الوطن:
2024-05-20@07:54:51 GMT

ضبط 3 متهمين بإضرام النيران في أرض زراعية بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

ضبط 3 متهمين بإضرام النيران في أرض زراعية بكفر الشيخ

نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفر الشيخ بمديرية أمن كفر الشيخ، بنشوب حريق في أرض زراعية بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بأرض زراعية ملك موظف، مقيم بدائرة المركز، وامتدت النيران إلى أرض زراعية أخرى ملك عامل، مقيم بدائرة المركز، وجرى إخمادها دون حدوث ثمة إصابات.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقا مع قطاع الأمن العام، جرى تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 أشخاص تربطهم صلة قرابة بالشاكي - مقيمين بدائرة المركز)، إذ جرى إشعال النيران لخلافات بينهم حول الميراث، واتخذت الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إضرام النيران الميراث حريق بأرض زراعية أمن كفر الشيخ الحوادث بدائرة المرکز

إقرأ أيضاً:

ضبط متهمين بقتل موظف متغيب منذ أيام وإلقاء جثته بأرض زراعية بالقليوبية

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض واقعة تغيب ناصر الدالى مقيم قرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أن تم العثور على جثمانه مقتولا بأرض زراعية نائية وسط الجنانين بعد أن قتلته عدة اشخاص تعاونوا على قتله لخلافات بينهما، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمى.

والقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من "جميل مصطفى الدالي"، بتغيب نجله " ناصر " 46 سنة موظف عن المنزل منذ يوم منذ 17 يوما ولم يعود حتى الآن، ومقيم بدائرة المركز.

تشكل فريق بحث توصل إلى أنه من خلال أقوال والده أنه خرج من منزله مستقلا دراجته النارية ولم يعود، وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقائه، ولم يتم العثور عليه منذ أوائل الشهر الجاري حتى تم العثور على دراجته النارية في احدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار أحد المصارف المائية، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2914 لسنة 2024 إداري القناطر الخيرية.

وناشد والده أجهزة الأمن بسرعة تكثيف البحث، والعثور عليه لكى يعود إلى اسرته حيث انه متزوج ولدية 4 أبناء موضحًا أن نجله المتغيب مشهور بين أبناء القرية بالشهامة، ليست لديه أي عداءات أو خلافات مُسّبقة أو لاحقة مع أحد في القرية أو خارجها.

مقالات مشابهة

  • «احذر صديقك ألف مرة».. كواليس مقتل طالب لسرقته بالإسماعيلية
  • ضبط طالب قتل زميله لسرقة هاتفه المحمول فى الإسماعيلية
  • ضبط شاب بتهمة قتل صديقه لسرقة هاتفه المحمول بالإسماعيلية
  • «طلب فلوسه منه».. حبس المتهم بقتل زميله طعنًا بالجيزة
  • «خناقة بسبب الفلوس».. التحقيق مع المتهم بقتل زميله طعنا في كرداسة
  • حبس تاجر خردة أنهى حياة زميله بسبب خلافات مالية بالجيزة
  • ضبط متهمين بقتل موظف متغيب منذ أيام وإلقاء جثته بأرض زراعية بالقليوبية
  • محافظ كفر الشيخ: طالبان يحرزان المركز الثالث عالميًا بمسابقة معرض «ريجينيرون» الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • طالبان يحرزان المركز الثالث عالميًا بمسابقة معرض «ريجينيرون» الدولي بكفرالشيخ
  • إزالة حالات تعد على أراضي زراعية بكفر الشيخ