تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لحل أزمة إيقاف القيد الأخيرة التي ضربت القلعة البيضاء بسبب أزمة مستحقات المهاجم المغربي خالد بو طيب.

- تطورات رحيل زيزو بسبب أزمة القيد

وأكد الناقد الرياضي حامد وجدي في تصريحاته مع سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" الزمالك يسير في طريقين لحل أزمة إيقاف القيد الأخيرة بسبب مستحقات بوطيب".

نجم الزمالك السابق: جوميز مدرب سيء.. وتبديلاته خاطئة دويدار: الأهلي سيتوج بدوري أبطال إفريقيا.. وأبو علي يشبه بغداد بونجاح

وتابع:" الخطوة الأولى هي التواصل مع محامي اللاعب المغربي وطلب تقسيط المبلغ لقسطين أو ثلاثة".

وواصل:" الخطوة الثانية أن الزمالك قدم على قرض بضمان عضويات أعضاء النادي وستكون قادر وقتها على حل الأزمة".

وأشار:" إدارة الزمالك لديها خطة في الاجتماع مع زيزو وتقريب وجهات النظر لحسم ملف التجديد، خاصة وأن اي لاعب في قيمة زيزو إذا أردت التعاقد معه سيكلفك ملايين الجنيهات".

وأختتم:" زيزو يتقاضى 35 مليون في الموسم ومجلس الزمالك يضع سقف حتى 40 إلى 50 مليون ولكن مصدر مقرب من اللاعب أكد أن الأمر لا يزال بعيدا حيث تبقى الاحتمالية 50% فقط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس الزمالك نادي الزمالك دوري أبطال أفريقيا نجم الزمالك السابق حسين لبيب إدارة نادي الزمالك حل أزمة إيقاف القيد اون تايم سبورت

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة بن شرقي

قطع نادي بيراميدز شوطا طويلا في مفاوضاته مع النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري والمنتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

المقابل المالى يحدد موقف الزمالك من عودة أشرف بن شرقي الزمالك يقدم عرضاً لتقسيط مستحقات "بوطيب".. ويدرس عودة هداف الدوري

وقال الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم ان نادي بيراميدز عرض على اللاعب الحصول على مليون دولار في الموسم وهو الرقم الذي رفضه اللاعب ليتم رفع العرض إلى مليون و٤٠٠ ألف دولار .

وأتم شبانة بأن الزمالك سيواجه صعوبة شديد في إتمام الصفقة بعد تدخل بيراميدز فيها خاصة في ظل رغبة النادي الأبيض في دفع مستحقات لاعبيه الأجانب بداية من الموسم القادم بالجنيه المصري وليس بالدولار.

مقالات مشابهة

  • تحرك جديد من الزمالك لحل أزمة بوطيب وإيقاف القيد
  • كاف يوجه ضربة موجعة إلى الزمالك بسبب زيزو.. سر جديد
  • شحاتة يكشف دور زيزو وشيكابالا قبل انتقاله للزمالك
  • محمد شحاتة يكشف رسالة شيكابالا له ويؤكد زيزو ضغط من أجل انضمامي للزمالك
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي
  • عاجل.. اتحاد الكرة يعلن إيقاف محمد الشيبي بسبب أزمة الشحات
  • الزمالك يقترب من حل أزمة أيقاف القيد بعد التوصل لاتفاق مع خالد بوطيب.. تفاصيل مثيرة
  • بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة بن شرقي
  • تقارير مغربية: ثنائي الوداد أولى تعاقدات الزمالك للموسم الجديد
  • بسبب زيزو.. الزمالك يتلقى ضربة دولية موجعة