تمكن أفراد الشرطة بأمن ولاية سيدي بلعباس، في عمليتين منفصلتين، من توقيف 7 أشخاص تورطوا في قضيتين متعلقتين بالحيازة على المؤثرات العقلية قصد المتاجرة فيها.

ليتم على إثر ذلك حجز 225 قرص مهلوس من مختلف الأنواع ، 105 غرام من المخدرات و 360 وحدة من المشروبات الكحولية.

في حين تم تقديم جميع المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شاهد: الشرطة الإسبانية تفكك عصابة لتجارة الكوكايين في أوروبا

داهمت عناصر شرطة مكافحة المخدرات الإسبانية والتي تنسق مع أجهزة أوروبية، الأربعاء نحو سبعة منازل، واعتقلت أربعة أشخاص وصادرت مجوهرات وساعات فاخرة وأسلحة نارية وذخيرة ومبلغ 109 آلاف يورو.

اعلان

وتم تنسيق العملية من قبل الفريق التنفيذي التابع لليوروبول. ووفقًا لوكالة إنفاذ القانون في الاتحاد الأوروبي، أدت الاعتقالات إلى تفكيك شبكة كانت تنظّم تهريب عدة أطنان من الكوكايين من كولومبيا والبرازيل والإكوادور إلى الاتحاد الأوروبي.

وقام المشتبه بهم بترتيب عملية التهريب إلى الاتحاد الأوروبي عبر شحنات بحرية تمر عبر مراكز لوجستية في غرب أفريقيا وجزر الكناري.

واستخدم المشتبه بهم مراكز توزيع محلية للكوكايين في كرواتيا وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا وإسبانيا.

واعترضت عناصر الشرطة الإسبانية سفينة على متنها 700 كيلوغرام من الكوكايين بالقرب من جزر الكناري، في أغسطس/آب 2023 وفقًا لليوروبول.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الرئيس التركي إردوغان يزور إسبانيا ويلتقي الملك فيليبي السادس في العاصمة مدريد شاهد: قبل أولمبياد باريس... تمرين موسع يحاكي هجومًا إرهابيًا للشرطة في فرنسا وإسبانيا إسبانيا: آلاف المتظاهرين ينزلون إلى شوارع مدريد للدفاع عن الصحة العامة اعتقال شرطة إسبانيا مخدرات وعقاقير تهريب المخدرات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة| قصف متواصل على القطاع وتصعيد مستمر في شمال إسرائيل وبايدن يستبعد التوصل لاتفاق هدنة قريبًا يعرض الآن Next أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة يعرض الآن Next قرار أممي يطالب قوات الدعم السريع بوقف فوري لحصار مدينة الفاشر السودانية يعرض الآن Next ملف الهجرة على رأس أجندة اليوم الثاني من قمة السبع في إيطاليا يعرض الآن Next حريق هائل يدمر مصفاة نفط في أربيل والخسائر تُقدّر بملايين الدولارات اعلانالاكثر قراءة شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة أغنام السنغال المرفهة مستثناة من الذبح في عيد الأضحى الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس مجموعة السبع إيطاليا برلمان أزمة المهاجرين الشرق الأوسط منظمة الأمم المتحدة جمهورية السودان Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الشرطة الاتحادية تفكك شبكة لترويج المخدرات بعد اشتباكات مسلحة في بغداد
  • مركز شرطة سيدي خليفة يضبط رجلا وامرأة بتهمة وضع السحر أمام المنازل
  • الاستخبارات التركية تفكك شبكة تجسس إسرائيلية جديدة بإسطنبول.. هذه أهدافها
  • الاطاحة بشبكة اجرامية منظمة تمتهن الاتجار بالمؤثرات العقلية
  • شاهد: الشرطة الإسبانية تفكك عصابة لتجارة الكوكايين في أوروبا
  • سيدي بلعباس: الإطاحة بشبكة لترويج المهلوسات وحجز 25 الف قرص
  • النزاهة تفكك شبكة تمارس التزوير والاستيلاء على عقارات عائدة للدولة في الفلوجة
  • أفقداها الوعي بإستعمال الشعوذة ..إمرأتان تسرقان مجوهرات صاحبة وكالة سياحية بوهران
  • أمن العلمة يحجز  قرابة 6000 كبسولة من المؤثرات العقلية
  • تفكيك شبكة لترويج الكوكايين بالعرائش