صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@21:15:58 GMT

«السيتي» يُطلق شراكة جديدة

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة كلوب يفتح النار ! «السيتي» يستعيد إيدرسون أمام وولفرهامبتون

أطلق مانشستر سيتي، شراكة جديدة لسنوات عدة مع Quidd، التي تعد واحدة من المنصات الرقمية الرائدة في العالم، وتقدم تجارب جديدة للجماهير، ليتمكنوا من تبادل البطاقات الرقمية وجمعها، ما يحول هواية ثقافة كرة القدم المتمثلة في جمع الملصقات والبطاقات إلى العصر الحديث عن طريق استخدام التكنولوجيا.


ويتيح التعاون الفرصة للمشجعين للحصول على عدد من المكافآت الحقيقية التي تشمل البضائع الرسمية لمانشستر سيتي، وتذاكر الضيافة، والتجارب الحصرية بالمنصة، ومن ضمن ذلك فرصة حصرية لمشاهدة حصة تدريب الفريق الأول في أكاديمية السيتي لكرة القدم. واحتفالاً بالتعاون مع النادي، تطلق Quidd مجموعة من الإصدارات الخاصة من المقتنيات الرقمية التي تمنح مشجعي النادي إمكانية جمع المنتجات الرقمية التي تحمل شعار مانشستر سيتي، والاستفادة منها. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السيتي مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

كوتينيو يحدد وجهته المقبلة

يرغب البرازيلي فيليبي كوتينيو، اللاعب السابق لبرشلونة وليفربول، في العودة إلى فاسكو دا جاما، كما أن المفاوضات مع مجلس إدارة النادي تسير بشكل جيد.

كوتينيو يحدد وجهته المقبلة

وقال بدرو مارتينز، المدير التنفيذي لكرة القدم في فاسكو في مؤتمر صحفي اليوم "لا يمكننا ضمان قدومه، لكننا متفائلون نظرا لرغبة اللاعب في العودة".

ويلعب كوتينيو هذا الموسم على سبيل الإعارة مع الدحيل القطري قادما من أستون فيلا، ووفقا للصحافة البرازيلية فإنه دخل في محادثات مع الفريق الإنجليزي لإنهاء عقده وبالتالي التمكن من العودة إلى موطنه الأصلي.

وأشار مارتينز إلى أنهم لا يتحدثون عن الجانب المادي مع لاعب الوسط لأن "الميزانية محدودة وخزائن النادي ليست ممتلئة"، بل عن المشروع الرياضي و"الأهمية التي سيحظى بها" فيه.

وشدد على أن "الصراع من أجل كوتينيو ليس ماليا، ولن نذهب إلى السوق لتقديم المزيد من المال لكوتينيو. نحن نتحدث مع شخص يريد أن يكون في فاسكو، واختار أن يأتي".

وبدأ صانع الألعاب، البالغ من العمر 32 عاما مسيرته في فاسكو دا جاما ومنه انتقل إلى إنتر ميلان.

ثم لعب لإسبانيول في الدوري الإسباني، وانتهى به الأمر أخيرا في ليفربول، حيث قضى أفضل سنواته في كرة القدم.

ولفت الأداء المميز لكوتينيو انتباه برشلونة الذي دفع مبلغا فلكيا من أجل سد الثغرة التي خلفها رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

لكنه لم يحجز مكانه في تشكيلة برشلونة واضطر إلى الذهاب على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ لينضم لاحقا إلى أستون فيلا في محاولة لاستعادة بريقه.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك: وضعنا خطة لتطوير قطاع الناشئين.. واتفقنا مع خبراء من مانشستر سيتي
  • بسبب برتغالي.. أول صدام بين فليك وإدارة برشلونة
  • برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن كانسيلو
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • بسبب جوارديولا.. تحرك هام من مانشستر سيتي بخصوص هالاند
  • فيديو تجاهل غوارديولا لمسؤول إسرائيلي.. ما حقيقته؟
  • بنك الخليج يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Ottu للمدفوعات الإلكترونية
  • فتوح: "قلت لأوسوريو نحن لسنا مانشستر سيتي"
  • كوتينيو يحدد وجهته المقبلة
  • مانشستر سيتي يستهدف ضم نجم ريال مدريد واللاعب يحسم موقفه