أشاد وفد اتحاد المهندسين العرب، بالمستوى الراقي والمتميز وتوفر الإمكانات التعليمية ونظم جودة التعليم والتعلم المتطورة لكلية الهندسة بجامعة أكتوبر الحديثة للعلوم والآداب - MSA، واتباعها المعايير العالمية والشراكة الناجحة مع جامعة جرينتش الإنجليزية المرموقة.

واستقبلت كلية الهندسة، وفدًا رفيع المستوى من اتحاد المهندسين العرب من مجلس أمناء الهيئة العربية للاعتماد الهندسي والتكنولوجي متمثل في الدكتور قصي الصالحي، والدكتور مأمون الورع، في إطار التعاون المثمر بين الطرفين، بحضور الدكتور خيري عبد الحميد، رئيس الجامعة، والدكتور ناهد صبحي، عميد الكلية، ووكلاء الكلية، ومديري البرامج، ونخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

وقام الفريق بزيارة العديد من القاعات الدراسية، والمعامل التعليمية والبحثية، والورش التعليمية، ومراكز الأبحاث المتميزة، ومخرجات التعليم، والتعلم من نماذج مشروعات التخرج والنشاط البحثي والأكاديمي من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والمكتبة المتميزة لخلق البيئة التعليمية المحفزة على البحث العلمي والاطلاع على كل ما هو جديد في الدوريات العلمية والمراجع ومنصات البحث الرقمية.

اقرأ أيضاًالدكتور محمود طه يحصل على جائزة جامعة كفر الشيخ التقديرية في العلوم التربوية والإنسانية

طلاب علم النفس الإكلينيكي جامعة بني سويف الأهلية في زيارة للمستشفى الجامعي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المعامل التعليمية جامعة أكتوبر كلية الهندسة

إقرأ أيضاً:

جامعة الأزهر تهنئ 3 كليات بعد اعتمادهم من هيئة ضمان الجودة

قدَّم مجلس جامعة الأزهر في اجتماعه الشهري الذي عقد اليوم برئاسة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة؛ التهنئة إلى كليات الجامعة التي حصلت على شهادة الاعتماد أو تجديد الاعتماد أو الاعتماد البرامجي في القاهرة والأقاليم.

هيئة ضمان جودة التعليم 

جدير بالذكر، أن مجلس إدارة هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد في اجتماعه الأخير صدَّق على تجديد اعتماد كلية اللغة العربية بالقاهرة، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية.

كما صدق المجلس أيضًا على اعتماد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات في الزقازيق، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بكفر الشيخ، إضافة إلى ذلك جرى منح الاعتماد البرامجي هيئة ضمان جودة التعليم  لكليات اللغات والترجمة بنين بالقاهرة، والعلوم بنات بالقاهرة، والدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة.

الاعتماد البرامجي

وقامت الدكتوره راجية طه، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للتعليم الأزهري، بتسليم عمداء الكليات المعتمدة شهادات الاعتماد خلال مجلس الجامعة.

كما قام الدكتور علاء جاد الكريم عثمان، عميد كلية العلوم بنين بأسيوط، بمنح  الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، درع الملتقى التوظيفي لخريجي الكلية؛ لدعمه الملتقى وتنظيمه تحت رعايته.

مقالات مشابهة

  • منح أعضاء هيئة التدريس وقيادات جامعة الزقازيق رخصة مركز تدريب معتمد
  • رئيس الأركان العامة: الحرص على رفع مستوى الجودة التدريبية والتعليمية لطلبة كلية على الصباح
  • «تمريض مصر للعلوم» تنظم مؤتمر الإبداع الطلابي والتكنولوجيا
  • جامعة حلوان تبحث تطوير كلية التكنولوجيا والتعليم مع نائب مجلس النواب
  • أكاديميون وطلبة يُضربون بجامعة كاليفورنيا احتجاجًا على قمع المتضامنين مع فلسطين
  • احتجاجاً على قمع المتضامنين مع فلسطين.. أكاديميون وطلبة يُضربون بجامعة كاليفورنيا (شاهد)
  • رئيس جامعة سوهاج يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق علاج هيئة التدريس
  • جامعة الأزهر تهنئ 3 كليات بعد اعتمادهم من هيئة ضمان الجودة
  • كل ما لا تعرفه| لائحة مزاولة مهنة الهندسة.. الأساس الذي يضمن الجودة والاحترافية
  • رئيس جامعة سوهاج يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس