أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، ناثان آكي، جفارديول.

خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: إرلينج هالاند، فيل فودين، برناردو سيلفا.

ريال مدريد يستقر على بديل ناتشو في الصيف موعد مباراة النصر والوحدة اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي الدوري الانجليزي بيب جوارديولا الدوري الإنجليزي الممتاز القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 ملعب الاتحاد حسن العيدروس وولفرهامبتون فی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

رقم مميز لنجم مانشستر سيتي بعد حسم البريميرليج

سجل رودريجو هيرنانديز المعروف ب رودري لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، رقمًا مميزا في فوز فريقه على وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رودري، هدف مانشستر سيتي الثالث في المباراة، ليساهم في إحراز الفريق السماوي لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أنه لم يخسر رودري أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ حيث فاز في 27 مباراة وتعادل في 7.

ومن بين المباريات الأربع التي غاب عنها، خسر سيتي 3 مباريات، ولعب 5 لاعبين فقط المزيد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد دون خسارة، وكلهم من فريق آرسنال الذي أحرز لقب الموسم 2003-2004، دون تعرضه لهزيمة واحدة.

وأفادت "بي بي سي"، أن رودري لم يخسر في آخر 50 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ووحده مدافع آرسنال السابق سول كامبل (56 بين العامين (2002 و2004) حظي بسلسلة أطول.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على نظيره وست هام بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • رقم مميز لنجم مانشستر سيتي بعد حسم البريميرليج
  • الرابعة على التوالي.. مانشستر سيتي بطلًا لـ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل اَرسنال أمام إيفرتون.. تروسارد يقود الهجوم
  • مان سيتي ضد وست هام.. تشكيل السيتيزنز الرسمي في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وست هام في الدوري الإنجليزي
  • القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. تشكيل نابولي الرسمي لمواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي