صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@08:49:25 GMT

خورفكان.. لا تعليق!

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

 
فيصل النقبي (خورفكان)

أخبار ذات صلة «شبابنا واعد» يرفرف بأجنحة «خليجنا واحد» في «نسخة الإمارات» عبدالعزيز النعيمي: حماية كوكب الأرض أولوية ملحة


تنتظر إدارة شركة خورفكان لكرة القدم، حيثيات قرار لجنة الانضباط، حول مشاركة سعيد أحمد غير القانونية، في لقاء عجمان، بعدما قررت اللجنة اعتبار الفريق خاسراً 0-3، حتى تستطيع الرد رسمياً، بتقديم مذكرة قانونية متكاملة حول موقف النادي، أو الاكتفاء ببيان يوضح ما حدث من وجهة نظر الشركة.


وقال مسؤول إن الشركة لن تعلق رسمياً، قبل أن ترى المسوغات القانونية التي اعتمدت عليها «الانضباط» في إصدار قراره، مؤكداً احترامها لكل القوانين واللوائح المنظمة للمسابقة، ولكل اللجان القضائية في الاتحاد.
وشارك سعيد أحمد في الدقيقة 88 بدلاً من وليد حسين، رغم أنه غير مقيد في قائمة الأساسية، ما دفع عجمان إلى التقدم باحتجاج لمخالفة اللوائح، واشتراك اللاعب بشكل غير قانوني.
واجتمعت إدارة الشركة مع اللاعبين من أجل تشجيعهم قبل لقاء العين المهم في «الجولة 22» من الدوري، والذي يقام على ملعب الفريق يوم الاثنين المقبل، ويسعى من خلاله «النسور»، لبلوغ «النقطة 23»، بعد سحب «نقطة» التعادل مع عجمان، ليظل عند «20 نقطة» في المركز 12.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين خورفكان عجمان

إقرأ أيضاً:

تعرف على أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، جمهورها عدة صور لها من عقد قرانها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "تزوجت من رجل أحلامي الحمد لله أمس كان أهم يوم في حياتي كلها، نحتفل بنصفي الآخر وروحي إدريس بين أحبابنا". 

 

وأضافت: "لا أستطيع أن أصدق مقدار الحب الذي تلقيناه من جميع الأشخاص الذين سافروا حول العالم أو وضعوا قلوبهم في الاحتفال، شكرًا جزيلًا لكم يا رفاق على هذا الحب النقي،مبارك عليكم جميعًا".

 

واختتمت:" شكرًا لجميع أفراد عائلتي ولأصدقائنا الذين كانوا معنا أمس، لقد كان سحريًا".

 

مسلسل “ أعلى نسبة مشاهدة”

 

وفي سياق آخر، حققت سلمى أبو ضيف نجاحًا كبيرًا بمسلسل “ أعلى نسبة مشاهدة” الذي دارت أحداثه عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

أبطال المسلسل

 

المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • اغتيال مواطن في أبين والأمن يتمكن من القبض على الجاني
  • أول تعليق من الكهرباء بشأن انقطاع التيار عن مناطق بفيصل وبولاق الدكرور
  • عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد
  • «غرفة عجمان» تنظم ندوة حول ضريبة القيمة المضافة
  • أحمد الرافعي سعيد بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3
  • ضبط شركة أدوية بدون ترخيص بالغربية
  • “غرفة عجمان” تنظم ندوة حول ضريبة القيمة المضافة
  • بقرار عبدالله بن سالم.. تشكيل إدارتي خورفكان ودبا الحصن لكرة القدم
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم
  • تعرف على أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها