شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحكومة تكشف جدول مواعيد تخفيف الأحمال فى محافظة بنى سويف، أعلن مجلس الوزراء، خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى محافظة بني سويف، بعد التنسيق .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة تكشف جدول مواعيد تخفيف الأحمال فى محافظة بنى سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة تكشف جدول مواعيد تخفيف الأحمال فى محافظة بنى...

أعلن مجلس الوزراء، خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى محافظة بني سويف، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول.

وسيتم نشر خطة تخفيف الأحمال فى كل محافظة تباعا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة تكشف جدول مواعيد تخفيف الأحمال فى محافظة بنى سويف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

40 حالة وفاة.. مطلب برلماني باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال

قالت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إنه تم سقوط ضحايا نتيجة ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة بمحافظة أسوان، والتي سجلت أعلى درجات حرارة على مستوى العالم خلال الموجة الحارة الحالية، قاربت الـ50 درجة مئوية.

وأضافت عبد النبي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية «قصواء الخلالي»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، أن حالات الوفاة بلغت ما يقرب من 40 حالة وفاة على مدار 4 أيام، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، الأمر الذي يتسبب في إصابة البعض بضربات شمس، وإجهاد حراري، وأيضا الغرق نتيجة الهروب من الحرارة المرتفعة.

وأعلنت أنها تقدمت، ببيان عاجل لاستثناء أسوان من تخفيف الأحمال، مؤكدة أن انقطاع التيار الكهربائي ضمن خطة الحكومة لتخفيف الأحمال يؤثر على المواطن في أسوان، في كل مناحي الحياة من كهرباء ومياه، ويهدد حياتهم بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، علاوة على أن ارتفاع درجة الحرارة أيضًا يسهم في زيادة انتشار الزواحف الضارة، حيث يساعد انقطاع التيار الكهربائي على سقوط ضحايا من المواطنين نتيجة لدغ العقارب.

وطالبت النائبة الحكومةَ بإصدار قرار عاجل وسريع بوقف خطة تخفيف الأحمال في محافظة أسوان، لسقوط ضحايا نتيجة ضربة شمس، ما يؤكد ما يعانيه المواطن الأسواني من التأثر الشديد بهذه الموجة الحارة، ويجب أن تتحرك الحكومة بشكل سريع لإنقاذ الأرواح، أو تتحمل تبعات سقوط ضحايا آخرين.

اقرأ أيضاًقبل امتحانات الثانوية العامة.. خريطة تخفيف الأحمال في مصر 2024

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة وتخفيف الأحمال

بيان لـ«الكهرباء والبترول» يكشف سبب تخفيف الأحمال ساعة إضافية

مقالات مشابهة

  • خطة تخفيف أحمال الكهرباء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • خطة تخفيف أحمال الكهرباء في عيد الأضحى 2024
  • الحرارة وصلت 51.. تحرك برلماني لاستثناء صعيد مصر من تخفيف أحمال الكهرباء
  • بعد وفاة 40 شخص.. نائبة تطالب الحكومة بوقف تخفيف الأحمال في أسوان
  • 40 حالة وفاة.. مطلب برلماني باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • 40 حالة وفاة.. مطالبة برلمانية باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • بعد وفاة سودانيين .. عمرو أديب يطالب الحكومة بوقف تخفيف الأحمال بأسوان حاليا: اعتبروها محافظة سياحية
  • تخفيف الأحمال.. مصدر بـالكهرباء يكشف حقيقة استثناء أسوان من الخطة
  • الناس ماتت من الحر الشديد.. بيان عاجل لحكومة مدبولي باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • بعد سقوط ضحايا بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. بيان عاجل باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال