشكيل كولر تشكيلة الاهلي دوري ابطال افريقيا كولر مارسيل كولر مازیمبی فی دوری أبطال إفریقیا الأهلی ومازیمبی تشکیل الأهلی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مهما مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حضور لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء لمناقشة عدد من الملفات الهامة داخل الفريق والتحضيرات لصفقات الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الخطيب ولجنة التخطيط استمعوا لرؤية مارسيل كولر لتطوير الفريق وكافة الأمور الفنية في الموسم المقبل وفقا لم دار من تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.
وقال المصدر أن الاجتماع شهد حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني ومترجمه خالد الجوادي وخالد بيبو مدير الكرة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف عضو اللجنة وأمير توفيق مدير التعاقدات خلال تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.
وأضاف المصدر أن مسئولي الأهلي ناقشوا مع كولر ملف الصفقات في الوقت الذي  تمسك فيه المدير الفني بالتعاقد مع المهاجم البوركيني محمد كوناتي لاعب أخمات جروزني الروسي، كخيار أول لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الصيفي، كما طلب كولر التعاقد مع ظهير ايسر لتعويض غياب علي معلول، ووضع اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسري .

وتابع المصدر أن مارسيل كولر طلب  ضم 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي هم مهاجم وجناح و2  مدافعين وظهير أيسر.

كولر يطلب الاستغناء عن 7 لاعبين


واشار المصدر إلى أن كولر فاجأ الجميع بطلب رحيل 7 لاعبين من صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزهم كريم الدبيس ومحمود متولي وطاهر محد طاهر والتونسي محمد الضاوي كريستو.

عرض سعودي للتعاقد مع مروان عطية

تلقى مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا من أحد الأندية السعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مقرب من مروان عطية أن وكيل أعمال اللاعب أبلغه بوجود عرض من نادي الرائد السعودي لضم اللاعب الدولي في الميركاتو الصيفي.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لم يصله أي عروض رسمية للتعاقد مع مروان عطية، ولكن اللاعب يمتلك عرضا سعوديا بالفعل وربما يتم مناقشة العرض مع مسئولي القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وشدد المصدر على أن الأهلي يرفض رحيل مروان عطية أو اي لاعب من القوام الأساسي بالفريق لحاجة الجهاز الفني لخدمات كل اللاعبين في الموسم المقبل الذي يشهد مشاركة الفريق في عدد كبير من البطولات.

 

مقالات مشابهة

  • زلزال كولر يهز النادي الأهلي بسبب خريطة التعاقدات
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • العروض الخارجية تحسم مصير أليو ديانج مع الأهلي الموسم المقبل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة