خاض فريق الكرة الأول بالإسماعيلي مرانه صباح اليوم ضمن برنامج الاستعداد للقاء الأهلي الأربعاء المقبل في قمة الجولة عشرين من منافسات مسابقة الدوري المحلي.

إقرأ أيضًا..

المقاولون يهزم الاسماعيلي بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية

المران قاده المدير الفني حيث اشتمل على مجموعة من التدريبات الخططية والبدنية وسط حالة من الحماس والإصرار على جميع اللاعبين.

باسم مرسي مهاجم الفريق العائد بعد غياب وعبد الكريم مصطفى قدما مستوى مميز للغاية في التقسيمة.

وحرص إيهاب جلال على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت المران بغرض تلاقيها قبل مواجهة الأربعاء.

المران شهد حضور إسماعيل حفني مدرب الفريق الأسبق الذي حرص على مؤازرة للاعبين قبل المباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي الأهلي الدوري المصري أخبار الرياضة مران الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد

كشف رئيس مجلس إدارة نادي القناة الدكتور محمد لطفي أبو العزم عن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل في دوري المحترفين .

وقال ألتمس العذر لكل محبي النادي الحزينة على وضع الفريق بعدم صعوده للدوري الممتاز، ونعدهم بأن هذا الوضع هو مؤقت وليس دائم.

واضاف نعمل هذا العام بأسلوب مختلف عن الأعوام السابقة، وأضفنا بعض المناصب الجديدة على الفريق مثل مدير التعاقدات والتسويق.

وواصل نعمل على فريقنا وتحليل الفرق المنافسة أيضًا، من أجل معرفة نقاط قوتهم، والعمل على رؤية واسترتيجية موضوعية.

وعن مواجهة القناة للإسماعيلي يوم الخميس القادم بدور ال٣٢ ببطولة كاس مصر لكرة القدم فقال ان الاسماعيلي هو الشقيق الأكبر للقناة، وهناك علاقات مميزة بين الفريقين ومجالس الإدارات، وكلنا نعمل على إعادة الفريقين إلى مكانتهم الأساسية .

واكمل الدكتور محمد لطفي تصريحاته قائلا يعد هذا العام استثنائيًا بالنسبة لنادي القناة، لما حققته الفرق في مختلف الأنشطة من نجاحات وإنجازات وإعجازات على كافة المستويات العالمية والإفريقية والعربية والمحلية في مختلف الألعاب سواء الجماعية أو الفردية حيث يضم نادي القناة ٢٠ نشاط رياضي

واكد ان نادي القناة يقدم الدعم لجميع المنتخبات الوطنية بلاعبين مميزين، وذلك من خلال توجيهات سيادة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ، وأصبحت المنتخبات المصرية مدججة بلاعبي القناة.

وأختتم رئيس نادي القناة تصريحاته قائلا لم أترك الفريق الأول لكرة القدم في أي مناسبة سواء كانت ودية أو رسمية، وذلك لمتابعة الفريق بنفسي بشكل مستمر.

وأعد كل محبي نادي القناة وجميع المسؤولين بالعمل الجاد على نجاح الفريق الأول لكرة القدم.

 

 

تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري
  • الزمالك يعسكر فى برج العرب غدا استعدادا للقاء المصرى
  • 2 مليون دولار تحسم انتقال نجم الإسماعيلي لـ الأهلي
  • الأهلي يسيطر نتيجة وأداء على إحصائيات الشوط الأول أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • حافلة الزمالك تصل ملعب مباراة سيراميكا كليوباترا
  • المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري سوبر السلة
  • أكرم توفيق خارج حسابات الأهلي أمام فاركو في لقاء الغد
  • الأهلي يعلن غياب لاعب جديد عن مباراة فاركو بسبب الإصابة