انتقد الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، الحملة الموجهة إلى الدكتور حسام موافي أستاذ الحالات الحرجة بطب قصر العيني، مؤكدا أنه يتعرض لحملة تشوية تستهدف كل الرموز الوطنية.

وكتب بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الجمعة: "د.حسام موافي الطبيب المرموق، الوطني، الإنسان البسيط، الداعية والعارف بأمور دينو، لا تهتم بالحملات الممنهجة، أنت لم ترتكب جرما في حق أحد، لم تتذلف لأحد، هذا تصرف طبيعي معروف عنك، تفعله حتى مع المرضى الذين يأتون إلى عيادتك، لأنك إنسان بسيط، مجامل، أنت لم تعتد على أحد، لم تتآمر، لم تخن مهنتك، ولم تدع كذبا على أحد، لكن هؤلاء المرضي يشككون في كل شئ، ويحاولون النيل وتشويه كل الرموز".

وتابع: "التحية لك ولإنسانيتك المفرطة، وآه لو علم هؤلاء، كيف تحنو على البسطاء، وتفتح عيادتك لهم وتعفو كل المحتاجين من مصاريف الكشف الطبي، فلا تحزن من حملات التطاول، فنحن في زمن الرويبضة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكاتب الصحفي مصطفى بكري بكري حسام موافي مصطفى بكري موافي

إقرأ أيضاً:

حسن مصطفى: مجموعة مصر في تصفيات المونديال سهلة جداً

أكد حسن مصطفى نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مجموعة الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم سهلة جدًا، مشيرًا إلى أن جميع النتائج الآخرى كانت في صالح المنتخب، مبديا غضبه في الوقت ذاته من التصريحات التي أدلى بها حسام حسن عقب المباراة.

منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة مصطفي محمد

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تصريحات حسام حسن يجب أن تكون أكثر هدوءًا من أجل أن يحظى بالدعم والمساندة، والأداء لم يكن جيدا في الشوط الثاني أمام بوركينا فاسو، وظهرنا بمستوى أسوأ في الشوط الأول أمام غينيا بيساو أيضا، في ظل التغيرات الكثيرة على طريقة اللعب".

وأضاف: "عدم عودة صلاح للدفاع كثيرًا من الممكن تكليف لاعب آخر بالتغطية في الجبهة اليمني، وأي لاعب سيواجه صلاح في الجبهة اليسرى سيخاف من الهجوم والخروج من مناطق الدفاع في الأساس لذلك كان عليه اللعب في مركز الجناح منذ البداية".

وواصل: "أتمنى استمرار الدفع باللاعبين الشباب مع منتخب مصر الأول، وهناك لاعبين لا تشارك بصفة أساسية مع أنديتها ويتم ضمهم للقائمة، لابد أن يتم اختيار اللاعبين الجاهزين لمنع الانتقادات، وهناك لاعبين كانت تستحق التواجد في المعسكر الأخير مثل عمر جابر".

وأتم: "اول مرة أرى مدير فني منذ حسن شحاتة يحظى بدعم إعلامي وجماهيري كبير، ولا أحد يستطيع الانتقاد عندما يقدم المنتخب أداءًا قويًا ويحقق المكاسب، ووقتها أي عنصر ينتقد سيكون حاقدًا على حسام حسن".

مقالات مشابهة

  • حسن مصطفى: مجموعة مصر في تصفيات المونديال سهلة جداً
  • مصدر حكومي يكشف موعد حلف اليمين للوزراء الجدد
  • التشكيل الوزاري الجديد.. مصادر: استمرار اللواء محمود توفيق في منصبه وزيرا للداخلية
  • مصطفى بكري يكشف عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد وحلف اليمين
  • كلية الإعلام والاتصال بالأكاديمية العربية تكرم الإعلامي مصطفى بكري | صور
  • لبنى عسل تكشف حقيقة التشكيل الوزاري المتداول على مواقع التواصل (فيديو)
  • نشأت الديهي يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)
  • لإنجازاته في العمل السياسي والإعلامي.. «تطوير مصر» تهدي مصطفى بكري أوسكار الإبداع
  • قبل العيد أم بعده؟.. برلماني يكشف موعد عرض التعديل الوزاري على البرلمان «فيديو»
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية