أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز اليوم الأحد، إن الأمور تسير على ما يرام قبل مباراة البلوجرانا أمام فالينسيا، مؤكداً على سعي الفريق للفوز بالمركز الثاني في الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره فالنسيا، مساء غد الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

ماذا قال تشافي قبل مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني؟

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فالينسيا: «إن الوصول إلى دوري الأبطال أمر مرجح بقوة، نحن بحاجة لتأمين المركز الثاني للتأهل كأس السوبر الإسباني، وفالينسيا تحت قيادة باراخا خصم قوي، فهم يقوم بعمل رائع».

وفيما يتعلق بتأثير قرار استمراره في قيادة برشلونة على الفريق أكد المدير الفني للبلوجرانا: «أن الجميع متحدون وأن شيئاً لن يتغير، فالقرارات تم اتخاذها بالاتفاق مع ديكو المدير الرياضي للنادي والرئيس خوان لابورتا، نحن بانتظار العودة لقاعدة 1/1 و الموسم ما زال مستمراً».

تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة

وعلى الرغم من انتهاء الموسم دون تحقيق برشلونة أي لقب قال هيرنانديز: «لقد تدربنا بشكل جيد للغاية، وشاهدت الفريق في غاية التركيز الناس حريصون على الفوز، وأنا متحمس وسعيد وممتلئ بالطاقة».

تشافي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة قبل مواجهة فالنسيا

وأكد المدير الفني لنادي برشلونة أن لاعب الفريق «بيدري» سيكون متاحاً للمباراة المقبلة، قائلا: «سيكون في قائمة المباراة بنسبة 100% لمساعدة الفريق».

وفيما يتعلق بشائعات بيع برشلونة لفرينكي ديونج لاعب الفريق قال تشافي: «بالنسبة لي هو لاعب مهم للغاية، لقد تعرض لثلاث إصابات في الكاحل، كان سئ الحظ بسبب الإصابات لكنني أعتبره لاعباً حاسماً، كاشفا عن رغبته في استمرار سيرجي روبيرتو وتجديد النادي عقده قائلا: يمكنه مساعدتنا كثيرًا، نأمل أن يجدد عقده».

وانتهى موسم برشلونة دون تحقيق أي بطولات بعد خسارته الدوري لصالح غريمه ريال مدريد وخروجه من دوري الأبطال عقب الخسارة من باريس سان جيرمان 4-1 في مباراة العودة بملعبه على الرغم من سابق فوزه في ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 3-2.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني تشافي مباراة برشلونة فريق برشلونة برشلونة ضد فالنسيا الدوری الإسبانی المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل "ثورة فليك" داخل برشلونة.. قرارات مصيرية في الطريق

يبدو أن هانزي فليك الذي تولى حديثا منصب المدير الفني لبرشلونة الإسباني، يتجه لإحداث ثورة داخل صفوف الفريق الكتالوني بعد عودته من إجازته القصيرة في جزر البليار.

المدرب الألماني غادر الإثنين لقضاء إجازة مع عائلته لمدة 10 أيام، وذلك بعد أن وقع على عقد تدريب الفريق.

وسيعود فليك إلى برشلونة برفقة طاقم التدريب، حيث سيلتقي المدير الرياضي لاعب برشلونة السابق ديكو، لمناقشة الانتقالات للموسم المقبل، وفقا لصحيفة "آس" الرياضية الإسبانية.

ويتجه فليك لقيادة "ثورة" داخل صفوف النادي، وسيمس أحد قراراته الرئيسية القائد سيرجي روبرتو، الذي أصبح أقرب للمغادرة من البقاء بحسب الصحيفة.

كما تحدث رئيس النادي خوان لابورتا عن تحديد مصير كل من جواو فيليكس وجواو كانسيلو، بعد انتهاء فترة إعارتهما من أتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على الترتيب، حال التوصل إلى اتفاق جديد مع نادييهما.

كما سيقرر فليك وضع كل من فرانكي دي يونغ ورونالد أراوخو، حيث كان من المتوقع رحيلهما تحت قيادة المدير الفني المقال تشافي هيرنانديز.

ورغم التقارير التي تفيد أن فليك سيقيّم لاعب الفريق العائد من الإعارة أنسو فاتي في فترة الإعداد ما قبل الموسم، فإن النادي يتجه نحو إعارة أخرى للاعب البالغ من العمر 21 عاما، الذي قضى الموسم الماضي في برايتون الإنجليزي.

أما اللاعبون المعارون الذين لديهم فرص للعودة إلى الفريق الأول، فهم إريك غارسيا وجوليان أراوخو، العائدان من جيرونا ولاس بالماس على التوالي.

كما أن هناك 4 لاعبين آخرين معارين ينتظرون تقرير مصيرهم بعد العودة، هم بابلو توري وسيرجينو ديست وأليكس فالي وكليمنت لانغليه.

ورفض لانغليه عروضا من السعودية، ويسعى إلى البقاء في أوروبا، وفق "آس".

كما سيتخذ فليك قرارا بشأن فترة الإعداد، حيث كان يخطط لبدء التدريبات في الثامن أو التاسع أو العاشر من يوليو المقبل، لكن تم تأكيد وجود 3 لاعبين فقط بسبب مشاركة الدوليين في كأس أوروبا و"كوبا أميركا"، مما قد يدفع المدرب لتأخير بدء المعسكر الإعدادي.

مقالات مشابهة

  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بضم لاعب برشلونة
  • المصري يفتقد جهود ثلاثة لاعبين في مباراة الزمالك بالدوري
  • تعرف على قائمة «المرغوب فيهم» للاستمرار في برشلونة
  • عاجل.. فليك يحسم مصير منبوذ تشافي
  • تفاصيل "ثورة فليك" داخل برشلونة.. قرارات مصيرية في الطريق
  • بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد
  • هانز فليك يساند نجم برشلونة الشاب للبقاء في قلعة كاتالونيا
  • لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح
  • لابورتا يزف بشرى سارة إلى جماهير برشلونة
  • بشرى سارة لجماهير الزمالك حول أزمة مستحقات خالد بو طيب وباتشيكو