أزالت بلدية الجبيل بالتعاون مع الجهات الأمنية تعديات شملت أسوار ومباني وحظائر عشوائية بمساحة إجمالية 20,000 متر مربع غرب منطقة التشاليح.
وشملت عملية الإزالة رفع جميع التعديات بشكل كامل، وذلك حرصاً من البلدية على الحفاظ على المظهر العام للمدينة ومنع أي مخالفات قد تعرقل سير العمل أو تشوه المنظر الجمالي.


أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس جمهورية سيراليون بذكرى يوم الاستقلال لبلادهالقيادة تهنئ رئيس جمهورية جنوب أفريقيا بمناسبة ذكرى يوم الحرية للبلاد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إزالة التعديات - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });حملات مستمرة على التعدياتأكدت البلدية على استمرارها في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
ودعت المواطنين إلى التعاون معها في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وعدم التعدي على الأراضي العامة. وشددت على أهمية التزام الجميع بالقوانين والأنظمة المعمول بها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الجبيل الجهات الأمنية إزالة التعديات

إقرأ أيضاً:

إزالة بناء مخالف بمدينة بلطيم بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، برئاسة اللواء عمرو الفداوى، فى تنفيذ قرار إزالة «لبناء بدون ترخيص» عبارة عن شدة خشبية لأعمدة وسقف على مساحة 100 متر، بمدينة بلطيم، وذلك لمواجهة البناء المخالف وللحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها.

أكد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية فى جميع أنحاء المحافظة، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، وتأكيدًا على سيادة القانون.

IMG-20240523-WA0058 IMG-20240523-WA0055 IMG-20240523-WA0056 IMG-20240523-WA0057

مقالات مشابهة

  • محافظ جدة يكرم 1114 من الطلبة المتفوقين خلال حفل "سفراء التفوق"
  • إزالة بناء مخالف بمدينة بلطيم بكفر الشيخ
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بإطسا في الفيوم
  • تخصيص 6 ملايين متر مربع لتدشين مشاريع لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية
  • إزالة مخالفات بناء وتعديات على أراضي زراعية بمساحة قيراطين بالبدرشين
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • اعتقال أطفال سودانيين في العاصمة الليبية يثير مخاوف وحقوقيون يتهمون الأجهزة الأمنية بشن «حملات عشوائية» على النازحين
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الفيوم (صور)
  • الأحساء.. 14 نحال يستعرضون انتاجهم من العسل في اليوم العالمي
  • أمانة الطائف تعزز خدماتها بمركز الفرز الأمني بالبهيتة لراحة ضيوف الرحمن