كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني يسعي للحصول على خدمات جوشوا كيميتش نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأن كيميتش هو لاعب خط الوسط المناسب للفريق الكتالوني.

ليس لامال أو أراوخو.. لابورتا يرفض عرضا باريس سان جيرمان لضم نجم برشلونة تشافي يرفض رحيل نجم برشلونة في الميركاتو الصيفي

وأضافت الصحيفة الإسبانية، بأن لابورتا سيبدأ تحركاته ومفاوضاته مع بايرن ميونخ من أجل حسم صفقة التعاقد مع كيميتش في الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد كيميتش مع العملاق البافاري نهاية موسم 2025، ويبدو أن النادي الألماني منفتح على بيع اللاعب بسعر مناسب حتي لا يرحل مجانا.

ويعد كيميتش من أفضل لاعبي الوسط على مستوي العالم، حيث يقدم اللاعب مستويات مميزة رفقة بايرن ميونخ، بالإضافة إلى تميزه في لعب دور الظهير الأيمن بخلاف مركزه الأساسي وسط الملعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

كيكي سيتين يكشف كواليس رحيله عن برشلونة بعد الخسارة بثمانية أمام بايرن ميونخ

تحدث كيكي سيتين المدير الفنى الأسبق لفريق برشلونة عن كواليس رحيله عن تدريب برشلونة بعد الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا في نسخة 2020.
أضاف كيكي سيتين في تصريحات تلفزيونية: كنا قريبين حينما توليت تدريب برشلونة من الفوز بالليجا وتأهلنا لدور متقدم في كأس ملك اسبانيا ولكن الخسارة الثقيلة امام بايرن ميونخ بنتيجة ٨-٢ في دوري ابطال اوروبا كانت سبب رحيلي عن الفريق.
وتابع: تقييمي لتجربتي مع برشلونة كانت جيدة رغم الظروف الصعبة المحيطة بي خلال تلك الفترة خصوصا من الناحية الاقتصادية.
وأشار: حادثة بايرن ميونخ كانت تاريخية ولم تحدث في تاريخ برشلونة ولكنها أمور عادية تحدث في ملاعب الكرة وعلى سبيل المثال هزيمة منتخب البرازيل امام ألمانيا بثمانية اهداف في كأس العالم ٢٠١٤، التي اقيمت في عقر دار البرازيل وتلك الفترة من هذا الموسم لم بعض اللاعبين يمرون بفترة جيدة.
وأضاف: دائما علاقتي مع اللاعبين كانت جيدة سواء ميسي او غيره من لاعبي برشلونة الآخرين ولكن هناك في بعض الاوقات خلال الموسم قد تحدث امور معاكسة ومغايرة في ظل هدفي في البحث عن تحقيق الفوز بالانتصارات.
وواصل: برشلونة فاز في اوقات سابقة بالعديد من الألقاب ولمدة ١٤ عاما خلال الفترة الماضية وكان يضم بين صفوفه افضل لاعب في العالم وفريق برشلونة حقق تحت قيادة  تشافي لقب الليجا في الموسم الماضي.
وتابع: الامور ليست سيئة وهناك فترات صعود وهبوط لأي فريق وكان منافسا قويا هذا الموسم على لقب الدوري الاسباني الذي فاز به ريال مدريد.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يتسبب في توتر مع لابورتا بعد تصريحاته
  • عاجل.. لابورتا ينقلب على تشافي ويقرر إقالته من تدريب برشلونة
  • بايرن ميونخ يغري برشلونة بعرض لا يُقاوم لضم هذا اللاعب
  • نجم برشلونة يحسم مصيره بشأن الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • ماركا تصدم جماهير برشلونة بشأن التعاقد مع الجناح الطائر
  • صفقة برشلونة الأولى في الميركاتو الصيفي تقترب من النهاية
  • قبل الميركاتو الصيفي.. باريس سان جيرمان يحسم مصير تشافي سيمونز
  • آخر تطورات تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز في الميركاتو الصيفي
  • 4 صفقات على رادار برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • كيكي سيتين يكشف كواليس رحيله عن برشلونة بعد الخسارة بثمانية أمام بايرن ميونخ