محمد حسن (دبي)

أخبار ذات صلة «خيول الإمارات» تتألق على مضمار «نيوبري» «ثنائية» لخيول الإمارات في «نيوماركت»

تتجه أنظار عشاق سباقات الخيل حول العالم، مساء اليوم، إلى مضمار نيوماركت البريطاني العريق، مع انطلاق سباق الـ2000 جينيز الإنجليزي المخصص للأمهار عمر ثلاث سنوات لمسافة الميل 1600 متر للفئة الأولى، بمشاركة 11 خيلاً.


ويمثل الإمارات في السباق الذي يعتبر أول السباقات الكلاسيكية في الموسم البريطاني، نجم جودلفين غير المهزوم «نوتابل سبيتش»، بإشراف شارلي أبلبي، وقيادة وليام بيوك.
وخاض الجواد ثلاث مشاركات، جميعها على مسافة الميل في كمبتون، وقدم هذا الجواد المنتج محلياً، والمنحدر من الفحل «دباوي» عرضاً مثيراً في تجربته الأولى في نهاية يناير عندما أظهر تسارعاً كبيراً ليحقق الفوز بفارق كبير.
ومن خيول الإمارات المتحدية نجم شادويل «الينابي»، بإشراف أوين باروز، وقيادة جيم كراولي، بجانب ثنائي الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم، «روزاليون»، و«إنيشرين» الأول، بإشراف ريتشارد هانون وقيادة شون ليفي، والثاني، بإشراف كيفن ريان وقيادة توم ايفز.
لكن على هذه الخيول كسب المواجهة أمام خيول قوية مثل «سيتي أوف تروي»، بإشراف إيدن أوبراين، وقيادة ريان مور، حيث لم يتذوق ابن بطل التاج الثلاثي الأميركي «جستيفاي» طعم الخسارة منذ بداية مسيرته في يوليو 2023.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خيول الإمارات خیول الإمارات

إقرأ أيضاً:

خيول ياس تتصدر كأس الوثبة للخيول العربية الأصيلة بفرنسا

 

 

 

تصدرت خيول ياس لإدارة سباقات الخيل ..كأس الوثبة “ستاليونز” للخيول العربية الأصيلة بعمر 4 سنوات فما فوق، على مضمار “لانجون ـ ليبورن” بفرنسا، بإحراز المركزين الأول والثاني.

وأقيم السباق أمس لمسافة 1800 متر برعاية النسخة الـ 16 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وتفوقت المهرة “عالية”، ابنة “مهب” بإشراف جي لومير، وقيادة أنتوين ويرل، بفارق 1.5 طول، محققة 1:55:82 دقيقة، وذهب المركز الثاني إلى رفيق اسطبلها “غسان” بقيادة سامي لي، وإشراف دايمين فاتريجانت، وجاء ثالثاً المهر “كاسو هيوبوليت” للمالك والمدرب سي شينو، وقيادة فينسنت شينيت.

من جانب آخر تتنافس 9 خيول عربية أصيلة في عمر 4 سنوات فما فوق في سباق كأس “الوثبة ستاليونز” لمسافة 1500 متر اليوم الثلاثاء على مضمار “والوني مونس غلين” في مملكة بلجيكا.

ويتصدر الترشيحات “الباسو” لجي تي زوتليف، بقيادة كي فاندربيك، و”تكس دي أي” ليوهان فريستربين، بقيادة كارين تيلتيجنس، و”نيل أدامز” لأورس إيشباخر، بقيادة ستيف لورين، و”كيرورا دو بوزلس” لمارسيل ميزي بقيادة ستيفان برو.وام


مقالات مشابهة

  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الصليف بالحديدة
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • تعاون بين «أنور قرقاش الدبلوماسية» و«g7+» و«التنمية البريطاني»
  • تعاون استراتيجي بين أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية ومجموعة g7+ ومعهد التنمية الخارجية البريطاني
  • خيول ياس تتصدر كأس الوثبة للخيول العربية الأصيلة بفرنسا
  • خيول ياس تتصدر كأس الوثبة بفرنسا
  • خبراء اقتصاد:الحرب الاقتصادية على اليمن تدارُ من الرياض بإشراف أمريكي
  • من يونيو 2018 إلى يونيو 2024.. أزمات وقيادة واعية
  • اقتصاديون: الحربُ الاقتصادية على اليمن تدارُ من الرياض بإشراف أمريكي بريطاني
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الحديدة