أكد محمد عبدالحفيظ عضو الغرفة التجارية بمحافظة المنوفية، انخفاض أسعار السيارات المستعملة خلال الآونة الأخيرة، حيث أعلن عدد من التجار والبائعين تخفيضات كبرى بعد استقرار سعر الدولار.

استمرار انخفاض أسعار السيارات 

وتابع «عبدالحفيظ»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن أسعار السيارات المستعملة في تراجع مستمر منذ عدة أسابيع، مشيرا أن هذا الانخفاض في مصلحة المواطن الذي يسعى إلى شراء السيارات المستعملة بأقل الأسعار.

فترة مسائية بالسوق 

وأشار المحاسب سيد عبدالعال رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، إدراج فترة مسائية في سوق السيارات المستعملة في الأيام المقبلة نظرا للزحام أسبوعيا وقدوم فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة في بعض الأيام، مٌشيرا إلى أن كافة الخدمات متوفرة على مدار يوم الجمعة من كل أسبوع.

أسعار السيارات المستعملة 

1- سيارة نوع 131 موديل 1981 رشه دواخل وخوارج سعرها 50 ألف جنيه. 

2- سيارة نوع لادا موديل 2006 رشه خوارج بسعر 75 ألف جنيه.

3- سيارة إكسيل موديل 2002 رشه خوارج وفابريكا دواخل بسعر 90 ألف جنيه.

4- سيارة نوع شاهين موديل 2000 فابريكا، دواخل وخوارج بسعر 120 ألف جنيه. 

5- سيارة أكسنت موديل 2001 فابريكا دواخل وخوارج بسعر 130 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية السيارات المستعملة أرخص سيارة محافظة المنوفية سوق السيارات المستعملة سوق السيارات السیارات المستعملة أسعار السیارات ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

مواصفات وأسعار أودي Q8 e-tron الكهربائية الجديدة

تشتهر شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات، أنها من أفضل الشركات العالمية لتصنيع السيارات الفاخرة المزودة بأحدث الإمكانيات العالمية، وتنافس كبار الشركات في مجال تصنيع السيارات، مثل مرسيدس، وبي إم دبليو، ولاند روفر.

ويبحث العديد من عشاق السيارات والعلامة الألمانية «أودي» في معرفة أحدث الطرازات للشركة، ومعرفة مواصفات وإمكانيات سيارتها الحديثة، حيث أعلن الوكيل الحصري لعلامة أودي الألمانية في مصر، مؤخرًا عن أسعار الطراز الجديد وهو «أودي Q8 e-tron الكهربائية».

وتستعرض «الأسبوع» في التقرير التالي، مواصفات وأسعار الطراز الجديد من الشركة الألمانية «أودي Q8 e-tron» الكهربائية، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــــا.

أودي Q8 e-tronمواصفات أودي Q8 e-tron الكهربائية الجديدة

زودت أودي Q8 e-tron الكهربائية الجديدة، بمحركين كهربائيين بقوة 408 حصان، وعزم دوران يصل الي 664 نيوتن-متر، تصل لسرعة 100 كم-ساعة من 0 إلى 100 كم في الساعة في 5.6 ثانية، بينما تصل سرعة أودي Q8 e-tron القصوى إلى 200 كم-ساعة، وبها بطارية ليثيوم أيون سعة 106 كيلو وات-ساعة، ويمكن لسيارة أودي الجديدة أن تقطع مسافة تصل إلى 582 كم/ساعة.

أودي Q8 e-tron

وطرحت سيارة أودي الكهربائية بمميزات فائقة وكثيرة، ومنهم: شبكة أمامية بها اضاءة مميزة وتحتوي على شعار أودي بتصميم ثنائي الأبعاد، ومصابيح أمامية LED ماتريكس رقمية، بالإضافة إلى إضاءة ترحيبية، باقة سوداء تظهر لمساتها في المرايات الجانبية والعجلات المختلفة، ويمكن تحويل المرايات الجانبية لكاميرات، وبها أبواب شفط.

وتضم مقصورة Q8 e-tron الكهربائية، شاشات كبيرة مقاس 10.1 بوصة، وكاميرا محيطية 360 درجة وشاشة مقاس 8.6 بوصة في الأسفل، بالإضافة إلى شاشة عدادات مقاس 12.3 بوصة، وتكييف أوتوماتيك يغطي 4 مناطق، ومقاعد رياضية مدفئة، وبها سقف زجاجي بانوراما، ونظام صوتي ثلاثي الأبعاد من بانج.

أودي Q8 e-tronأسعار الطراز الجديد الكهربائي من شركة أودي

- وتبدأ الفئة الأولى من سعر سيارة أودي Q8 e-tron، بنحو، 5 مليون و200 ألف جنيه، بينما تبلغ الفئة الثانية نحو، 5 ميلون و350 ألف جنيه.

- وتتراوح سعر سيارة أودي e-tron الكهربائية موديل 2024، في السوق المصري خلال شهر مايو 2024، بين 4 مليون و990 ألف جنيه حتى 7 مليون و900 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًبعد موجة الانخفاض.. مفاجأة في أسعار سيارة سانج يونج توريس 2024

تراجعت 200 ألف جنيه.. تعرف على أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024

بمساعدة صينية.. رينو تطلق أول حافلة «بدون سائق»

مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار أودي Q8 e-tron الكهربائية الجديدة
  • موزع: انخفاض أسعار السيارات بقيمة تصل لـ600 ألف جنيه ساهم في نمو المبيعات
  • بعد موجة الانخفاض.. مفاجأة في أسعار سيارة سانج يونج توريس 2024
  • تقلبات سوق السيارات في مصر: أسعار ومواصفات سيارات شانجان 2024
  • تراجعت 200 ألف جنيه.. تعرف على أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024
  • تراجع كبير في أسعار السيارات بالسوق المحلية.. يصل لـ500 ألف جنيه
  • استقرار أسعار السيارات المستعملة في الأسواق المصرية مع بداية عام 2024
  • بقوة 252 حصانا.. سعر ومواصفات BMW X3 موديل 2024
  • للبيع بأقل سعر.. مواصفات لانسر بوما 2007 «أوتوماتيك»
  • بعد انخفاض سعرها.. مواصفات وسعر سيارة جاك إمباو