نظمت جامعة الإمارات العربية المتحدة بالعين حفلا كرمت خلاله الفائزين بجائزة الرئيس الأعلى للتميز المؤسسي في دورتها الرابعة لعام 2024.

وأكد معالي زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى للجامعة خلال الحفل الذي حضره سعادة العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة في شرطة دبي وقيادات الجامعة والفائزون.

. الدور الاستراتيجي الذي تلعبه الجامعة في تعزيز مسيرة التميز والابتكار في الدولة، مشيراً إلى الالتزام الثابت برؤية الإمارات 2031 وأهداف مئوية الإمارات 2071.

وأثنى معاليه على الجهود المبذولة من قبل الفائزين للمساهمة في رفع مستويات الأداء والتميز في الجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة ستستمر في دعم وتحفيز جميع العاملين والطلاب على الابتكار والتطور المستمر، ما يسهم بشكل فعال في تحقيق الأهداف الطموحة لها ومواصلة ترسيخ مكانتها مرجعا عالميا في الأداء المتميز والريادة الأكاديمية.

وقال معاليه إن الطموحات الكبيرة لوطننا نحو المستقبل تستدعي منا مضاعفة الجهود للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والتميز.

ومُنحت الجوائز في ثلاث فئات رئيسية شملت فئة الأوسمة وحصل كل من الدكتور ساجد مقصود أحمد على وسام الموظف المتميز في المجال الإشرافي، والدكتور خالد الطرابيلي على وسام الرئيس الأعلى في الوظائف المتخصصة، وعائشة النعيمي على وسام الرئيس الأعلى في المجال الإداري، والدكتور وليد خليل أحمد على وسام الرئيس الأعلى في الخدمة الطويلة، وخالد المنصوري على وسام الرئيس الأعلى في مجال سعادة المتعاملين، والدكتور باسم أبو جدايل على وسام الرئيس الأعلى لأفضل موظف مبتكر، والدكتورة سمية عبدالرحيم الجهوري على وسام الرئيس الأعلى للشباب، والدكتور منيب قبلان على وسام الرئيس الأعلى للموظف المتميز في دعم تجربة الطالب، والدكتور حمد الجسمي على وسام الرئيس الأعلى في وظائف المستقبل، وراثيش كونديل فالابيل على وسام الرئيس الأعلى في الاتصال الحكومي.

وفي فئة الجندي المجهول فاز كل من محمد الظاهري، وجهاد خليل يوسف، ورمضان أفضل، وفي فئة القدوة الحسنة فاز الدكتور إبراهيم محمد عبد اللطيف، وفراس عبد القادر، وموزة محمد الكلباني، ليصل بذلك عدد الفائزين إلى 16 فائزا.

تعكس هذه الجوائز النهج المتكامل الذي تتبعه الجامعة لتعزيز ثقافة الجودة والتميز.

وتم أيضا تكريم اللجنة العليا للجائزة والمقيمين من شرطة دبي تقديراً لدورهم الحيوي في عملية التقييم والاختيار.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يرأس عددا من الاجتماعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماعات مركز الطباعة والنشر، و وحدة تطوير مشروعات التعليم العالي، اللجنة العليا للإشراف على أعمال متابعة ومراقبة أعمال وحدة تطوير مشروعات التعليم العالي التنفيذية بالجامعة، ووحدة تصميم وتطوير البرمجيات، والورش والإنتاج، بحضور الدكتور جمال عبدالرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا البحوث، والدكتور ناجي رضوان مدير مركز الطباعة، والدكتور هاني النشار مدير وحدة تصميم وتطوير البرمجيات ووحدة تطوير مشروعات التعليم العالي، والدكتورة نرمين عاطف  المشرف علي مركز الانتاج، والدكتور عمرو مصطفى مدير مركز الورش، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة، وأعضاء مجلس الإدارة.


وخلال اجتماع مركز الطباعة والنشر وجه الدكتور منصور الشكر للعاملين بالمركز على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، واستعرض التقرير السنوي للعام المالي 2023-2024، كما ناقش تجديد  عقود الصيانة بالمركز.


وخلال اجتماع وحدة تطوير مشروعات التعليم العالي، واللجنة العليا للإشراف على أعمال متابعة ومراقبة أعمال وحدة تطوير مشروعات التعليم العالي التنفيذية الجامعة، تم مناقشة الموقف الحالي للاختبارات الإلكترونية خلال الفترة من 7مايو إلى 28يوليو، وموضوع أمن المعلومات بالجامعة، حيث تم عرض الوسائل والتقنيات المستحدثة لتأمين بيانات الجامعة وطرح الرؤية الجديدة للتأمين في ظل انتشار تقنيات الأمن السيبراني في المؤسسات بما يتوافق مع سياسية الدولة ووزارة التعليم العالي، كما استعرض رئيس الجامعة القرارات التي تم اتخاذها باجتماع اللجنة التنفيذية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعات المصرية، واتفاقية التعاون مع وزارة الاتصالات بخصوص مبادرة براعم وأشباب مصر الرقمية.


وفي سياق آخر ناقش اجتماع وحدة تصميم وتطوير البرمجيات الموضوعات الإدارية الخاصة بتعيين مدير مسؤل عن إدارة برنامج الشعب والبرامج الإلكترونية الجديدة.
واستهل الدكتور منصور اجتماع مركز الإنتاج والخدمات الطلابية بمناقشة الآليات الخاصة بتوفير خامات الإنتاج بالمركز،  وفيما يخص اجتماع مركز الورش تم عرض تقرير عن الأعمال التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، ومنها تصميم 60 مكتب بالكراسي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان إمتحانات كلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان امتحانات كلية الهندسة
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس عددا من الاجتماعات
  • أمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفدًا من "ماسترخت الهولندية" لبحث سبل التعاون المشترك
  • جامعة عين شمس تستقبل وفد وزراء التعليم الأفارقة
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يكرّم الفائزين بجائزة «المؤرخ الشاب»
  • «الأرشيف» يكرم الفائزين بجائزة المؤرخ الشاب
  • أمير منطقة الجوف يتوج الفائزين بجائزة سموه للتميز التعليمي والمؤسسي في دورتها الثالثة
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يكرم الفائزين بجائزة المؤرخ الشاب بدورتها الـ14