دشن مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء المهندس محمد الرشيد، فعاليات ”أسبوع البيئة 2024م“ تحت شعار ”تعرف بيئتك“، بمقر المكتب، وذلك بمشاركة طلاب وطلبات من مدارس الأحساء.
وتضمنت فعاليات الأسبوع، حملة تشجير لمقر المكتب وعدد من المواقع، وذلك بهدف نشر الوعي البيئي لدى النشء وتعزيز ممارسات الاستدامة البيئية.


أخبار متعلقة الأحساء.. تخريج أول دفعة من طالبات البيطرة في المملكةبيئة مكة: تطوير صناعة الورد الطائفي واستخراج 80 منتجاً منهبشعار "تعرف بيئتك".. محافظ القنفذة يدشن فعاليات "أسبوع البيئة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طلاب وطالبات الأحساء يشاركون في تدشّن أسبوع البيئة
وأوضح المهندس الرشيد أن ”الهدف من تفعيل هذا الأسبوع هو نشر الوعي البيئي لدى كافة أفراد المجتمع، وتعزيز الاستدامة البيئية، والتوعية بأهمية الحد من التلوث البيئي، مع ضرورة الحفاظ على الموارد الطبيعية“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طلاب وطالبات الأحساء يشاركون في تدشّن أسبوع البيئةحدث بيئي هام
أشار إلى أن الفعاليات ستستمر في عدد من المواقع، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة، معربًا عن شكره الجزيل لشركاء النجاح في هذا الحدث البيئي الهام.
وشهد الأسبوع تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج التوعوية، تهدف إلى تعريف الطلاب بأهمية الحفاظ على البيئة، وطرق ترشيد استهلاك الموارد الطبيعية، والحد من التلوث البيئي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طلاب وطالبات الأحساء يشاركون في تدشّن أسبوع البيئة
كما تضمنت الفعاليات معرضًا للصور الفوتوغرافية، وورش عمل تفاعلية، وعروضًا مسرحية، ومسابقات ثقافية، تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي لدى الطلاب.
وأكد المشاركون في الفعاليات على أهمية دور الطلاب في حماية البيئة، من خلال ممارساتهم اليومية، ونشر الوعي البيئي بين أقرانهم وأفراد المجتمع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء وزارة البيئة والمياه والزراعة الأحساء أسبوع البيئة الوعی البیئی

إقرأ أيضاً:

منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك

انطلقت بمدينة تبوك، أمس فعاليات معرض داري للعطور والبخور، بمشاركة ما يزيد عن 40 عارضاً من مختلف العلامات الوطنية والخليجية، إضافة لوجود أركان خاصة بالقهوة.
ويهدف المعرض الذي تستمر فعالياته على مدى 10 أيام، إلى إثراء الحراك الاقتصادي بمنطقة تبوك، باستضافة ومشاركة عدد من أكبر ًالشركات المعنيّة ورجال الأعمال والمهتمين، وخبراء العطور ورواد ورائدات الأعمال المتخصصة في المجال.
أخبار متعلقة صور| "بيت العمدة" بالعوامية يعيد كبار السن إلى زمن البساطة والتآلفكيف تحافظ على صحتك خلال موجات الحر؟ الصحة العالمية تجيب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }معرض العطور والبخورويقدم المعرض منتجات فريدة ومتنوعة تُمكن الزوار من تجربة واقتناء أفضل الروائح العطريّة، ومختلف أنواع العود والبخور ما يسهم في تعزيز العمليات التسويقيّة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ويسهّل مهمة الباحثين عن كل مميز وجديد، ويعرّفهم بأنواع حديثة من المنتجات العطرية، وخوض تجربة الاختيار وسط تعدد الخيارات التي يُقدمها صنّاع العطور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • تجربة افتراضية لحالة تكدس أضاح بمسلخ في جدة
  • صور.. وفد من جنوب إفريقيا يطلع على التعبئة الآلية لعبوات زمزم
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك
  • الأحساء| 50 حملة تبرع بالدم سنوياً.. وإقبال شديد من المواطنين