مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة خالد عيسى: حزين لاعتزال «مطر» العين يتفوق بـ«اللعب المفتوح» والوحدة الأفضل في «الضربات الثابتة»


أبدى الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين سعادته ببالمشاركة في نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» لكرة القدم، والمنافسة على اللقب، وقال: هدفنا التتويج، وتركيزنا الآن ينصب على النهائي، وليس ختام دوري أبطال آسيا الذي يقام الشهر الجاري أيضاً، ونفكر في مواجهة الوحدة فقط، لا سيما أن نتعامل مع أهدافنا خطوة بخطوة، وأن حصد اللقب هو الهدف الأساسي للعين حالياً.


وأضاف: ودعنا كأس رئيس الدولة، وكذلك ابتعدنا عن المنافسة على الدوري، والآن نرغب في تحقيق نتيجة إيجابية بهذه البطولة، ومن ثم نفكر في «الآسيوية» التي وصلنا فيها إلى المباراة النهائية، رغم أن ذلك لم يكن متوقعاً من البعض.
واعترف مدرب «الزعيم»، أن فريقه يعاني من ضغط المباريات، بسبب لعب مباراة كل 3 أيام في الفترة الماضية، إلا أنه شدد على أن الجهاز الفني تعامل مع الأمر بعناية شديدة والجميع جاهز لهذا النهائي الكبير.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين الوحدة هيرنان كريسبو دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: منتخب ألمانيا جاهز لحصد اللقب الرابع

يعد منتخب المانيا دوما احد المنتخبات المرشحة لاحراز الالقاب سواء في بطولات كأس اوربا او كأس العالم فالمنتخب الالماني الذي يملك اربعة القاب في كأس العالم وثلاثة القاب في كأس اوربا يسعى لاحراز اللقب الرابع لينفرد بالمركز الرابع بين المنتخبات الفائزة بالبطولات حيث انه حاليا يشارك مع المنتخب الاسباني برصيد ثلاثة القاب لكل منتخب .

في شهر ديسمبر الماضي كانت كل الانباء القادمة تشير الى حالة من عدم التفاؤل داخل صفوف منتخب المانيا الذي عاني في البطولات الاخيرة من خيبة امل كبيرة وخرج بنتائج لا تتناسب مع سمعة منتخب المانشفت حيث خرج مرتين متتاليتين من الدور الاول لبطولة كأس العالم الا ان تعيين نايجل ناجيلسمان مديرا فنيا لمنتخب المانيا بدلا من هانز فيليك حيث بات الان الكل يقارن بين منتخب المانيا الذي يستعد للمشاركة في يورو 2024 في المانيا والمنتخب الالماني الشاب الطموح الذي شارك عام 2006 في كأس العالم 2006 بقيادة يورجن كلينسمان ونجح في تجاوز التوقعات ووصل الى الدور نصف النهائي لكأس العالم على الرغم من كافة التوقعات قبل البطولة كانت تشير لعدم تحقيق اي نتائج وهو ما يتكرر مجددا هذا العام فبعد الفوز في المباريات الودية على فرنسا وهولندا ارتفع سقف الطموحات للجماهير الالمانية في امكانية التقدم الى الامام في البطولة .

المدير الفني لالمانيا نايجل ناجيسمان اكد ان منتخب بلاده قادر على المضي بعيدا في الكأس ورغم ان كل الترشيحات لم تضعه في مقدمة المرشحين الا انه يظل منتخب المانيا المرشح للقب دوما .

ووضع ناجيلسمان قائمة المنتخب من مجموعة من الاعبين الشباب الذي يدعمه عدد من العناصر صاحبة الخبرة لكن كان واضح من الاختيارات الرغبة في تقديم جيل جديد للكرة الالمانية .

قائمة الفريق 

اوليفر باومان و مانويل نوير و مارك اندرية تير شتيجن لحراسة المرمى .

فالديمر أنتون و بنيامين هنريكس و جوشوا كيميتش و روبن كوخ و ماكسيمليان ميتليستاد و انطونيو روديجير و نيكو شولتربيك و جوناثان تاه لخط الدفاع .

روبرت اندريخ و كريس فوريخ و بسكال جروس و الكاي جوندوجان و توني كروس وجمال موسيالا و الكسندر بافلوفيتش و ليروي ساني و فلوريان فريتز لخط الوسط .

ماكسيمليان بيير و نيكولاس فلوكروج و كاي هارفيرتز و توماس مولر و دينيس اونداف لخط الهجوم .

مباريات ألمانيا :

المانيا - اسكتلندا      14 يونيو 

المانيا - المجر        19 يونيو 

المانيا - سويسرا     23 يونيو 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إيطاليا حاملة اللقب تصل إلى ألمانيا
  • مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم
  • محمد يوسف: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم
  • مدرب المنتخب “مانشيني: هدفنا الحفاظ على الصدارةخلال مواجهة الآردن
  • المنتخب الفيتنامي يخشى حر العراق.. كاساس: لا نفكر بغير الفوز غداً
  • لجنة كرة القدم النسائية: “اتحاد الكرة” يوفر الدعم لفريق “أبوظبي للسيدات” في دوري الأبطال وغرب آسيا
  • ألكاراز يهزم زفيريف ويتوج بلقب بطولة رولان غاروس
  • يورو 2024: منتخب ألمانيا جاهز لحصد اللقب الرابع
  • رولان غاروس: ألكاراس يهزم زفيريف ويتوج باللقب للمرة الاولى
  • العنزي: هناك اهتمام من نادي من أندية الرياض للتعاقد مع رحيمي