قرر المدرب المصري طارق مصطفى منح مهلة أخيرة لناديه السابق، أولمبيك آسفي المغربي، لتسديد مستحقاته المالية المستحقة، والتي تتجاوز 133 ألف دولار، قبل أن يتخذ إجراءات قانونية باللجوء لاتحاد الكرة المغربي أو الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

مهلة أخيرة من طارق مصطفى لإدارة اولمبيك آسفي قبل اللجوء للفيفا

وقال طارق مصطفى في تصريحات صحفية: "حتى الآن، لم يتم تسوية وضعيتي المالية، على الرغم من الوعود التي تلقيتها من رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة".

وأضاف: "كنت قد تفهمت في السابق الوضع المالي الصعب للفريق، وظروف رئيسه التي يعرفها الجميع، بالإضافة إلى العلاقات الجيدة التي تربطني بنادي آسفي. ولكن لم يحدث أي تقدم في حل المشكلة".

وأشار المدرب إلى أنه سيزور المغرب قريبًا للمشاركة في دورة تدريبية، معربًا عن أمله في حل هذا الإشكال بسرعة وتقدير جهوده والصورة الإيجابية التي تركها بعد تحقيق نتائج مميزة مع الفريق.

وأوضح المدرب الحالي للبنك الأهلي المصري: "آمل أن تُحل هذه المشكلة قبل أن أضطر إلى اتخاذ إجراءات أخرى، تقديرًا لمدينة آسفي وجماهيرها، ولما استقبلوني به من تقدير وترحيب".

وأكد طارق مصطفى أن احترامه لنادي أولمبيك آسفي وذكرياته الجيدة معه، هما السبب وراء رغبته في حل المشكلة وديًا، ولكنه سيضطر لاتخاذ إجراءات أخرى في حال عدم تسوية مستحقاته المالية قريبًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق مصطفى طارق مصطفى أولمبيك آسفي الدوري المغربي طارق مصطفى

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء فنلندا يقترح إرسال طالبي اللجوء والمهاجرين إلى المغرب وألبانيا

اقترح رئيس الوزراء الفنلندي، بيتري أوربو، إرسال طالبي اللجوء والمهاجرين إلى دول خارج الاتحاد الأوربي، مثل المغرب وألبانيا، وذلك لدراسة طلباتهم هناك.
جاءت تصريحات أوربو خلال لقاء أجرته معه قناة “Mtv Uutiset” الفنلندية، أكد خلاله أن التعاون مع بلدان ثالثة آمنة ضروري ويساعد طالبي اللجوء على رؤية مستقبل أفضل لأنفسهم في هذه البلدان.
وضرب رئيس الوزراء الفنلندي مثلا بالخطة التي أقرتها بريطانيا لإرسال طالبي اللجوء لها إلى رواندا، مشيرًا إلى أن فنلندا يجب أن تستلهم من هذه الخطة، كما أكد رغبة بلاده في تطوير التعاون مع البلدان التي يمكن أن تستقبل هؤلاء المهاجرين، معتبرًا أن المغرب وألبانيا من هذه الدول المناسبة.

وفي وقت سابق، أفاد النائب الأول لمدير ورئيس جهاز حرس الحدود في جهاز الأمن الفدرالي الروسي، فلاديمير كوليشوف، بأن السلطات الفنلندية نظمت « أزمة هجرة » على الحدود مع روسيا بناء على طلب من الولايات المتحدة الأمريكية من أجل نشر قوات حلف شمال الأطلسي.
وقال كوليشوف لوكالة « سبوتنيك »: « نعتقد أن الاستفزاز المتعمد لـ »أزمة الهجرة » على الحدود الروسية الفنلندية هو أمر ضروري للسلطات الفنلندية لتنفيذ خطط حلف شمال الأطلسي، وقبل كل شيء الولايات المتحدة، لنشر البنية التحتية العسكرية الميدانية ونشر قوات أجنبية على أراضيها، بما في ذلك في المناطق المتاخمة لروسيا ».
من ناحية أخرى، حذر خبراء من تصاعد نشاط جماعات الاتجار بالبشر والمخدرات على الحدود بين الجزائر وليبيا، وذلك بعد مقتل 3 من أفراد قوة عسكرية ليبية متمركزة في طرابلس، منتصف ماي الجاري، خلال اشتباكات مع مهربين قرب الحدود مع الجزائر.
وأصدر « اللواء 444 » الليبي، بيانا، قال فيه إن الاشتباكات كانت محتدمة واستمرت ساعات وتم خلالها إحباط تهريب كمية هائلة تقدر بنحو خمسة ملايين حبة مخدرة على الحدود مع الجزائر.
ويرى خبراء أن زيادة وتيرة العمليات يرتبط بتحالفات بين جماعات الاتجار بالبشر وتجار السلاح والنفط، وكذلك التنسيق مع الجماعات الإرهابية، ما يشكل مخاطر متعددة على المنطقة، التي زادت فيها مؤشرات المخاطر عن السنوات السابقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء فنلندا يقترح إرسال طالبي اللجوء والمهاجرين إلى المغرب وألبانيا
  • طارق مصطفى يعلن تشكيل البنك الاهلى أمام بتروجيت في كأس مصر
  • قراران لوزير المالية يتعلقان بتمديد مهل
  • خبير لوائح: يحق للأهلي اللجوء للفيفا بشأن قضية الشحات والشيبي
  • بقيمةٍ تجاوزت 63 مليار ريال.. “المركز الوطني لإدارة الدين” يكمل ترتيب خامس عملية شراء مبكر محلية تقوم بها المملكة
  • “المركز الوطني لإدارة الدين” يكمل ترتيب خامس عملية شراء مبكر محلية تقوم بها المملكة
  • عاجل- البنك المركزي اليمني يقر البقاء في حالة انعقاد دائم ومراقبة التصعيد المستمر لمليشيات الحوثي تجاه القطاع المصرفي والعملة الوطنية
  • مع قرب انتهاء مهلة البنوك.. "المركزي اليمني" يناقش تصعيد الحوثيين واستهداف القطاع المصرفي
  • الحكومة تبدأ إجراءات فتح اعتمادات مالية إضافية في ميزانية 2024 باجتماع في البرلمان
  • تسليط الضوء بمراكش على فرص الإستثمار بين المغرب والإمارات العربية المتحدة