شهد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، اليوم الثلاثاء، يرافقه عبد الرحمن نجيب مدير التعليم الابتدائي، ومحمد فتحي المرواني مدير العلاقات العامة والإعلام، حفل تكريم نجوي عبد الناظر عبيد كبير معلمي الرياضيات ومدير مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بالألومنيوم الأسبق، لبلوغها سن التقاعد للمعاش.

  

جاء ذلك بحضور أحمد محمد حسن موجه أول التربية الاجتماعية، و نفيسة عباس موجه التربية الاجتماعية، و قريش عمران موجه أول الدراسات الاجتماعية، و محمد عبد الباقي أبو حجاب مدير مدرسة الخليفة الأول الإعدادية، ومحسن حافظ مدير المدرسة السابق، وعدد من موجهي المواد الدراسية، والأنشطة التربوية، والتوجيه المالي والإداري، والمتابعة وتقويم الأداء، وهيئة المعلمين والعاملين بالمدرسة، وأعضاء مجلس الأمناء، وأولياء الأمور،  والمهتمين بالعملية التعليمية، والتلاميذ، بإشراف أحمد أشرف علي عبد الله مدير إدارة المدرسة، وسامي محمد مازن وكيل المدرسة.   

وتخلل الحفل، إلقاء كلمات شكر وثناء، لإدارة المدرسة، وبعض الحاضرين، كما تضمن الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية و الاستعراضية المتنوعة، و إلقاء القصائد الشعرية، والأغاني الوطنية.   

ووجه مدير عام الإدارة، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل الشكر والتقدير، للمحتفي بها، ولإدارة المدرسة وهيئة المعلمين والعاملين لتنظيم حفل الوفاء للسيدة الفاضلة " نجوي عبد الناظر"، وقال أنه يتوجب علينا أن نعبر عن امتناننا العميق للمعلمة القديرة والمديرة السابقة للمدرسة، التي بذلت جهودًا كبيرة في خدمة العملية التعليمية، بكل حب وإخلاص حتي أصبحت مثلا وقدوة يحتذي بها، فهي مثال للعطاء المستمر، مضيفا نشكرك من القلب على كل ما قدمت من عطاء وجهد، وندعو الله أن يجزيك خير الجزاء على عطاءك اللا محدود وحبك للعلم والتعليم.  

من جانبها، وجهت السيدة " نجوي عبد الناظر" الشكر والتقدير، للسيد مدير عام الإدارة ومرافقوه، لتشريفهم حفل التكريم، موجها شكرها لإدارة المدرسة وهيئة المعلمين والعاملين، لتنظيم حفل التكريم، معربة عن خالص شكرها لكل من شهد الحفل، مثنية علي جميع العاملين بالمدرسة لتفانيهم واخلاصهم في العمل.   اختتم الحفل، بتقديم الهدايا الرمزية، والتقاط الصور التذكارية في جو يسوده المحبة والتقدير والاحترام المتبادل بين الجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير عام ادارة نجع حمادي التعليمية التوجيه المالي والاداري قنا العملية التعليمية خدمة العملية التعليمية الانشطة التربوية قنا اليوم التعليم الإبتدائي إدارة نجع حمادى التعليمية

إقرأ أيضاً:

صور إباحية لعشرات الطالبات بالذكاء الاصطناعي تفجّر أزمة في مدرسة

بغداد اليوم- متابعة

تحقق السلطات الأسترالية في انتشار صور إباحية مزيفة باستخدام الذكاء الاصطناعي لنحو 50 طالبة في مدرسة بمدينة ملبورن.

وقالت شبكة "سي إن إن" الإخبارية إن الشرطة أعلنت اعتقال مراهق ومن ثم إطلاق سراحه بعد التحقيق معه "فيما يتعلق بصور فاضحة يتم تداولها عبر الإنترنت" بانتظار إجراء المزيد من التحقيقات.

وذكرت الشبكة أن التقارير أشارت إلى أنه جرى استخدام صور منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي لـ 50 طالبة في  مدرسة مختلطة على مشارف ملبورن، من أجل انتشار الصور المزيفة.

وقال مدير المدرسة، أندرو نيل، لهيئة الإذاعة الأسترالية "ABC" إن الضحايا كن فتيات في الصفوف من التاسع إلى الثاني عشر، مما يشير إلى أن الفئة العمرية المحتملة لهن تتراوح بين 14 و18 عاما.

ولم يتم الإعلان عن عمر الصبي ولا هويته، لكن نيل قال للقناة إن "المنطق يشير إلى أن الجاني هو شخص ما في المدرسة".

ويأتي الحادث في الوقت الذي تضغط عدة بلدان على سن قوانين جديدة تفرض عقوبات بالسجن على الأشخاص الذين يقومون بإنشاء ومشاركة الصور التي تصنعها أدوات الذكاء الاصطناعي بهدف ابتزاز الضحايا وتشويه سمعتهم.

وتحاول دول أخرى، بما في ذلك الولايات المتحدة، معالجة الارتفاع المثير للقلق في المواد الإباحية المزيفة، حيث يجري إنشاء ونشر صور مزيفة لفتيات المدارس ومشاركتها، في بعض الحالات، من قبل تلاميذ المدارس.


مقالات مشابهة

  • وكيل صحة قنا يتفقد مستشفي نجع حمادي للإطمئنان علي المرضي بها
  • صور.. توافد المئات على مسجد عمرو بن العاص لآداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • توافد المصلين على مسجد عمرو بن العاص لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • تكريم طلبة مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس بخصب
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • صور إباحية لعشرات الطالبات بالذكاء الاصطناعي تفجّر أزمة في مدرسة
  • نهيان بن مبارك يشهد تخريج طلبة «المدرسة الأمريكية الدولية»
  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة بمدينة المعلمين بحى غرب
  • نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة المدرسة الأميركية الدولية بأبوظبي
  • نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة المدرسة الأمريكية الدولية بأبوظبي