نظّم ⁧‫مكتب محافظ البريمي⁩ ممثلا بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية برنامجا تدريبيا حول مهارات التواصل والتعامل مع الجمهور، قدم البرنامج الدكتور إبراهيم بن راشد الشامسي عميد كلية التجارة بجامعة البريمي وتضّمن تعريف المشاركين بالمفاهيم والأساليب الحديثة في الاتصال، وتنمية مهاراتهم في الاتصال والتعامل مع الآخرين، وتطوير قدراتهم الإيجابية في التعامل مع الآخرين، وتبادل الخبرات، ومناقشة مشكلات ومعوقات الاتصال.

وقال الدكتور الشامسي: البرنامج يستمر لمدة خمسة أيام، وسيتم مناقشة مفهوم الاتصال وعناصره وأهميته وأشكاله ومبادئه ووسائله في اليوم الأول، والاتصال الشفهي وغير اللفظي في اليوم الثاني والثالث، أما في اليوم الرابع والخامس سيتم عمل أنشطة تدريبية لكيفية التعامل الناجح مع الآخرين، وكيفية التعامل مع الضغوط وتقديم الخدمات المتميزة للزبائن والمراجعين.

وأضاف إن هذه المهارات تعد متجددة ومتطورة، حيث ستمكنهم من التعامل مع جميع فئات المجتمع، وتحقيق أهدافهم العملية والمهنية والشخصية، كما ستساعدهم في اكتساب سلوكيات و مهارات لتوطيد الثقة في جهة العمل.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: التعامل مع

إقرأ أيضاً:

غدا.. محافظ المنيا يؤدي صلاة العيد في ساحة مدرسة صفي الدين أبو اشناف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدي اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا صلاة عيد الأضحى المبارك غدا الأحد في تمام الساعة 6.25 صباحًا وبرفقته القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة  في ساحة مدرسة الفريق صفي الدين أبو اشناف بكورنيش النيل 

وأعلنت مديرية الأوقاف بالمنيا عن تخصيص 196 ساحة لإقامة صلاة العيد غدا الأحد بمختلف مدن المحافظة  بالإضافة إلى المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة.

وأكد الدكتور حسانين عبد الحكيم وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا  توفير الأئمة ممن يشهد لهم بالاعتدال لأداء صلاة العيد وفق التعليمات الواردة من وزارة الأوقاف مع الاهتمام بأعمال النظافة بمحيط المساجد.

وأعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز تعمل علي مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين والتعامل معها على الفور .

وشدد على ضرورة تنفيذ تكليفات اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بالتواجد الميداني لجميع القيادات التنفيذية، والتعامل الفوري مع أي طارئ، وسرعة الاستجابة لمشكلات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • غدا.. محافظ المنيا يؤدي صلاة العيد في ساحة مدرسة صفي الدين أبو اشناف
  • الأغذية العالمي: أكثر من 40 ألف لاجئ سوداني في ليبيا
  • مجلس النواب يختتم برنامجًا تدريبيًا بعنوان “إعداد الورقات الدبلوماسية وتقدير الموقف”
  • محافظ المنوفية يوزع بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة
  • غرفة عمليات بالمنيا لتلقي شكاوي المواطنين خلال العيد
  • ختام الدورة الأولى من برنامج صقل مهارات مدربي فرق المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • برنامج الأغذية يحذر من مستويات كارثية للجوع جنوب غزة
  • نقابة المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع ورش التمثيل
  • تحت عنوان "لا تترك أثرًا".. "عبدالعزيز الملكية" تُنفذ برنامجًا تدريبيًا لجوالتها
  • "السراة".. برنامج ذكي يدير رحلة الحاج من الوصول إلى العودة