يعد Itel S24 أحد الوافدين الجدد إلى سوق الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة من إنتاج شركة آيتل الصينية، تبلغ تكلفة هذا الهاتف في حدود 6 آلاف جنيه مصري، ويقدم بعض الميزات الرائعة بالنسبة للسعر، مما يجعله خيارا جيدا حقا للمستهلكين المهتمين بالقيمة مقابل المال.

مميزات موبايل آيتل Itel S241. الشاشة:

يتميز موبايل آيتل الجديد Itel S24، بشاشة من نوع LCD بقياس 6.

6 بوصة، عالية الدقة 720 × 1612 بكسل، توفر تجربة مشاهدة مناسبة للمهام اليومية مثل تصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب.

وتأتي الشاشة مزودة بميزة Dynamic Bar، وهي نسخة طبق الأصل من الجزيرة الديناميكية  في هواتف آبل، والتي تتيح لك رؤية الإشعارات وحالة الشحن والمكالمات الواردة على النوتش.

 

 

ببطارية تدوم 42 ساعة.. إيربودز جبارة من Itel برخص التراب هتقلب الأسواق.. آيتل تطلق هواتف أندرويد مميزة بأرخص الأسعار

 


2. الكاميرا:

يحتوي هاتف Itel S24، على نظام كاميرا خلفية مزدوجة، الميزة الرئيسية تكمن في مستشعر سامسونج HM6 ISOCELL الذي يأتي بدقة 108 ميجابكسل مع فتحة f / 1.6، يمكن للمستشعر التقاط صور عالية الدقة بتفاصيل جيدة يدعم التكبير بمقدار 3 مرات، الكاميرا الثانوية عبارة عن مستشعر عمق QVGA، والذي يساعد المستشعر الرئيسي بشكل أساسي في التقاط معلومات العمق لصور الوضع الرأسي، إلى جانب، كاميرا أمامية لصور السيلفي عبارة عن مستشعر بدقة 8 ميجابكسل.

هاتف Itel S243. الأداء:

يتم تشغيل هاتف آيتل Itel S24 بواسطة معالج ميدياتك Helio G91، هي تعد مجموعة شرائح متوسطة المدى، وعلى الرغم من قدرتها على التعامل مع المهام اليومية والألعاب الأساسية، إلا أنها قد لا تقدم أداءً عالي المستوى لبعض التطبيقات المتطلبة للمزيد من الأداء.

ويأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت مقترنة بخيار تخزين واحد بسعة 128 جيجابايت، كما يحتوي على تقنية Memory Fusion، والتي تتيح استخدام جزء من مساحة التخزين فعليا كـ ذاكرة وصول عشوائي إضافية لتحسين قدرات المهام المتعددة.

ومن ناحية البرمجيات، يعمل هاتف آيتل Itel S24 بنظام التشغيل Itel OS 13 المستندة على نظام التشغيل Android 13، يأتي إلى جانب مساعد جوجل الذكي، المدعوم بواسطة الذكاء الاصطناعي، والذي يمكنك تنشيطه بقول "Hi Aivana"، تدعى الشركة إنها يمكنه أن يساعد في التنقل والترجمة مع دعم لغات مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والعربية.

هاتف Itel S244. البطارية:

تم تجهيز هاتف آيتل Itel S24 ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ومن المفترض أن توفر البطارية، المقترنة بشاشة منخفضة الدقة ومعالج موفر للطاقة، قدرة تحمل جيدة بشحنة واحدة، يمكنك إعادة شحن الجهاز عبر شاحن بقوة 18 وات يأتي داخل الصندوق.

5. ميزات أخرى:

يشتمل Itel S24 على مستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب للأمان، ومكبرات صوت DTS مزدوجة لتحسين الصوت، ومنفذ شحن USB من النوع C للشحن ونقل البيانات، تجدر الإشارة إلى أن الهاتف يدعم اتصال 4G فقط ويفتقر إلى تقنية NFC مما قد يمثل عائقا للمستخدمين الذين يعتمدون على الدفع بدون تلامس.

الخلاصة: يلبي هاتف Itel S24 احتياجات المستخدمين المهتمين بالميزانية الذين يبحثون عن هاتف مزود بكاميرا عالية الدقة وشاشة سلسة، حيث يعد المستشعر بدقة 108 ميجابكسل ومعدل التحديث 90 هرتز من الميزات الجذابة عند نقطة السعر هذه، كما يقدم الهاتف أداءً جيدا حتى في الجوانب الأخرى، والبطارية تدوم لفترة طويلة ويتم شحنها بسرعة كبيرة، لذا فأن Itel S24 يعد هاتف ذو قيمة جيدة مقابل المال.
 

هاتف Itel S24

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أيتل هاتف Itel S24

إقرأ أيضاً:

«جوجل» تطرح أندرويد 15 بيتا 2.. تعرف علي مميزاته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حدث جديد  عن  تحول كبير للضوء نحو ابتكارات الذكاء الاصطناعي Google I/O 2024،  مما يعد تطورا لتحديثات أندرويد   وبالرغم من هذا التغيير الا أن جوجل دائما في خدمة عشاق أندرويد.

وأفادت الشركة أنها في القريب سوف تصدر أندرويد 15 بيتا 2 بعد يوم واحد من مؤتمر المطورين، حيث تكشف جوجل تقليديا عن تحديثات تجريبية حديثة لنظام أندرويد خلال كلمتها الرئيسية.
وتدور القصة حول تطورات الذكاء الاصطناعي مع تولي منتجات مثل Gemini مسؤلية المبادرة، كما يعد ظهور Android 15 Beta 2  علامة الي عشاق التكنولوجيا وإشارة إلى المطورين الذين يتطلعون إلى المرحلة التالية في تطور أندرويد.

وبالرغم من أن جوجل لم تكشف عن تفاصيل ما يشمل هذا الإصدار التجريبي الحديث  فمن الواضح أن هذا التحديث، مثل قبله ، يستهدف في المقام الأول المطورين والمستخدمين المهتمين بالتكنولوجيا، وتنصح جوجل أولئك الذين ليسوا ضمن هذه الفئات بانتظار الإصدار المستقر من أندرويد 15، المتوقع في وقت قادم من العام.


ومن المقرر لهذا الإطلاق، أعلن العديد من مصنعي المعدات الأصلية بالفعل عن مشاركتهم في برنامج Android 15 Developer Preview.

وتتيح هذه المبادرة لمطوري التطبيقات والمستخدمين المتقدمين تثبيت إصدار أندرويد القادم على أجهزة مختارة من Tecno وOnePlus وRealme وNothing.

يعد هذا الوصول المبكر مفيدا بشكل خاص لاختبار توافق التطبيق مع نظام التشغيل الجديد، ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن Android 15 Beta 1، المتوفر حاليا من خلال مصنعي المعدات الأصلية، يأتي بدون التخصيصات المعتادة المتوقعة في واجهات المستخدم الخاصة بهم.

لا يزال التزام جوجل تجاه أندرويد قويا
بالإضافة إلى ذلك، نظرً 7⁷ لاحتمال وجود أخطاء في هذه الإصدارات الأولية، يتم تحذير المستخدمين من إجراء نسخ احتياطي لبياناتهم قبل التثبيت، حيث يؤكد هذا التطور في Google I/O 2024 على التزام جوجل المستمر بتعزيز نظام أندرويد البيئي مع دفع الحدود أيضًا في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

مع انتظار مجتمع أندرويد بالمزيد من التفاصيل حول Android 15 Beta 2، فمن ال أنه حتى مع احتلال الذكاء الاصطناعي مركز الصدارة، فإن تطور أندرويد يظل عنصرا حاسم مرحب  في التقدم التكنولوجي لشركة جوجل.

مقالات مشابهة

  • هواوي ” تتيح هواتف “بورا 70 ألترا” للطلب المسبق” في الإمارات
  • متحدث الرئاسة : القمة العربية تأتي في توقيت ومرحلة في غاية الدقة
  • سوني Xperia 1 VI: كاميرا قوية وأداء ممتاز
  • محمد نور يتحدث عن موقف طريف جمعه مع والدته
  • Samsung Galaxy A35 5G.. سرعة فائقة تصوير احترافي وتصميم يلفت الأنظار
  • «جوجل» تطرح أندرويد 15 بيتا 2.. تعرف علي مميزاته
  • تحديث ios 17.5.. مزايا هائلة لحاملي هاتف أيفون
  • تعرف على مواصفات هاتف Oppo A3 Pro الأقوى في الفئة المتوسطة.. مقاوم للماء
  • هاتف سامسونج ب 9000 جنيه فقط.. الوحش الكوري بسعر مناسب وكاميرا جبارة
  • مواصفات أحســن هاتف اوبو.. يبدا بسعر 8000 جنيه لـ 9000 جنيه