وجهت الفنانة إلهام شاهين، اليوم السبت، عبر حسابها الرسمي تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، رسالة للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي، وذلك عقب إحيائها لحفل غنائي كبير، الخميس الماضي، في مصر.

وشاركت إلهام شاهين صور من حفل ماجدة الرومي، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أجمل حفله حضرتها فى أجمل مكان بمصر الجميلة العريقة، قصر عابدين، مع أجمل و أرقى و أنقى إنسانة، الفنانة المبدعة التي حلقت بنا في السماء بصوتها الملائكي وأدائها الرائع و إحساسها الصادق و حبها الكبير لفنها».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وأضافت إلهام شاهين: «حبها العظيم لمصر، وكيف لا وهي مولودة من أم مصرية من بور سعيد، مصر بلدك ترحب بك يا ماجدة، وإحساسك بعلم مصر وانتي تنحني له و تقبليه و تدوري به على المسرح، إحساس به كل المشاعر الوطنية الصادقة، نورتينا و شرفتينا يا غالية، شكرا ماجدة الرومي».

حفل ماجدة الرومي في مصر

جدير بالذكر، أن ماجدة الرومي أحيت حفل غنائي كبير، الخميس الماضي، في قصر عابدين، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، قدمت خلاله باقة من أفضل أعمالها.

وقاد المايسترو الكبير نادر عباسي، الأوركسترا في الحفل، وشدت ماجدة الرومي، بباقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الحضور بترديد كلماتها.

وبلغ عدد حضور الحفل ما يقرب من ألف شخص، من وزراء ومسؤولين وإعلاميين وشخصيات عامة ومستثمرين، أبرزهم: الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وغيرهما.

اقرأ أيضاًالهام شاهين: مصر الصخرة التي ستتحطم عليها مؤامرات أهل الشر

إلهام شاهين مشيدة بـ مسلسل الحشاشين: «شكرا لدور الفن في تنوير العقول» (صورة)

إلهام شاهين لـ «الأسبوع»: «ايزيس الدولي لمسرح المرأة» أبو الفنون والأكثر وعيا وثقافة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجدة الرومي إلهام شاهين الرومي الرومى أعمال إلهام شاهين ماجدة آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين الفنانة ماجدة الرومي حفل ماجدة الرومي ماجدة الرومي كلمات الماجدة ماجدة الرومی إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

“يركزون على التفاهات”.. إلهام شاهين ترد على هجوم البعض على الفنانين

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في معنى السعادة وما إذا كان المال أو العيش في فيلا فخمة مع حمّام سباحة هو السعادة بالنسبة إليها، مؤكدة اكتفاءها بالشقة التي تسكن فيها وعدم رغبتها في شراء فيلا، لأنها ترى أن ليس من الضروري أن يمتلك الفنان فيلا.

وقالت إلهام على هامش حضورها مؤتمر ملتقى أرشفة أعمال الفنانين: “السعادة ليست في نوع السيارة والفيلا، فأنا أمتلك شقة حلوة وشيك وليس من الضروري أن يكون لديَّ فيلا وجيم وحمّام سباحة، فكل هذه الأشياء رفاهيات وأنا لا أشعر باحتياجي إليها، وأحب كثيراً المنزل الذي أعيش فيه، ولا أنوي تغييره، وأنا بطبيعتي أرتبط بالأشياء”.

وعن الهجوم على الفنانين خلال الفترة الماضية، قالت إلهام شاهين: “منذ عام 2011 وحتى الآن يتعرض الفن لهجوم كبير جداً، الناس لا يعرفون ماذا يحدث، ولماذا أخذ الجمهور موقفاً من الفنانين، فالبعض على السوشيال ميديا يركزون على التفاهات فقط، ولكن يجب أن نركز على التاريخ الحقيقي للفن عموماً ولأهل الفن”.

وأضافت: “في عام 2017 كنت في مهرجان بإحدى الدول، لحضور عرض فيلم من بطولتي وبطولة الفنان محمود حميدة، وقابلتني شخصياً رئيسة المهرجان، واستغربتُ كثيراً وسألتها: هل ستنزلين الى كل ضيف؟ فقالت لي: لا أنا نزلتُ عندك أنتِ فقط وغداً سينزل لكِ الرئيس، ووجدت رئيس الدولة يقابلني بنفسه، ومفتي الدولة سلّمني الجائزة، وكل الحضور في الصالة وقفوا ثلاث دقائق يصفّقون لنا، هل هذا كله موثّق؟ هل يعرف أحد أي شيء عن هذا الكلام؟”.

main 2024-05-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً
  • “يركزون على التفاهات”.. إلهام شاهين ترد على هجوم البعض على الفنانين
  • إلهام شاهين: الإعلام بيسلط الضوء على التوافه والفنان مش فستان !
  • إلهام شاهين: ابنة شقيقتي أجرأ مني
  • الرقمنة والذكاء الاصطناعي هو المستقبل.. أول تعليق من إلهام شاهين بعد المؤتمر الصحفي الخاص بـ رقمنة الفنانين
  • برفقة مروان خوري.. هاني شاكر يروج لحفله المقبل في بيروت «فيديو»
  • «منتهى الخسة».. إلهام شاهين تتضامن مع غزة بهذه الطريقة | صورة
  • إلهام شاهين:"الفنان سفير لبلده وليس فستان"
  • رسالة إلهام شاهين للقائمين على حفل اليوبيل الذهبي للجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما
  • إلهام شاهين عن أحداث رفح: قلبي موجوع على فلسطين بس لازم نحضر مهرجانات (فيديو)