كتب- محمد نصار:


تواصل محافظة القاهرة أعمال إزالات المنازل والعقارات التي تشكل تعارضات لمشروعات قومية أو تقع في نطاق تطوير المناطق العشوائية وغير الآمنة.

إزالات تعارضات القطار الكهربائي السريع

تتواصل أعمال تنفيذ قرارات الهدم بالمرحلة الأولى بمنطقة عرب أبو دحروج بكفر العلو بحلوان.

كما أصدر حي حلوان، كشفًا بأسماء شاغلي العقارات المتعارضة مع مسار القطار الكهربائي السريع، يشمل المرحلة الثانية بمنطقة عرب أبو دحروج بكفر العلو في حلوان والذين لم يتقدموا بطلبات رغبات لرئاسة حي حلوان حتى الآن.

وطالب الحي، المواطنين المذكورين في الكشف، بسرعة الحضور لمقر رئاسة حي حلوان بشارع فيضي تقاطع شارع عبد الرحمن، لاتخاذ الإجراءات اللازمة مع اعتبار الموضوع مهمًا وعاجلًا.

استئناف إزالات عزبة أبو قرن بمصر القديمة

تستكمل الأجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة أعمال إزالة منطقة عزبة أبو قرن ضمن مخطط تطوير المنطقة بالكامل وتحويلها لمجتمع حضاري سكني ترفيهي.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمهندسة جيهان عبد المنعم، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان كفر العلو

إقرأ أيضاً:

«نظافة القاهرة» تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى

قال اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس هيئة النظافة والتجميل بمحافظة القاهرة، إن أجهزة الهيئة مستعدة لاستقبال عيد الأضحى المبارك واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لرفع القمامة أولا بأول من الشوارع والميادين، مؤكدا أنه تم تخصيص أرقام لتلقي شكاوى المواطنين على مدار أيام العيد للتفاعل السريع مع أي شكاوى على مستوى القاهرة.

وأشار إلى أن غرفة العمليات بالهيئة تتلقى أى شكاوى على أرقام 26843759 وأيضا الخط الساخن 15264 ويمكن للمواطنين في حالة وجود أي مخلفات بناء أو رتش التواصل مع  الأرقام المذكورة حتى تتعامل الهيئة مع تلك المخلفات بشكل سريع.

التركيز في أعمال النظافة على محيط ساحات صلاة عيد الأضحى

وأوضح رئيس هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، أنه تم التركيز في أعمال النظافة على محيط ساحات صلاة عيد الأضحى، والانتهاء من إجراء تهذيب الأشجار والعناية بالمسطحات الخضراء عامة وأمام المساجد والساحات خاصة ورفع كفاءة الحدائق التابعة لهيئة النظافة  لاستقبال الزائرين على مدار أيام العيد وتقديم خدمة مناسبة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. مسلم يروج عن أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا
  • «نظافة القاهرة» تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى
  • خاص الوفد.. أين ذهب المترو القديم بعد أعمال تطوير منطقة مصر الجديدة ؟
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها
  • نائب محافظ القاهرة تستقبل وفد ايبارشية حلوان والمعصرة للتهنئة بعيد الاضحى المبارك
  • تعرف على حقيقة إلغاء حفل عمر كمال وعنبة ومسلم بـ إستاد القاهرة
  • 5 صور من أرض الواقع.. حقيقة قطع أشجار حديقة الميرلاند
  • تنفيذ إزالات فورية لمخالفات بناء وغلق أنشطة مخالفة بمدينة العبور
  • نائب محافظ البحيرة تتفقد أعمال تركيب الانترلوك بكفر الدوار