قام الرئيس عبد الفتاح السيسيـ بجولة تفقدية للعاصمة الإدارية الجديدة، زار خلالها الأكاديمية العسكرية المصرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالكيان العسكري بالعاصمة الإدارية، وقام بمعاينة مبنى قيادة الأكاديمية، وتفقد صالات الرياضة المجهزة بأفضل المعدات لتعزيز القدرات البدنية لطلبة الأكاديمية.

الرئيس السيسي يجري جولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية المفتي: الرئيس السيسي إنسان عنده نُبل وعزيمة غير مسبوقة تفقد مبنى إقامة الطلاب والمباني التعليمية

وقام الرئيس بتفقد مبنى إقامة الطلاب والمباني التعليمية، فضلا عن مبنى محاكاة الرماية، ومباني الشئون الإدارية، وأحرى  نقاشًا ا مع طلبة الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة في إقامتهم بالاكاديمية.

واستمع الرئيس السيسي لآراء طلبة الأكاديمية العسكرية، وأثنى على التجهيز المميز للأكاديمية.

حرص الدولة على تطوير منظومة التعليمية والتدريبية

وأكد الرئيس على حرص الدولة على تطوير منظومة التعليمية والتدريبية مما ينعكس بالشكل الإيجابي على طلبة الأكاديمية، ويضمن تلقيهم أفضل أنواع التدريب لرفع كفاءتهم بالشكل الذي يتطلب أعلى المتطلبات الفنية والشخصية الواجب توافرها في الأكاديميات العسكرية المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي بوابة الوفد العاصمة الإدارية الوفد الأكاديمية العسكرية المصرية الأکادیمیة العسکریة

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض يرعى غدًا حفل تخريج الدفعة الـ68 من طلبة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء الثلاثاء، حفل تخريج الدفعة الـ68 من الطلاب والطالبات المتميزين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, وذلك في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

 وبهذه المناسبة، ثمّن رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري رعاية سموه لحفل تخريج الدفعة الـ68 من طلاب الجامعة، ومشاركته أبناءه وبناته الخريجين والخريجات فرحتهم، متمنيًا لجميع الخريجين التوفيق.

 وأكد أن الجامعة تفخر دائمًا بأن تكون إحدى روافد العلم، وصروح المعرفة، ومنارات التعليمِ في هذا الوطن المعطاء.

 وأشار إلى أن هذه الدفعة تشهد تخريج 20543 طالبًا وطالبةً منهم 16975 طالبًا وطالبة في مرحلة البكالوريوس،و 449 طالبًا وطالبةً في مرحلة الماجستير، و231 طالبًا وطالبة في مرحلة الدكتوراه، و836 طالبًا في مرحلة الدبلوم، و5 طلاب في مرحلة الدبلوم العالي، إضافة إلى 2047 من طلاب الانتساب.

 من جانبه أكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سليمان بن سليمان العنقري أن الجامعة تشرف في كل عام، عندما تُقدّم للوطن كوكبة من الشباب الخريجين، متمكنين في تخصصاتهم، ونصب أعينهم الولاء الصادق لقيادتهم الكريمة.

 وأفاد بأن الجامعة تخرج هذا العام 449 طالبًا وطالبةً يمثلون 57 دولةً من دول العالم، يسهمون في نهضة بلدانهم ورقيها حاملين معهم الذكرى الحسنة والمشاعر الطيبة تجاه هذا البلد الكريم وقيادتِه وشعبه، وهذه الجامعة المباركة.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة والآثار يستقبل نظيره الأردني بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية يستقبل وفدًا من طلاب «حقوق السادات»
  • رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية
  • "البوابة نيوز" ترصد انتهاء امتحانات اليوم الأول لطلاب الابتدائي.. صور
  • مدير تعليم الإسكندرية يجري جولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات النقل بعدد من المدارس
  • بدء الجلسة العامة لمجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • شاهد| صور من المناورة العسكرية لقيادات الدولة والحكومة بحضور الرئيس المشاط
  • بدء توصيل التيار الكهربائي للعاصمة الإدارية في الوادى الجديد
  • محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية للمحافظة
  • أمير الرياض يرعى غدًا حفل تخريج الدفعة الـ68 من طلبة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية