كشفت مذكرات صدام حسين، التي تمت كتابتها خلال فترة احتجازه، عن تفاصيل حلم غريب يوحي بمصائب قادمة. تضمنت التفاصيل التي نشرتها ابنته رغد عبر حسابها في إكس، وقوع الحلم في وقت صلاة الصبح.

وفي الحلم، رآى صدام حسين نفسه وهو يجتمع مع مرافقيه، إلا أنه فوجئ بسقوط صرة من قماش من داخل بنطاله. ووفقًا للمذكرات، كانت الكومة التي سقطت عبارة عن بيجامة كاملة وفانيلة موجودة بداخلها.

وعندما لاحظها أحدهم، عبّر عن دهشته قائلًا “كيف تتحمل كل هذا داخل بنطلونك ولا تتضايق”، وتبادلوا الضحكات قبل أن يستيقظ صدام لأداء صلاة الصبح.

وتحدث صدام في مذكراته أيضًا عن حلم آخر، حيث رأى صحفية عراقية تتعرض لهجوم من الوسط الثقافي والإعلامي في العراق، واتُهمت بأنها من الأعداء. وعلى الرغم من طلب صدام رؤيتها، إلا أنه عندما التقاها لم يجدها تنتمي للأعداء، ونظرًا لانشغاله قطع الحوار معها وطلب منها لقاءً في المستقبل. وعندما استيقظ، قدّر صدام أن الحلم يشير إلى أنه سيخضع لعملية جراحية وسيتم استئصال شيء من جسمه، ومن ثم سينتشر الخبر عبر وسائل الإعلام والصحافة.

 

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

تحرك برلماني بشأن استمرار ارتفاع أسعار الدواجن رغم انخفاض سعر العلف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن النائب هشام حسين، عضو مجلس النواب، عن تقديمه طلب إحاطة للمستشار حنفي جبالي، لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء وكل من وزيري التموين والتجارة الداخلية والزراعة واستصلاح الأراضي بشأن استمرار ارتفاع أسعار الدواجن رغم انخفاض سعر العلف.

 وطالب حسين، في طلبه، بوضع ضوابط وآليات لضبط منظومة الدواجن.

وأكد أن أسعار الدواجن في السوق المحلية تشهد ارتفاعات متتالية غير مبررة، خاصة بعد الانفراجة التي شهدها الاقتصاد الوطني وانتهاء أزمة نقص العملة الأجنبية التي كانت سببا رئيسيا في ارتفاع أسعار العلف الذي نتج عنه زيادة أسعار الدواجن بشكل مبالغ فيه.

وتابع أنه كان من المتوقع أن تشهد أسعار الدواجن انخفاضاً ملحوظا بعد انخفاض سعر العلف، وهو ما تعهدت به الحكومة واتحاد الغرف التجارية في أكثر من مناسبة، لكن على عكس المتوقع شهدت الأسعار تراجعا طفيفا لا يتناسب مع تراجع أسعار العلف، ثم عادت مرة أخرى إلى الارتفاع بشكل يومي".

وطالب عضو مجلس النواب، الحكومة والأجهزة الرقابية بالعمل على إيجاد آلية فعالة لضبط الأسواق والسيطرة على حالة انفلات الأسعار التي تشهدها السلع الاستراتيجية، ووضع ضوابط وآليات لضبط منظومة الدواجن.

 

 

مقالات مشابهة

  • تحرك برلماني بشأن استمرار ارتفاع أسعار الدواجن رغم انخفاض سعر العلف
  • «8 الصبح» يكشف سر تبريد الهواء داخل معابد مصر القديمة.. مكيفات طبيعية دون كهرباء
  • إشارات راديو غريبة قادمة من الفضاء تحير العلماء
  • «روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني
  • السعودية تكشف النقاب عن مشروع سياحي على خليج العقبة (شاهد)
  • مروة مرسي: القضية الفلسطينية جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري
  • 90 سنة في الترميم بالهاند ميد.. أقدم بازار بالقاهرة لتجديد الكتب المستهلكة
  • قضية "سفاح التجمع" في عيون النقاد| نادر عدلي: ظاهرة غريبة ولا يجب أن نهتم بها.. حنان شومان: قضية رأى عام وأتمنى تنفيذها في السينما
  • فتنة زيزو تشتعل داخل الزمالك.. صدام بين النجوم ولبيب
  • ايزيديون يرفضون قانوناً يغيّر قوميتهم إلى العربية ويتشبثون بـأصلهم الكوردي: يذكّرنا بقوانين صدام