أعلن اتحاد الإمارات لكرة الطاولة مشاركة المنتخب في تصفيات غرب آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام منافساتها في الفترة من 17 إلى 19 مايو الحالي في مدينة السليمانية العراقية، وبطولة غرب آسيا لمنتخبات الفئات العمرية في أغسطس المقبل بالأردن.
وأكد أحمد البحر، الأمين العام المساعد لاتحاد كرة الطاولة، أهمية المشاركة في البطولتين، لتعزيز الخبرات التنافسية للاعبي المنتخب عبر الاحتكاك مع مدارس فنية مختلفة، بهدف الارتقاء بقدراتهم، وتطوير مهاراتهم.

وقال: ” راضون عن النتائج التي حققها المنتخب في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، وإحراز 4 ميداليات بحصد المركز الثالث في مسابقتي الفرق للشباب والشابات، وحلول الثنائي على الحواي وعبد الله الحواي، في المركز الثالث في مسابقة الزوجي للشباب، وعبد الله الحواي في المركز الثالث لمسابقة الفردي للشباب”.
وأشار إلى حرص الاتحاد على رصد كافة النتائج والأرقام التي حققها المنتخب في الألعاب الخليجية لتقييمها، والعمل على تطوير المستويات الفنية، والاستفادة من السلبيات لتجاوزها في الاستحقاقات المقبلة، لاسيما أن هذه المشاركة حققت الكثير من الفوائد من خلال المنافسات القوية، والاحتكاك مع لاعبي المنتخبات الخليجية الأخرى من فئات عمرية أكبر.

وأعر عن تفاؤله بما يمكن أن يتحقق للاعبي ولاعبات المنتخب مستقبلاً، لاسيما أن المؤشرات في الألعاب الخليجية كشفت عن مواهب واعدة، بالإضافة إلى عناصر أخرى يمكن تطويرها من خلال التدريب والتأهيل والمشاركة في البطولات.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

هنري يتلقى نبأ صادم قبل أولمبياد باريس 2024

فاجأ نادي باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة، تييري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا للشباب، بقرار صادم.

هنري يتلقى نبأ صادم قبل أولمبياد باريس 2024

وأكدت شبكة "فرانس إنفو" أن الثنائي برادلي باركولا ووارن زاير إيمري، نجما "بي إس جي"، لن يكونا ضمن قائمة فرنسا التي ستخوض أولمبياد 2024.

بعد شهر ونصف من طرحه.. فيلم شقو يتخطى 74 مليون جنيه عاجل.. مستشار اتحاد الكرة: قرار إيقاف الشيبي "شرعي".. ولا نريد تحويل الملاعب لأقسام شرطة

وأضافت الشبكة أن ازدحام أجندة الفريق الباريسي خلال الموسم المقبل، وراء رفض إدارة النادي لمشاركة الثنائي الشاب في دورة الألعاب الأولمبية.

ويتواجد زاير إيمري وباركولا في قائمة منتخب فرنسا الأولية استعدادا لخوض بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي ستقام خلال الفترة من 14 يونيو/ حزيران إلى 14 يوليو/تموز في ألمانيا.

ويلعب الديوك في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات هولندا وبولندا والنمسا.

أما أولمبياد باريس ستقام خلال الفترة من 26 يوليو/ تموز إلى 11 أغسطس/آب المقبل.

ويلعب منتخب فرنسا الأولمبي في المجموعة الأولى التي تضم أمريكا ونيوزلندا وغينيا.

مقالات مشابهة

  • 3 مدربين جدد يظهرون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • تاريخ الأردن وطاجيكستان قبل المواجهة الحاسمة
  • منتخبنا الوطني يبحث عن التأهل بالتصفيات المشتركة من بوابة الصين تايبيه
  • فرنسا تحبط هجوماً إرهابياً على ملعب المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • هنري يتلقى نبأ صادم قبل أولمبياد باريس 2024
  • احباط مخطط لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس
  • فرنسا تحبط هجوما إرهابيا قبل أسابيع من أولمبياد باريس
  • زياد عشيش يتأهل إلى أولمبياد باريس
  • الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات تطلق دورة تثقيفية للمشاركين في “أولمبياد باريس 2024”