صحيفة صدى:
2024-06-12@11:00:50 GMT

حقيقة خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش .. صور

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

حقيقة خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش .. صور

خاص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور تجمع الفنان ماجد المهندس مع الفنانة ليليا الأطرش، مع انتشار أنباء حول ارتباطهما.

وتبين أنه لا صحة على الإطلاق لشائعات ارتباط ماجد المهندس وليليا الأطرش، حيث تجمعهما علاقة زمالة بالوسط الفني منذ سنوات، وما تم تداوله من صور ما هي إلا صور مشتركة نشرتها ليليا بنفسها قبل أكثر من عامين.

ويذكر أن ليليا الأطرش شاركت متابعيها قبل عدة أشهر من العام الجاري، كواليس حضورها واحدة من حفلات ماجد المهندس الكبرى، ووثقت تفاعلها مع أغانيه وسعادتها الكبيرة أثناء الحفل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ليليا الأطرش ماجد المهندس مشاهير ماجد المهندس

إقرأ أيضاً:

خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أنباء خطوبتها لرجل أعمال خارج الوسط الفني، وتهنئة حسام حبيب لها.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

هنأ الفنان حسام حبيب طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تداول العديد من الأنباء التى تأكد حقيقة خطبتها لرجل أعمال خارج الوسط الفني.

خطوبة شيرين عبد الوهابتعليق حسام حبيب على خطوبة شيرين عبد الوهاب

كما نشر الحساب الرسمي لـ «et بالعربي» تسجيلا صوتيا لحسام حبيب وهو يبارك لشيرين عبد الوهاب، قائلا: «ألف ألف مبروك واتمنالك أحلى حياة في الدنيا وسعادة.. إنتى عارفة العشرة والصداقة اللى بينا وهى دى اللى بتدوم وبتمنالها الرضا والسعادة وتفضل أحلى حاجة فى الدنيا».

وأضاف:«أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا».

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

انتهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية الجديدة تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية «الدهب» وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى تومة، وحققت الأغنية مشاهدات تجاوزت 3 ملايين مشاهدة منذ طرحها، على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

شيرين عبد الوهاب

والجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمى يقدمان حفلاً غنائيًا بدبى يوم 21 يونيو الحالى، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك.

ووضعت الشركة المنظمة لـ حفل شيرين عبد الوهاب فى دبى يوم 21 يونيو، عددًا من الشروط، حيث يسمح فقط بحضور الحفل لمن هم فوق العامين، فيما بمنع دخول الرضع، كما لا يمكن للحاضرين الخروج من الحفل وإعادة الدخول مجددًا بمجرد الدخول للمرة الأولى والتحقق من التذكرة.

اقرأ أيضاًأنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق

بسبب أغنية.. «روتانا» تقدم بلاغا ضد شيرين عبد الوهاب

مقالات مشابهة

  • بعد تهنئة حسام حبيب لها.. من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يعلّق.. ما القصة؟
  • خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا
  • بعد أنباء خطوبة شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يعلّق ويتحدث عن مفاجأة
  • تفاصيل خطوبة شيرين عبدالوهاب.. وأول رد من حسام حبيب
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق
  • التعليق الأول من حسام حبيب على خبر خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يبارك لها
  • أول تعليق من حسام حبيب على خطوبة شيرين عبدالوهاب
  • موعد حفل نانسي عجرم في إسبانيا