تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية؛ بمناسبة عيد القيامة المجيد ، متمنيا أن يُعيده الله على سيادته وجميع أقباط مصر بالخير واليمن والبركات.

جاء ذلك أثناء مشاركة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، صباح اليوم السبت 4 مايو، بزيارة كنائس محافظة الإسماعيلية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

 

وتابع الدكتور ناصر مندور قائلا إننا جميعا ننتظر المناسبات الجميلة لنجتمع معا، ونتبادل التهانى بمشاعر مملوءة بالحب للوطن، والعمل من أجله، لافتا إلى أن شعب مصر بمسلميه ومسحييه نسيج واحد يجمعه وطن واحد وآمال واحدة، لبناء دولة قوية تقوم على الأمن والاستقرار.

كما شارك فى تقديم التهنئة المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، السكرتير العام المساعد للمحافظة، عدد من نواب الإسماعيلية بمجلسى النواب والشيوخ، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة. 

بدأت الزيارات الكنائسية - بكنيسة الأنبا بيشوى «مطرانية الأقباط الأرثوذوكس»، خلالها قدم الدكتور ناصر مندور التهنئة بعيد القيامة المجيد للأنبا سارافيم مطران الأقباط الأرثوذوكس بالإسماعيلية وتوابعها.

تلت ذلك زيارة كاتدرائية القديس مرقس للأقباط الكاثوليك «الكنيسة الفرنساوي»، حيث جدد «مندور» التهنئة بعيد القيامة المجيد للأنبا بولا مطران الأقباط الكاثوليك بالإسماعيلية وتوابعها.

واختتم رئيس الجامعة جولته، بزيارة الكنيسة الإنجيلية؛ لتقديم التهنئة للدكتور أيمن سامى راعى الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية وتوابعها بمناسبة عيد القيامة المجيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد السكرتير العام المساعد الدکتور ناصر مندور القیامة المجید

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم

 

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن المرحلة الحالية تشهد تطوير منشآت، وعمل إنجازات بما يتوافق مع  الاهتمام البالغ الذي توليه القيادة السياسية للتعليم بوجه عام والتعليم الجامعي بوجهاً خاص، فضلاً عن تطوير البنية التحتية بالكليات بما يتوافق مع أحدث المعايير الدولية.

وتابع مندور نعمل بكلية التربية الرياضية على أن تكون التجهيزات الرياضية على أعلى مستوى وفقًا للمعايير الفنية، وكذلك إجراء عمليات الصيانة؛ لتوفير مكان ملائم للطالب وعضو هيئة التدريس، والعاملين لكي يقوم كل منهم بدوره.

وأضاف "مندور" أن خطة تطوير مقر الجامعة القديمة سريعة؛ لإحداث التغيير والتطوير، سعياً نحو الريادة في ظل ما نتميز به من موارد بشرية ومنشآت وخبرات. 

جاء ذلك أثناء تفقد الدكتور ناصر مندور لأعمال تطوير الموقع العام  بمقر الجامعة القديمة والتي تشمل المسجد، وسور وملاعب كلية التربية الرياضية، والمسطحات الخضراء والموقع العام.

رافق الدكتور ناصر مندور في جولته المحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد.

وكان في استقبال رئيس الجامعة بكلية التربية الرياضية الدكتور ماجد العزازي عميد الكلية.

والدكتور محمد صلاح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأساتذة الكلية الدكتور محمد غنيم وعطوة المتولي عطوة.

هذا وقام الدكتور ناصر مندور بتفقد ملاعب كلية التربية الرياضية، موجهاً 
بسرعة الانتهاء من أعمال تعلية سور ملاعب كرة القدم على امتداد 350 متر طولي وصولاً إلى البوابه الرئيسية، مع الانتهاء من أعمال صيانة الملاعب، ثم توجه سيادته لمتابعة أعمال التطوير والبناء التي تتم داخل مسجد الجامعة القديم، مؤكداً على سرعة الإنتهاء من أعمال تجهيز المسجد حيث يتم رفع منسوب المسجد من الداخل وعمل بلاط إلى جانب أعمال الدهان الداخلي، كما تم عمل سافيتو للواجهة، فضلاً عن رفع كفاءة جميع مرافق المسجد كذلك مصلى السيدات، أعمال الموقع العام للمسجد.

رافق رئيس الجامعة من الإدارة العامة للشئون الهندسية- تحت إشراف المهندسة هبه إمام مدير عام الإدارة الهندسية- كل من المهندس محمد على مدير إدارة الإنشاءات، والمهندسة أمل شكري مدير إدارة الكهروميكانيكية، والمهندس محمد سعد رئيس قسم الإنشاءات، كما تتم أعمال التطوير بالمسجد إشراف المهندسة إيمان جمال.

مقالات مشابهة

  • الصحفي عمرو إسماعيل يهنئ الدكتور عمرو حسن مستشار وزير الصحة بمناسبة الخطوبة السعيدة
  • رفع درجة الاستعداد داخل اللجان بجامعة قناة السويس
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع سير العملية الامتحانية داخل الكليات
  • رئيس جامعة قناة السويس يُشيد بالإبتكارات الطلابية
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع سير الامتحانات داخل لجان عدد من الكليات
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد مشروعات تخرج الدفعة الثالثة للكلية الصينية
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم
  • "عيادة" رئيسا للإدارة المركزية للتفتيش بـ"المالية".. ورئيس جامعة قناة السويس يُهنئه
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح ورشة عمل جراحات العمود الفقري بكلية الطب