يعود النادي الأهلي، لمباريات الدوري، عندما يواجه الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري، والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كولر يفاجئ موهوب الأهلي .. وقرار صادم من الخطيب قبل نهائي أبطال أفريقيا لاعب يخفف صداع كولر.. الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الإسماعيلي وتجدد إصابة الشناوي المارد الإفريقي يواجه الإسماعيلي المتعثر

تنطلق مساء اليوم الأربعاء، مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

الاهلي

ويدخل الأهلي المباراة امام الإسماعيلي، بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وتعويض ظهور الفريق بمستوى ضعيف بالدوري خلال المباريات الأخيرة بالمسابقة المحلية.

ويأمل الأهلي أن يستغل أفراحه الأفريقية بعد تأهله إلى نهائي الأبطال في استعادة الانتصارات المحلية وتصحيح المسار في الدوري.

حقيقة انفصال ريم وبربري.. هل انتهت علاقتهما الزوجية بالطلاق أم فرقعة لتصدر الترند؟ سمعنا الخبر.. انتقادات حادة للثنائي ريم وبربري بعد ردهما على الطلاق بفيديو رقص هيمنة الأهلي وبيرسي تاو سفاح ضد الدراويش 

يمتلك الأهلي أفضلية كبيرة على الإسماعيلي في تاريخ مواجهتهما، خاصة في السنوات الأخيرة، التي شهدت هيمنة حمراء أمام الدراويش.

هيمنة الأهلي 

ويعود آخر فوز للإسماعيلي على الأهلي إلى نوفمبر 2010، حين انتصر (3-1) بالجولة الـ11 من الدوري المصري، ومنذ ذلك التاريخ التقى الفريقان في 22 مباراة، فاز الأهلي في 14 لقاء وتعادلا في 8 مرات، وسجل المارد الأحمر 29 هدفا مقابل 8 أهداف للدراويش.

بيرسي تاو 

وكان للجنوب أفريقي بيرسي تاو، بصمة واضحة ضد الإسماعيلي، في آخر 5 مواجهات أمام الدراويش بالدوري، أحرز خلالها 5 أهداف، من بينها ثنائية في مباراتين، حيث يعد الإسماعيلي الأكثر استقبالًا للأهداف من بيرسي تاو عن غيره من أندية الدوري الممتاز.

حركة بذيئة.. هل يوقع الزمالك عقوبة ضد مصطفى شلبي أم يفعلها كاف؟ 5 بروفات قبل لقاء الترجي.. هل تعزز عقوبة ثنائي الأهلي شائعات غرفة الملابس؟ موقف الفريقين في الدوري

خاض النادي الأهلي 11 مباراة في بطولة الدوري حتي الآن، فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر في مواجهتين، ويحتل المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 21 نقطة ومؤجل للمارد الأحمر 8 مباريات.

الاهلي والإسماعيلي 

وحقق الأهلي فوز واحد فقط في آخر 4 مباريات له ببطولة الدوري المصري، أمام زد، بينما خسر من الزمالك والبنك الأهلي وتعادل مع إنبي.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر في ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 19 نقطة، ويسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي.

الدراويش 

الإسماعيلي خاض حتى الآن في بطولة الدوري، 19 مباراة، حقق الفوز في 4 وتعادل في 7 وخسر في 8 مواجهات.

بعد حملة "بلاها فراخ".. تراجع جديد في أسعار الدواجن خوفا من مصير الأسماك لليوم الثاني على التوالي.. انخفاض أسعار الدواجن 20 جنيها بسبب النقطة الميتة قائمة الاهلي امام الاسماعيلي  

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة المارد الأحمر أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي 

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت طعلى رأسها استبعاد محمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد وكريم فؤاد.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير -الزنفلي - مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمود متولي- محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم  - على معلول.

في خط الوسط: مروان عطية - أحمد عبد القادر- عمرو السولية - أكرم توفيق- أحمد نبيل كوكا - رضا سليم -  بيرسي تاو - حسين الشحات - إمام عاشور

في خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست- وسام أبوعلى.

الترند الحرام.. انهيار ميار الببلاوي بعد اتهامها بالزنا.. والسبب أزهري وبسمة وهبة تركت أبناءها الخمسة|وفاة عروس في ليلة زفافها وسط ذهول الحاضرين.. ما السبب؟ التشكيل المتوقع للأهلي 

حراسة المرمى مصطفى شوبير.
وخط الدفاع رامي ربيعة ومحمود متولي وعمر كمال عبدالواحد ومحمد هاني.
خط الوسط كوكا وأكرم توفيق وعمرو السولية، وفي الهجوم بيرسي تاو وكهربا وأحمد عبد القادر.

قرار ناري من الأهلي ضد الحريف.. لماذا أجلت أمريكا رحيل مسمار الوسط عن القلعة الحمراء؟ 7 ملايين دولار «كاش»|شروط تعجيزية لمنع انتقال نجم الأهلي إلى التعاون السعودي تأجيل 3 مباريات للأهلي 

ينتظر النادي الأهلي تأجيل ثلاث مباريات له في بطولة الدوري المصري، بعد التأهل إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي.

الاهلي

وحسب الإعلان الأول من الرابطة كان من المفترض أن يلعب الأهلي ضد منافسه المقاولون العرب في الجولة 23 من الدوري يوم 15 مايو الجاري، ويتم تأجيلها في حال وصول المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

والمباراة الثانية التي سيتم تأجيلها مباشرة للأهلي ستكون ضد سموحة في الجولة 24 يوم 19 مايو، بينما المباراة الثالثة ضد زد في الجولة 25 التي كان من المقرر أن يتم إقامتها يوم 27 مايو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلاسيكو الكرة المصرية بيرسي تاو المارد الإفريقي الدراويش النادي الأهلي الدوري المصري دوري ابطال افريقيا بطولة الدوری المصری بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

كهربا: أحب اللعب بجوار هذا الثلاثي في الأهلي

صرح محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يوجد لاعب حاليًا في الأحمر رقم 2، وأنه يحب اللعب بجوار حسين الشحات، وبيرسي تاو وإمام عاشور.

كهربا: أحب اللعب بجوار الشحات وبيرسي وعاشور 

أكد كهربا عبر تصريحاته التليفزيونيه على برنامج أون تايم سبورتس، قائلًا: "أحب اللعب بجوار حسين الشحات وبيرسي تاو، وإمام عاشور، وهم من أكثر اللاعبين المقربين ليا".

وواصل: "المشاركة ربع ساعة في الاهلي بمثابة 90 دقيقة، وأحب المشاركة كجناح أيسر ولكنها في الأول والاخر رؤية جهاز فني".

خالد مرتجي: الأهلي هو أول مؤسسة تدعم غزة عاجل.. الأهلي يفاجئ الجميع في رحيل علي معلول

وتابع: "في ناس بتحبهم تلقائي ربنا أنعم علي بحب الناس كل اللي يشوفني يحبني.. طول عمري كدة".

وشارك محمود كهربا في تتويج الأهلي بالأميرة السمراء بعدما فاز على الترجي التونسي بهدف نظيف في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة ‏في ‏تاريخه.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي
  • مواعيد مباريات كأس مصر اليوم في دور الـ32.. صدام البنك الأهلي ضد بتروجيت
  • 100 ألف جنيه غرامة وإيقاف 6 مباريات.. عقوبة اتحاد الكرة للشيبي
  • اتحاد الكرة يعلن إيقاف الشيبي ٦ مباريات وتغريمه ١٠٠ ألف جنيهًا
  • أول تعليق من اتحاد الكرة المصري بعد الحكم بحبس الشحات
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • أسطورة ليفربول يشيد بقوة الدوري المصري ويؤكد متابعته لـ الأهلي والزمالك
  • كهربا: أحب اللعب بجوار هذا الثلاثي في الأهلي
  • أبرزها الزمالك والاتحاد السكندري.. مواعيد مباريات الأهلي في يونيو