استقرت حالة الفنانة نجوى فؤاد، الصحية، وذلك بعد خروجها من المستشفي على اثر الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرضت لها.

وكانت أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها مُعتزلة الرقص الشرقي منذ 16 سنة قائلة: " إحنا للأسف مبقاش عندنا رقص شرقي في مصر واللى بنشوفه عبارة عن عري فقط من الراقصات الروسيات".

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية:"السوشيال ميديا شيء يحمل فسادا كبيرا والساحل الشمالي في بعض الأماكن منه بقى كباريه درجة تالتة والروسيات بوظوا المصريات، وربنا قال احتشموا واحنا لينا عادات وتقاليد لازم، والرقاصة لو محتشمتش تبقى رخيصة، للأسف كله عريان وملط ومش عارفة ليه دا حنا مصريين ولينا ديننا وتقاليدنا".

وتابعت:"مبقاش فيه رقص شرقي في مصر ولكن فيه روسيات بيرقصوا رقص تدريبي وبيؤدوا اللي اتعلموه ومفيش الروح ولا الشرقية بتاعتنا، والعري زيادة عن اللزوم ولازم يبقى فيه رقابة شوية".

وكانت قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها تعرضت للإصابة في الفقرة القطنية بالعمود الفقري، وهناك عصب مقترب من الفقرة،  معقبة: "أجريت عمليات وبقالي سنة بتعالج”.

وأضافت نجوى فؤاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل"،عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية “نهال طايل”، مساء اليوم أنه  بسبب المرض ابتعدت بشكل كامل عن الشاشة ولم تعتزل أو ترتدي الحجاب كما تردد، مؤكدة أنها تلقت أكثر من عمل في رمضان الماضي.

لم يكن لدي القدرة على العمل بسبب إصابة الضهر

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد : “ لم يكن لدي القدرة على العمل، بسبب إصابة الضهر”، مردفة: "الفنانة فيفي عبده اتطمنت على صحتي، وإحنا أصدقاء عمر من زمن طويل.

وأشارت نجوى فؤاد إلى أن فيفي عبده ست جدةع وجميلة وعمرها ما جابت سيرة حد، ودي أكتر حاجة عاجباني فيها، ودائما ما ألتقي أنا والفنانة وهي بشكل مستمر.

حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة خلال مكالمة هاتفية في أحد البرامج الشهيرة، والذي كشفت خلاله العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وطمأنت الجمهور على صحة الزعيم عادل إمام.

 

وقالت الفنانة نجوى فؤاد، أن يحيى حقي مدير الرقابة على المصنفات في وقت من الأوقات، وجه لها نصيحة خلال بداية مشوارها الفني، موضحة أنها اطمئنت على الزعيم عادل إمام.

 

وتابعت "نجوى" خلال مداخلة هاتفيه عبر فضائية صدى البلد 2، :"أول ما تكوني في فرح أوعي تتمايلي على حضن الراجل، في راقصات بتعمل كده بتتمايل على أحضان المتفرجين ودي حاجه مش حلوة، واللي قالي وقتها النصيحة دي هو يحيى حقي الله يرحمه".


وأضافت نجوى فؤاد، أنها تتفاءل بفستان "قولوله" لـ عبد الحليم حافظ ودي كانت بداية نجاحي، وأنا كنت بحبه أوي وهو كان ملتزم في شغله وطيب وجدع".

واستكملت نجوى فؤاد أنها تواصلت مع أحد أفراد عائلة الزعيم عادل إمام وهو بخير وأنها اطمأنت عليه، ولكنه كان نائما وقت اتصالها عليه.

واختتمت نجوى فؤاد حديثها عن تصريحات مادلين طبر: "دايما المريض فنان أو غير فنان بيبقى مش قادر يرد أو يتواصل هو الفنان على رأسه ريشة بس بيبقى حد من الأسرة هو اللي بيرد، مش ضروري أتصل على الشخص وأرهقه وأمتص قوته".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوى فؤاد المستشفى الرقص الفنانة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

كشفت نسمة عبد العظيم، زوجة الفنان جلال الزكي، عن آخر التطورات الصحية له، بعد تعرضه لحادث سير كبير على طريق الواحات بالسادس من أكتوبر، يوم الجمعة.

نسمة عبد العطيم تكشف الحالة الصحية لزوجها جلال الزكي

شاركت نسمة عبد العطيم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة زوجها جلال الزكي، وكتبت: «شكرًا لكل اللي بيسأل على جلال الزكي.. الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. الحادث كان كبير، ولكن الحمد لله ربنا أكبر، حالته كويسة ومستقرة وواعي.. طبعًا فيه إصابات ولكن الحمد لله من قبل ومن بعد».

الجالة الصحية لـ جلال الزكي

وتابعت: «شكرًا لكل اللي بيحاول يكلمنا عشان يطمن عليه، وإن شاء الله قريب هو يطمنكم بنفسه.. الحمد لله».

تفاصيل الحالة الصحية لـ جلال الزكي

وكان جلال الزكي، يصور بعض المشاهد في موقع تصوير، وأصيب بالإرهاق بسبب استيقاظه لفترة طويلة دون نوم، وبعد الانتهاء من التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكن غلبه النوم خلال القيادة، فاختلت عجلة القيادة في يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق، وانقلبت وتعرض للإصابة.

تعرض الفنان جلال الزكي إلى حادث مروع

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة وإصابة أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، مدعومة بسيارة إسعاف، وتبين العثور على الفنان جلال الزكي مصابا بإصابات بالغة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

آخر أعمال جلال الزكي

يذكر أن آخر أعمال جلال الزكي، كانت شخصية «مازن»، في مسلسل حق عرب، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، والذي لقي نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضاًتعرض لحادث أليم.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

بعد انقلاب سيارته.. تامر حسني يطلب الدعاء للفنان جلال الزكي

بعد تعرُّضه لحادث سير.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

مقالات مشابهة

  • هبة مجدي تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • ماذا يحدث للفنان جلال الزكي فى المستشفي خلال الساعات المقبلة؟
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • تطورات الحالة الصحية للمخرج محمد العدل بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة
  • لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • أحمد السقا ليس الأول.. نجوم ارتبطت حياتهم بالتبني
  • ليلى علوي توجه رسالة لعادل إمام في عيد ميلاده: أهم نجوم القرن
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • اليوم.. كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوي فؤاد