هنأ الإعلامي أحمد موسى، نادي الزمالك بعد صعوده لنهائي الكونفدرالية، بعد على دريمز الغاني بثلاثية، قائلا: "والله وبحلف على الهواء من قلبي .. مبروووك".

أحمد موسى: مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية انطلاقة مصر إلى المستقبل.. فيديو ينقلنا لمرحلة متقدمة.. أحمد موسى: مركز البيانات والحوسبة السحابية بمثابة «عقل مصر»


وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "نادي الزمالك قدم مباراة رائعة بالنسبة للزمالك، والثلاثة أهداف أحسن من بعض، ومبروك من قلبي".

 

وأضاف: "أي فريق مصري يحمل اسم مصر ويلعب في الخارج؛ فهو فريق يشرفنا جميعًا، لأنه يمثل اسم مصر في المحافل الدولية".

 

وأشار: "الزمالك عمل ماتش أحسن من اللي عمله في القاهرة"، متابعا: "مبروك لجميع لاعبي نادي الزمالك المصري ومجلس إدارته، وأقدم التهنئة لجميع اللاعبين والذين ساهموا في هذا المكسب والصعود".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الزمالك الزمالك المصري الإعلامي أحمد موسى نهائي الكونفدرالية نادي الزمالك المصري نادي الزمالك أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

بالمستندات.. بيراميدز يخاطب الزمالك للحصول على مكافآت الكونفدرالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل نادي بيراميدز خطابين رسميين لنظيره نادي الزمالك يطلب فيهما قيمة المكافآت المالية المنصوص عليها في تعاقد الناديين في صفقات نبيل عماد دونجا وعمر جابر وعبد الله السعيد، بعد حصول النادي الأبيض على لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد نادي بيراميدز في خطابه الأول بأنه طبقا إلى أحكام الفقرة الثانية والرابعة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعبين عمر جابر ونبيل عماد دونجا من نادي إلى الزمالك والمؤرخ في ٢٠٢٢/٠٩/١٤، فإننا نتشرف في أن نذكر سيادتكم بضرورة سداد المكافآت المستحقة لنادي بيراميدز بسبب تحقيق نادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وهي، مليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بعمر جابر، ومليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بنبيل دونجا، بجانب ضريبة القيمة المضافة، ليصبح إجمالي المطلوب في عقدي عمر جابر ودونجا من الزمالك، ٣ ملايين و٤٢٠ ألف جنيه مصري.

وفي الخطاب الثاني، أكد بيراميدز، أنه وفقا لأحكام الفقرة الثانية والثالثة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعب عبد الله السعيد من بيراميدز إلى الزمالك والمؤرخ في ٢٠٢٤/۰۱/۳۱، نتشرف في أن نذكر سيادتكم بضرورة سداد المكافأة المستحقة لنادي بيراميدز بسبب تحقيق نادي الزمالك لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وهي مبلغ مليون جنيه مصري وذلك مكافأة تحقيق الكونفدرالية بالإضافة إلى قيمة الضريبة على القيمة المضافة، مليون و١٤٠ ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: "الدعم الدولي لفلسطين هيجنن إسرائيل" (فيديو)
  • بالمستندات.. بيراميدز يخاطب الزمالك للحصول على مكافآت الكونفدرالية
  • بيراميدز يخاطب الزمالك للحصول على مكافآت الكونفدرالية «صور»
  • أحمد موسى يعلق على حادث الشريط الحدودي برفح (فيديو)
  • أول تعليق من وزارة الشباب والرياضة بشأن أحداث نهائي الكونفدرالية
  • تعليق ناري من الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا بشأن إمام عاشور
  • أول تعليق من والدة مصطفى شوبير عقب تتويج الأهلي بالبطولة الأفريقية
  • أفريقيا تحت السيطرة.. أول تعليق من أحمد موسى على فوز الأهلي -(فيديو)
  • أول تعليق من أحمد موسى بعد فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا «فيديو»
  • الزمالك يهنئ الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا