لبنان ٢٤:
2024-05-23@21:02:40 GMT

أبو زيد نعى رئيس مجلس إدارة OMT

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

أبو زيد نعى رئيس مجلس إدارة OMT

نعى النائب السابق أمل أبو زيد رئيس مجلس ادارة شركة OMT المحامي توفيق معوض، وكتب على حسابه على منصة "إكس": "وهوت من السماء نجمة كبيرة، ثمة جروح لا تلتئم ودموع لا تجف وخسائر لا تعوض، ورحيلك أخي ورفيقي ونسيبي توفيق لا يعوض. جاهدت الجهاد الحسن وحفظت وديعة الايمان ورفعت اسم لبنان وأتممت سعيك وأديت واجبك للوطن وارض اجدادك ومسقط رأسك وعائلتك المتجذرة بالكرامة المرفوعة بالفخر، المرتفعة كالحصن في حضن سيدتها العذراء.

يحق لك يا أخي وحبيبي توفيق ان تفخر بسيرتك ومسيرتك ويحق لنا ان نرثي ونبكي قامة وهامة، قيمة وخامة اسمها توفيق معوض. مؤلم رحيلك، لكن صدى صوتك الصارخ سيبقى في أذني. سأفتقد طلتك الشامخة كالارزة، وستبقى صورتك ناصعة في مخيلتي مدى سنوات عمري. وداعاً حبيبي ورفيق دربي".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي القادسية بمناسبة الفوز في المباراة النهائية لكأس سموه 2023 – 2024

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى الشيخ خالد فهد الأحمد الصباح رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الرياضي عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة فوز فريق نادي القادسية لكرة القدم في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير للموسم الرياضي (2023 – 2024) والتي أقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2024 بين فريقي نادي القادسية الرياضي ونادي السالمية الرياضي.

مشيدا سموه رعاه الله بالأداء المتميز للفريقين وبما اتصفا به من تنافس شريف خلال المباراة راجيا سموه للجميع كل التوفيق للإسهام في رفع مستوى الرياضة الكويتية لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

المصدر كونا الوسومسمو أمير البلاد كأس سمو الأمير

مقالات مشابهة

  • النزاهة:حكم غيابي بالحبس الشديد بحق القيادي في التيار الصدري رئيس مجلس إدارة مطار النجف الأسبق
  • رئيس مجلس إدارة شركة “أوجستيك”: سنبدأ العمل على خدمة نقل الحقائب من المنزل إلى المطار والعكس خلال شهر
  • الأمير سعود بن نهار يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية أرزاق لحفظ النعمة
  • أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لهواة اللاسلكي
  • تبيان توفيق: من ذاكرة التاريخ .. ولقاءات الطاهر
  • محمد بن ثعلوب: «الزعيم» قادر على حسم لقب «الآسيوية»
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي القادسية بمناسبة الفوز في المباراة النهائية لكأس سموه 2023 – 2024
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة وحدة الأبحاث والرعاية الاجتماعية والنفسية للطلاب بالجامعة
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة وحدة الأبحاث والرعاية الاجتماعية
  • وزير الاقتصاد يلتقي رئيس مجلس إدارة "بيبسيكو" العالمية