رصدت محافظة الجيزة شكاوي مواطني هضبة الأهرام عبر مواقع التواصل الإجتماعي المتعلقة بضعف منسوب ضخ المياه بعددًا من المناطق بالقطاع.


وقد أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنجاز عملية دعم القطاع بمنظومة طلمبات جديدة لتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين خلال اقرب وقت ممكن وذلك لحين دراسة بعض المشروعات الأخري بما يساهم في حل كافة المشكلات المتعلقة بضعف أو انقطاعات المياه.


لافتا ان شركة مياه الشرب والصرف الصحي تقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب لدعم المناطق المتأثرة بقطاع هضبة الأهرام باحتياجاتهم خلال فترات ضعف أو انقطاع المياه، مشيرًا إلى ان هناك مناطق مرتفعة داخل القطاع بحاجه إلى قيام ملاك العقارات بها إلى تركيب ماتور مياه داخلي للعقار لتسهيل عملية وصول المياه للوحدة السكنية بصورة جيدة.


واكد المحافظ أن هناك متابعه يومية للشكاوي الواردة من المواطنين والاستجابة لها بتوجيه المعنين بسرعه حلها.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بسبب عطل مفاجئ.. انقطاع مياه الشرب عن 15 قرية بالفيوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمد عبد الجليل، انقطاع مياه الشرب عن بعض قرى مركزيوسف الصديق، بالإضافة إلى عدة قرى بمركز أطسا.

وجاء في بيان أصدرته الشركة، منذ قليل، أن عطلًا مفاجئًا بقرية مطول بمركز اطسا، تسبب في توقف محطة مياه الشرب بالفيوم، الأمر الذي تسبب في انقطاع مياه الشرب عن بعض قري مركزي يوسف الصديق واطسا.

كما تسبب عطل محطة مياه الشرب اطسا  في انقطاع المياه عن بعض قري المركز، وهي قلمشاة، مطول، بحر ابو الخير، ابو جندير، جردو، الونايسة، الخلطه وتوابعهم، كما تأثرت عدة قرى بمركز يوسف الصديق وهم قري، الحامولي، والنزلة وتوابعهم.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، أنّ فريق من الصيانة يعمل الآن على إصلاح العُطل بأقصى سرعة، تمهيدًا لإعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة تباعًا.

وأشار المتحدث الرسمي لشركه مياه الشرب والصرف الصحى إلى أنّ الشركة ستوفر سيارات مياه شرب نظيفة لمن يطلبها بالمناطق المتأثرة بالانقطاع، لحين الانتهاء من عملية الإصلاح، وإعادة ضخ المياه مرة أخرى.

ولفت المتحدث باسم شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أنّه يجرى العمل الآن، على قدم وساق، لإصلاح العُطل المفاجئ، والذي أثر على إمدادات مياه الشرب في مناطق واسعة بالمحافظة.

قطع مياه الشرب بسبب أعمال الصيانة عن 5 مراكز بالفيوم 7073f5d0-ff88-4273-84c1-09f71cf58259

مقالات مشابهة

  • بسبب عطل مفاجئ.. انقطاع مياه الشرب عن 15 قرية بالفيوم
  • عطل مفاجئ يتسبب في انقطاع مياه الشرب عن بعض مراكز بالفيوم
  • قطع مياه الشرب عن بعض مراكز الفيوم
  • القابضة للمياه ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى وفصل الصيف
  • قطع المياه عن مدينة شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمناطق حدائق الأهرام
  • الجيزة تعلن استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمناطق حدائق الأهرام.. صور
  • بيان مهم من الجيزة بشأن ضخ المياه في حدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمناطق حدائق الأهرام
  • لنشر ثقافة الوعي المائي.. محطة مياه إمبابة تستقبل أئمة وخطباء مديرية أوقاف الجيزة