وجهت الفنانة بدرية طلبة رسالة للنقيب أشرف زكي بعد حضوره فرح نجلتها من خلال منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

 

كتبت:' نورتني يا دكتور وعقبال ولادك منحرمش من وجودك 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Badria Tolba‎‏ (@‏‎badriatolbaofficial‎‏)‎‏

 

قامت الفنانة بدرية طلبة بالرد على انتشار فيديو لها، ظهرت فيه وهي تقوم بتقبيل الشاب حسن الشهير بـ "صاحب واقعة الفنان أحمد عبدالعزيز بعزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر"، وذلك خلال حفل زفاف ابنتها والذي أقيم أمس الأول.

 

ونشرت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورتها وهي تُقبل الشاب حسن وعلقت عليها قائلة: جماعة بعد إذنكم أنا معزمتش حد ولا أعرف طريقه ولا دا مين أنا لاقيته في الفرح ومكانش ينفع أعمل أي رد فعل إلا إني أرحب بيه وللأسف دا شخص منساق فيه ناس بتسترزق من وراه".

وأضافت: "بيستفادوا منه ومن أي لقطه تحصله ماشيين وراه بكاميرات التليفونات بتاعتهم وبيزقوه في أي حتة وفي أي حاله مستفيدين منه وبكررها لا عزمته ولا أعرفه وكونى أرحب بيه دا أمر طبيعي، أنا ترند مش مستنية حد أعمل بيه ترند.. عيب".

 

يذكر أن آخر أعمال النجمة بدرية طلبة فيلم " الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بدرية طلبة بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر اسم الفنانة دارين حداد، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد قيامها بنشر لقاء خاص جمعها بالفنان الراحل سمير  غانم  تحدث فيه عن اهم اعماله المسرحية واهم المواقف التي تعرض لها علي خشبة المسرح.

أحداث الفيلم


يذكر أن آخر أعمال دارين حداد فيلم الملكة الذي تم عرضه في السينمات وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.


ابطال العمل


الفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من «كتف رباعي» إلى «الملكة».

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"
  • تأجيل العرض الخاص لـ فيلم «أهل الكهف» لهذا السبب
  • في يوم الصحفي المصري.. "البلشي" يوجّه رسالة للنقيب الأسبق يحيى قلاش
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... أمير طعمية يتصدر تريند "جوجل"
  • السعودية تعلن إبعاد 300 ألف شخص من مكة لهذا السبب
  • دوريات للجيش على كورنيش الميناء البحري في طرابلس.. لهذا السبب
  • لايمكن أن يتمناه المرء إلا في أحلامه.. جميلة عوض توجه رسالة لجمهورها بعد زفافها
  • السعودية تبعد 300 ألف شخص من مكة لهذا السبب