حرصت النجمة إلهام شاهين على توجيه رسالة للفنانة ماجدة الرومي بعد حضورها حفل قصر عابدين.

حفل ماجدة الرومي 

ونشرت إلهام شاهين عددا من الصور من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك ، وكتبت معلقة: “أجمل حفله حضرتها  فى أجمل مكان بمصر الجميله العريقه .. قصر عابدين  .. مع أجمل و أرقى و أنقى إنسانه . . الفنانه المبدعه التى حلقت بنا فى السماء بصوتها الملائكى و أدائها الرائع  و إحساسها الصادق و حبها الكبير لفنها .

 

ماجدة الرومي 

وأضافت إلهام شاهين: حبها العظيم لمصر .. و كيف لا و هى مولودة من أم مصريه من بور سعيد .. مصر بلدك ترحب بك يا ماجده . . و إحساسك بعلم مصر و أنتى تنحنى له و تقبليه و تدورى به على المسرح . . إحساس به كل المشاعر الوطنيه  الصادقه .. نورتينا و شرفتينا يا غاليه . شكرا ماجده الرومي”.

ماجدة الرومي 

 

وأحيت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي إحتفالية ضخمة بمواصفات عالمية داخل قصر عابدين التاريخى وسط آجواء ساحرة ممتزجة بالعراقة وعبق الماضى بحضور لفيف من الوزراء ونجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

وكانت اكدت الفنانة إلهام شاهين أنها قدمت أكتر من 100 فيلم في السينما المصرية قائلة: "عمري ما فكرت في الاعتزال، ولكن حينما قلت بعد فيلم يوم للستات أنا مش ها أمثل تاني كان قصدي إنى مش ها أمثل إلا دور جديد عليا لأنى قدمت كل الألوان الدرامية في مسيرتي، وبالتالي لابد حينما أقدم شيئا جديدا أن يكون جديدا بالفعل ولا يشبه دور آخر عملته".

إلهام شاهين 

وأضافت إلهام  أثناء استضافتها ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى أنها تفخر بأفلامها التي قدمتها بمشوارها الفني قائلة: "حينما أتعرض لمسيرتي الفنية لا أجد غضاضة حينما أقول أن هناك عمل كان سيئا للغاية، حينما استرجع ذكرياته أغضب أنني وافقت عليه خاصة أنه أساء للموسيقار الكبير بليغ حمدى".

وتابعت: "كنت صغيرة وقتها وخبرتي لم تكن مثل الآن، لذلك أندم على تقديم هذا الفيلم بصورة كبيرة".

من ناحية أخري، تعاقدت النجمة إلهام شاهين، على بطولة الفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل اسم " الحب كله"، وهو من إخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور، ومن المقرر أن تبدأ تصويره قريبًا. 

 

اقرأ أيضًا:

شاهد| إلهام شاهين: "المثليين حُرين في حياتهم وأنا مش ضدهم"


 

إلهام شاهين

وقامت الفنانة إلهام شاهين، بنشر صورة لها أثناء التوقيع على بطولة الفيلم وعلقت عليه قائلا: مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد و إخراج خالد الحجر و إنتاج شريف مندور .. سنبدأ التصوير قريبا .. يارب بالتوفيق .

 

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها

على الجانب الآخراحتفلت الفنانة إلهام شاهين، بعيد ميلادها فى حفل عائلي ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن أصدقائها،وكان من بين الحضور كل من هند صبري ورانيا فريد شوقي ودينا والمنتج محمد فوزي ونرمين الفقي وبوسي.
 

وكانت قد كشفت الفنانة إلهام شاهين، مؤخرًا عن سبب تألقها خلال الفترة الأخيرة، ونحافتها الملحوظة من خلال منشور على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

 

إلهام شاهينآخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل «ألفريدو»، بطولة أحمد فهمى، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقى، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام شاهين ماجدة الرومي قصر عابدين فيسبوك مصر الفنانة إلهام شاهین ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

ماجدة خير الله لـ الوفد |منى زكي على كوكب أم كلثوم.. تجربة الآمال والمخاطر

تسبب رواد مواقع التواصل الإجتماعي في ضجة واسعة منذ إعلان خبر ترشيح النجمة المصرية منى زكي لبطولة فيلم سينمائي يتناول قصة حياة "كوكب الشرق" أم كلثوم ، حيث وُجهت لها ولصناع العمل الكثير من الإنتقادات حول تجسيد الدور لمرة أخرى بعد أن جسده عدد من الفنانات منهم السيدة صابرين والفنانة الشابة ياسمين رئيس.

وفي حوار خاص للوفد تطرقت الناقدة الفنية "ماجدة خير الله" إلى الحديث عن تجسيد السيرة الذاتية لأم كلثوم مرة أخرى، حيث أوضحت أنها متخوفة من عدم نجاح العمل لأنه سبق وقدم بطريقة تفصيلية عندما قدمته الفنانة صابرين في مسلسل كامل.

وقالت:" أنا متخوفة من أن الفنانة منى زكي تلعب الدور لأنه سبق اتعمل مسلسل كبير تناول كل جوانب أم كلثوم ، لأن اللي عمله من بعد كدة زي فردوس عبد الحميد وياسمين رئيس متوفقوش فهيبقى فيه ريسك أن منى ذكي تعمله ".

وعن التكوين الجسدي لمنى زكي وعلاقته بأم كلثوم تابعت قائلة:" منى زكي حجمها غير أم كلثوم وصوتها أثناء الكلام مختلف عن أم كلثوم، التكوين الجسدي بيفرق في كل شخصية ".

وأشارت إلى أن الفنانة صابرين كانت أقرب للصورة الذهنية المعروفة لدى الجميع عن أم كلثوم وتم تقريب شكلها إلى شخصية كوكب الشرق أكثر بإستخدام المكياج قائلة:"مفيش حد مش عارف أم كلثوم ،فلما جابوا صابرين كانت أقرب للصورة الذهنية وقربوها زيادة بالمكياج ، وكان المسلسل مش أم كلثوم بس ده كان زمن كامل من مؤلفيين وملحنين ورجال سياسة فغطى كل الجوانب الخاصة بأم كلثوم فلما يجي حد تاني يتناول بعد مرتين تلاتة اتقدم فيهم شخصية أم كلثوم يبقى فيه مخاطرة كبيرة".

وكشفت أن التكوين الجسدي ضروري في تقديم أي سيرة ذاتية قائلة:"الفنان أحمد ذكي لما قدم دور عبد الحليم حافظ لم ينجح لأن تكوينه الجسدي مختلف تمامًا عن عبد الحليم فإذن في ريسك، مش ان منى زكي مبتعرفش تمثل".

وتابعت:" لا طبعا هي بتعرف تمثل وعظيمة وهايلة انما تركيبة الشخصية اللي هي أم كلثوم غير مناسبة لتكونيها لا جسديًا ولا صوتيًا ، فـ الريسك ملوش علاقة بمنى زكي أو غيرها إنما في المشروع نفسه بتقديم السيرة الذاتية وخاصة بعد ما اتقدم قبل كدة".

تقديم منى زكي لشخصية سعاد حسني

لن يعد تجسيد شخصية أم كلثوم هي الأولى لمنى زكي في مجال السيرة الذاتية حيث جسدت من قبل دور الراحلة سعاد حسني في مسلسل السندريلا عام 2006، وبالرغم من أن المسلسل كان من إخراج المخرج الكبير سمير سيف، لكن لم ينل العمل النجاح المتوقع حيث تعرضت منى لهجوم شرس، حتى إن الناقد طارق الشناوي قال إنها "ممثلة تفتقد الوهج الداخلي والخارجي التي تمتعت به سعاد حسني".

كما علق الناقد رامي المتولي على عدم نجاح المسلسل قائلًا:" أن المشكلة دائما في الأعمال الفنية التي تتناول سيرة ذاتية، حيث أن هناك ميل دائما لتقديم الشخصية في شكل ملائكي مبالغ فيه بعيدًا عن كون هؤلاء الشخصيات بشر بهم جوانب سلبية وإيجابية، وهذا يصنع فجوة بين العمل والجمهور، بالإضافة إلى أن مشكلة مسلسل السندريلا يعود إلى الاختيار الخاطئ للممثلين بالنسبة للشخصيات، وهي المشكلة الأساسية، والسيناريو لم يكن بالجودة الكافية".

مدحت العدل يشيد بإختيار منى زكي لتجسيد أم كلثوم

وبالرغم من سيل الإنتقادات الموجهة لمنى زكي ودورها المنتظر لتقديم شخصية كوكب الشرق أم كلثوم إلا أن هناك متحمسين لهذا العمل ومن بينهم الكاتب والسيناريست "مدحت العدل"، وأشاد العدل في مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، بموهبة الفنانة منى زكي، قائلًا:" "أنا واثق إنها هتبقى حاجة كويسة، أولا لأن منى زكي شاطرة وبتتعب نفسها وبتذاكر، وفي نفس الوقت هيئة الترفيه بتدعم الفيلم، يبقى هيكون مصروف عليه كويس، وهتسافر باريس وأماكن رحلات أم كلثوم"، وأضاف: " معاكي فيلم كويس وممثلة كويسة وصرف كويس ومخرج كويس وأكيد نص كويس، يبقى هنتفرج على عملا أقل ما يقال عليه أنه جيد".

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين توجه رسالة إلى أساتذتها: تذكرت معكم أيام طفولتي
  • بحضور مجموعة من السفراء.. إلهام شاهين تشارك في قداس تكريس كاتدرائية العذراء
  • إلهام شاهين تشارك في احتفالية قداس تكريس كاتدرائية العذراء سيدة فاتيما
  • بعد 4 سنوات من الغياب.. إلهام شاهين تبدأ تصوير فيلم «الحب كله»
  • إطلالة كلاسيكية لـ إلهام شاهين في افتتاح مهرجان إيزيس لمسرح المرأة (صورة)
  • إلهام شاهين مكرّمة في “مهرجان إيزيس لمسرح المرأة”
  • إلهام شاهين عن الزعيم: "حالة خاص" .. عادل إمام محبوب العالم العربي
  • إلهام شاهين: عادل إمام له الفضل في وجودي على الساحة الفنية
  • ماجدة خير الله لـ الوفد |منى زكي على كوكب أم كلثوم.. تجربة الآمال والمخاطر
  • إلهام شاهين لـ«الوطن»: عادل إمام من رموز مصر وصاحب فضل عليّ