أصيبت فتاة بسحجات وكدمات في الجيزة جراء قفزها من سيارة شاب تعرفت عليه من على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، وذلك بعد محاولته الإعتداء عليها بمنطقة كرداسة في الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى أفادت باستقبال فتاة في العقد الثالث من العمر بالغة من العمر 22 عاما ترتدي كامل ملابسها وبها سحجات وكدمات متفرقة في الجسد بإدعاء قفز من سيارة متحركة.

على الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال وكشف الملابسات، حيث تبين أن الفتاة تعرفت على شاب من على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك وبعد ذلك خرجت لمقابلته واثناء تواجدها داخل السيارة قام بملامسة جسدها وحاول الإعتداء عليها فقامت بالقفز من السيارة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على الشاب وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة كرداسة مديرية امن الجيزة منطقة كرداسة سيارة متحركة فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

الحبس عامين لشاب هدد بفضح على فتاة ونشر صورها على "الواتساب"

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، بمعاقبة شاب بالحبس لمدة عامين، متهم بابتزاز فتاة عبر تطبيق واتساب من خلال تهديدها بنشر صور خاصة لها بغير رضاها.  

 

وحملت القضية رقم 10041 لسنة 2021 جنايات مركز كرداسة 5667 لسنة 2022 كلي جنايات شمال الجيزة، 

 

وأحالة النيابة العامة المتهم "يوسف. ط" سن 19 مقيم ناهيا مركز كرداسة جيزة، لأنه في يوم 30 أغسطس 2021، بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة، هدد المجني عليها “إيمان. ع. ”، كتابة عبر تطبيق WhatsApp بارتكابه مصحوبا يطلب مبلغا ماليا الجريمة موضوع الإتهام التالي وهي بإفشائه صورا ومقاطع مرئية فاضحة تخصها.

 

 وتضمن أمر الإحالة، أن المتهم هدد المجني عليها سالفة الذكر بإفشاء صور ومقاطع مرئية فاضحة تخصها قد تحصل عليها في غير علانية وبغير رضائها، عن طريق ارتكابه الجريمة موضوع الاتهام التالي، وذلك لحملها على دفع مبلغ مالي له.

 

أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمًا بالإعدام شنقًا لعامل بعد إدانته بقتل شاب باستخدام عصا خشبية في منطقة الطالبية.

 

تعود تفاصيل الجريمة إلى نشوب خلافات سابقة بين المتهم، "م.أ" البالغ من العمر 44 عامًا، والضحية "م.أ". وفي أحد الأيام، لاحظ المتهم الضحية وقام بالاعتداء عليه بعصا خشبية، مما أدى إلى إصابات خطيرة أودت بحياة الضحية.

شهادة والد الضحية

أدلى والد الضحية بشهادته أمام المحكمة، مؤكداً على نشوب مشادة كلامية بين المتهم ونجله، أعقبها اعتداء المتهم على نجله بالعصا الخشبية، مما أدى إلى وفاته.

 

بعد مراجعة الأدلة وشهادة الشهود، خلصت المحكمة إلى أن المتهم قد ارتكب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وبالتالي حكمت عليه بالإعدام شنقًا.

مقالات مشابهة

  • مصرع صبي دهسته سيارة خلال عبوره الطريق بالفيوم
  • بعد علقة ساخنة من الأهالي.. ضبط سائق توك توك تحرش بسيدة في المنيب
  • "سرقة أم محاولة اغتصاب".. قرار قضائي ضد السائق المتهم بمحاولة خطف فتاة بالقاهرة
  • كنت بأدبهم.. تفاصيل جريمة بشعة تهز عن شمس بشأن 5 أطفال سودانين
  • سمية الخشاب تتهم المنتج محروس عطوان بالنصب عليها في نصف مليون جنيه شيك بدون رصيد
  • القبض على 23 بلطجيا خلال 24 ساعة
  • رضوى الشربيني تطالب بمقاطعة أوبر: «مين الشخص المسئول عن إدارة هذه الشركة؟»
  • الحبس عامين لشاب هدد بفضح على فتاة ونشر صورها على "الواتساب"
  • بعد واقعة "حبيبة الشماع" و"فتاة التجمع".. تحرك برلماني لاستجواب "أوبر" ووضع حل لمشكلات العملاء
  • رضوى الشربينى تدعو لوقف خدمات شركة "أوبر" بعد تعرض فتاة للتعدي: "دم حبيبة لسه مبردش"