طرحت شركة كولومبيا للإنتاج الفني، البوستر الرسمي لفيلم «بنقدر ظروفك» استعدادًا لعرضه بالسينمات ودور العرض يوم 22 مايو الجاري.

أبطال فيلم «بنقدر ظروفك»

وتصدر البوستر الرسمي، أبطال الفيلم أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومي سليم، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير.

قصة فيلم «بنقدر ظروفك»

قصة الفيلم تدور حول تساؤل مضمونه: «هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟، وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟».

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنقدر ظروفك أحمد الفيشاوي نسرين طافش بنقدر ظروفک

إقرأ أيضاً:

الموعد النهائي لطرح فيلم A Quiet Place: Day One بالسينمات

ينتظر الجمهور عرض فيلم A Quiet Place: Day One  في السينمات العالمية يوم ٢٨ يونيو الجاري بعد فترة انتظار طويلة.


وينتمي فيلم A Quiet Place: Day One  لفئة الدراما المثيرة وتستغرق مدة أحداثه حوالي ساعتين.

 

A Quiet Place  


وكان قد حقق الجزء الأول والثاني من أفلام    A Quiet Place نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وسيكون الجزء الثالث بمثابة تكملة للنسخة التي حققت إيرادات عالية في ظل انتشار وباء كورونا في شباك التذاكر، حيث إيرادات فيلم A Quiet Place 2  حوالي 300 مليون دولار في دور العرض العالمية، وهو إنجاز ضخم في ظل جائحة  كورونا.

A Quiet Place: Day One


وعلى الجانب الآخر، تستعد شركة باراماونت لطرح فيلم جديد مقتبس من نفس سلسلة الأفلام ولكن من المتوقع أن تدور أحداث النسخة الجديدة في عالم ما بعد نهاية العالم.

 

ايرادات A Quiet Place 

حقق الجزء الأول من الفيلم إيرادات بلغت 340 مليون دولار عالميا عام 2018، وتكلفة ميزانية إنتاجه حوالي 17 مليون دولار، فيما بلغت ميزانية إنتاج الجزء الثاني A Quiet Place Part II حوالي 61 مليون دولار بحسب موقع فاريتي.

A Quiet Place: Day One


كما بلغت إيرادات A Quiet Place 2   في افتتاحية عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية إلى 48 مليون دولار، وحقق حوالي 58 مليون دولار بعد مرور أول 5 أيام على طرحه.

 

يشار إلي أن فيلم A Quiet Place 2   من الأعمال المليئة بأحداث الإثارة والغموض والهدوء غير المطمئن،  وظهر جون كراسينسكي في الفيديو الدعائي، رغم وفاته في الجزء الأول أثناء محاولته حماية عائلته من المخلوقات التي فرضت الصمت على العالم، وتحاول أسرته النجاة رغم كل الظروف والخوف والرعب الذي يدب في أنفسهم.
 

A Quiet Place: Day One

مقالات مشابهة

  • حملة قطع الأشجار.. هل يعوض السيسي إسرائيل عن تعليق كولومبيا توريد الفحم؟
  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • عصابة الماكس.. إيرادات آخر ليلة عرض بالسينمات
  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • كولومبيا تقسو على بوليفيا بثلاثية وديًا
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • إطلاق البوستر الرسمي لمهرجان قرطاج الدولي الدورة 58.. صورة
  • الموعد النهائي لطرح فيلم A Quiet Place: Day One بالسينمات
  • كولومبيا ستستقبل أطفالا فلسطينيين أصيبوا في الحرب في غزة
  • بعد تصدره التريند.. إيرادات فيلم ولاد رزق 3