أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024، محاولة راكبة إفريقية تهريب كمية كبيرة من مخدر الكوكايين.

وكان مأمور اللجنة الجمركية قد استوقف، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب رحلة الخطوط الإثيوبية القادمة من أديس أبابا، إحدي الراكبات أثناء محاولتها الخروج مسرعة من بوابة اللجنة، وتلاحظ ارتباك الراكبة، فتم تفتيش حقائب الراكبة علي جهاز الفحص بالأشعة، وتبين وجود ما يشتبه أن يكون مادة عضوية أسفل إحدي الحقائب، وبتفتيش الحقيبة يدويا وجد قاعا سحريا أسفل الحقيبة محكم الغلق.

وأسفر تفتيش قاع الحقيبة عن وجود لفافة كبيرة عبارة عن كيس بلاستيك ملفوف بلاصق ومغلف بطبقة عازلة من أوراق الكربون الأسود مغلف أيضا بلاصق، وبداخل الكيس كمية كبيرة من بودرة مخدر الكوكايين، كما تم تفتيش الراكبة ذاتيا، وبوزن وتحريز المضبوطات أتضح وجود 3 ثلاثة كيلو جرامات و150 جراما من بودرة مخدر الكوكايين، وتم تحرير محضر ضبط جمركي للراكبة، وإحالتها للنيابة المختصة.

اقرأ أيضاًوزير العدل ينقل بعض لجان التوفيق في المنازعات إلى مقرها الجديد

«ما لحقش يفرح بـ كنز الفراعنة».. الأمن يضبط موظف وبحوزته 1118 قطعة أثرية في أسيوط

كنز الفراعنة أوقعه.. القبض على عاطل لحفره تنقيبًا عن الآثار في الزيتون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تهريب مواد مخدرة مطار القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الأحداث تتصاعد في رفح الفلسطينية وسط عمليات نزوح كبيرة

قال رمضان المطعني، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» في معبر رفح، إنه يبدو أن المشهد يتصاعد ساعة بعد الأخرى منذ ليلة أمس وحتى الآن، كانت آخر الاستهدافات التي قامت بها الفصائل الفلسطينية هي إطلاق 4 صواريخ من رفح الفلسطينية على المنطقة المحيطة بمعبر كرم أبو سالم، التي تتمركز فيها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف «المطعني»، خلال رسالة على الهواء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أصدر بيانًا قال فيه إنه جرى إطلاق 4 صواريخ على محيط منطقة كرم أبو سالم، وجرى اعتراض أحدها، ولم يصدر بيان من الفصائل الفلسطينية بتفاصيل هذه العملية وما هي الأهداف والإصابات التي نالت منها.

وأشار إلى أن هذه العملية جاءت أثناء الزيارة الخاصة لوزيرة خارجية سلوفينيا إلى معبر رفح، وفي تلك الأثناء كان هذا الاستهداف الذي كان على مقربة ما بين معبر رفح من الجهة الفلسطينية وما بين معبر كرم أبو سالم، وهي مسافة يفصل بينهما قرابة كيلومترين فقط.

ولفت إلى أن الأحداث تتصاعد بين حين وآخر بالنسبة لعمليات النزوح الكبيرة التي تشهدها مدينة رفح الفلسطينية سواء الجهة الشرقية أو قلب المدينة أو شمال غزة، ووصلت عمليات النزوح إلى 300 ألف من النازحين من مختلف المناطق في غزة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مكتب النيابة العامة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض
  • القبض على 27 تاجر مخدرات في الإسكندرية
  • سكيكدة:الـBRI تحجز كمية من الكوكايين و الكيف المعالج
  • مصر تعلن عزمها دعم دعوى جنوب أفريقيا ضد (إسرائيل) في العدل الدولية
  • قطر للطاقة تترقب موافقة الحكومة للاستحواذ على 40% من منطقتين لاستكشاف الغاز
  • الرشاوى ارتفعت من 3 الاف إلى 50 الف دولار.. ما حال الكحول في العراق بعد قانون الحظر؟
  • طريقة عمل نايتي كيك الـ7 ملاعق
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الأحداث تتصاعد في رفح الفلسطينية وسط عمليات نزوح كبيرة
  • بـ ترسانة أسلحة و63 كيلو مخدرات.. القبض على 4 عناصر إجرامية في دمياط
  • في حملة مكبرة.. أمن القاهرة يلاحق تجار المخدرات في عد من المحافظات