إذا كنت تتوق لتجربة لذة الطعم اللذيذة والمنعشة لأيس كريم الفانيليا، فإن تحضيره في المنزل ليس بالأمر الصعب. يمكنك الاستمتاع بمتعة صنع هذا الحلوى الشهية والمنعشة بطريقة سهلة وبسيطة. إليك خطوات تحضير أيس كريم الفانيليا اللذيذ في المنزل:

المكونات:

2 كوب من الحليب الكامل الدسم1 كوب من الكريمة السائلة (القليلة الدسم أو الكاملة الدسم حسب الرغبة)¾ كوب من السكر البودرة4 صفار بيض2 ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليارشة من الملح

التحضير:

في وعاء كبير، اخفقي الصفار البيض مع السكر البودرة حتى يصبح الخليط خفيفًا ورغويًا.

سخني الحليب والكريمة في وعاء على نار متوسطة حتى يصبح الخليط ساخنًا تقريبًا دون أن يغلي.أضيفي المزيج الساخن ببطء إلى خليط البيض والسكر مع الخفق المستمر حتى يمتزج جيدًا.أعيدي الخليط إلى القدر وقومي بتسخينه على نار منخفضة مع التحريك المستمر حتى يصبح الخليط متماسكًا قليلًا ويتشكل طبقة خفيفة على ظهر الملعقة.اسكبي الخليط في وعاء آخر واتركيه يبرد تمامًا.بمجرد أن يبرد الخليط، أضيفي مستخلص الفانيليا ورشة الملح وامزجي جيدًا.صبي الخليط في آلة صنع الآيس كريم واتبعي تعليمات الصناعة لتجهيز الآيس كريم.إذا لم يكن لديك آلة صناعة آيس كريم، يمكنك صب الخليط في صينية مقاومة للتجمد وتجميده في الفريزر، مع التحريك كل ساعة حتى يصبح الخليط متماسكًا.

التقديم:

قدمي الآيس كريم الفانيليا في أكواب التقديم، ويمكنك تزيينه بقطع الفواكه أو الشوكولاتة حسب الرغبة.

استمتع بمذاق هذا الآيس كريم الفانيليا الرائع مع عائلتك وأحبائك، واستمتع باللحظات اللذيذة والمنعشة التي يقدمها هذا الحلوى الشهية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آيس كريم فانيليا الآیس کریم

إقرأ أيضاً:

طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل

طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل.. تعتبر البطارية من أهم العناصر في السيارة، إذ أنها مصدر الطاقة للسيارة ولكل جهاز يستخدم فيه بطارية، وهي عنصر ضروري لتشغيل الأجهزة التي تعمل بها.

إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال هنا.

إصلاح بطارية السيارة الجافة

هناك العديد من الإجراءات التي يمكن اتباعها من أجل إعادة إنعاش وإصلاح بطارية السيارة المنتهية:

سيارات مرسيدس الكهربائية

-استخدام أقطاب الكهرباء التشاركية في هذه الطريقة يحتاج الشخص لكوابل الشحن الخاصة ببطاريات السيارات، بالإضافة لبطارية أخرى تكون بحالة ممتازة، وذلك لاستخدامها كمحفز ومنشط للبطارية الميتة، سواءً كانت منفصلة أو مثبتة على سيارة، ثمّ بتوصيل الكوابل بين أقطاب البطاريات والانتظار لفترة زمنية، ويجب التنويه أنّ البطارية المتجمدة لا يُنصح أبداً بمحاولة إنعاشها لأنّها قد تتسبب بانفجار.

-استخدام الماء المُقطر يُستخدم الماء المُقطر في البطارية من أجل زيادة قدرة البطارية على توصيل الكهرباء، بحيث تتم إضافته عندما يكون منسوبه وصل لحد منخفض، وأصبح لا يغمر الألواح والصفائح الداخلية للبطارية لتوليد الكهرباء، مما يتسبب بضعف الكهرباء التي تأخذها السيارة من البطارية

أسعار بطاريات السيارات

-استخدام ملح إيبسوم يتوافر هذا الملح في المحال التجارية وهو عبارة عن كبريتات المغنيسيوم (MgSO4) وتتضح أهميته في أنّه حمض قوي يعمل على تعزيز التوازن الكيميائي، موفراً شحنة كهربائية كافية لشغيل المحرك، بحيث تكون نسبته ربع كمية الماء الذي سيتم إذابته فيه

الحفاظ على بطاريات السيارات

-استخدام حبوب دواء الأسبرين قد تُثار دهشة القارئ عندما يقرأ أنّ الأسبرين يمكن استخدامه في اصلاح بطارية سيارة، والسبب وراء فائدة الأسبرين في علاج مشكلة بطارية السيارة هو أن هذه المادة تحتوي على حمض الأسيتيل ساليسيليك (C9H8O4) والقادر على تغيير البنية الكيميائية لمحلول البطارية، وتتلخص طريقة استخدامه في طحن ما مقداره 12 حبة من الأسبرين بحيث يترواح وزن المطحون بين 325-500 ملليغرام، ثم يتم إذابته في ما مقداره 178 ميلليلتر من الماء، وتتم إضافة المحلول للبطارية حتى يتم تغطية ألواح البطاريات.

اقرأ أيضاًبعد هبوط أسعار السيارات.. مواصفات هيونداي توسان 2024

وزير البترول: متابعة نشاط تحويل السيارات لـ العمل بالغاز كوقودوزير البترول يتابع مشروعات توصيل الغاز للمنازل ونشاط تحويل السيارات

مقالات مشابهة

  • خطوات دفع فاتورة الكهرباء «أونلاين» من المنزل
  • طريقة عمل كيك الآيس كريم في المنزل.. المقادير وخطوات التحضير
  • طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل
  • طريقة عمل آيس كريم التوت بالحليب.. يعزز المناعة ومنعش صيفًا
  • طريقة عمل سلطة الفواكه مع الموهيتو
  • طريقة عمل اللحمة بالبصل.. المقادير والخطوات
  • بالفلفل الرومي.. طريقة عمل الكبدة الإسكندراني في المنزل
  • الكمية المثالية لتناول الآيس كريم في اليوم
  • «من البيت أحلى».. طريقة عمل البليلة في وقت بسيط
  • كيفية دفع فاتورة الكهرباء «أونلاين» من المنزل