حقق فريق إيبسويتش تاون الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه هادرسفيلد تاون بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من منافسات دوري الدرجة الأولى.

وعاد إيبسويتش تاون بذلك إلى دوري الأضواء لأول مرة منذ 22 عاما وتحديدا منذ هبوطه موسم 2001-2002.

واقتحمت جماهير إيبسويتش تاون ملعب بورتمان رود، من أجل الاحتفال مع اللاعبين بعد صعود الفريق بشكل رسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



ورفع فريق إبسويتش تاون رصيده للنقطة 96 في وصافة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، ويتأهل رسميا إلي منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برفقة ليستر سيتي، فيما تجمد رصيد هيديرسفيلد عند النقطة 45 في المركز الـ 23.

وكان إبسويتش في حاجة لنقطة واحدة لضمان الصعود وأصبح أول فريق يصعد من دوري الدرجة الثالثة إلى الثانية ثم دوري الأضواء في موسمين متتاليين منذ فعلها ساوثهامبتون في 2012.

We are @premierleague. pic.twitter.com/bHbComlHh2

— I(P)SWICH TOWN (@IpswichTown) May 4, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية إيبسويتش الدوري الانجليزي كرة القدم إيبسويتش رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الإنجلیزی الممتاز إیبسویتش تاون

إقرأ أيضاً:

طبيب عظام يكشف مضاعفات إصابة أحمد فتوح.. متى يعود إلى الملاعب؟

إصابة بالغة تعرض لها اللاعب أحمد فتوح، في تدريبات منتخب مصر، خرج إثرها من ملعب التدريبات، وتقرر استبعاده من مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ومن المقرر أن يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف لضمان سرعة عودته للملاعب.

إصابة أحمد فتوح

كان محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كشف عن أنّ أحمد فتوح يعاني من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية، ويوضح الدكتور محمود عبدالله استشاري العظام، في حديثه لـ«الوطن» تفاصيل إصابة أحمد فتوح قائلًا إنّ التمزق من الدرجة الثانية معناه أن الإصابة لم تصل إلى القطع الكامل، لكن تختلف هذه الدرجة ما بين 25 إلى 50%.

وأضاف استشاري العظام أنّه في حال تجاوزت الدرجة الثانية نسبة الـ50% تحتاج إلى وقت أكبر للتعافي، لكنها غالبًا لا تحتاج إلى تدخلٍ جراحي، ولكن يقتصر العلاج على راحة تامر والاستعانة إلى تركيب جبيرة أو جبس للتأكد من تمام التعافي مع متابعات مستمرة بأشعة الرنين، وبعد التأكد من التئام الجرح يبدأ المصاب بالعلاج الطبيعي تدريجيًا حتى يستعيد الكاحل قوته، ولكن في حال القطع الكامل يحتاج المصاب إلى التدخل الجراحي لإعادة بناء الرباط المقطوع.

ويستلزم خلال فترة الراحة عدم الحركة أو التحميل على الجزء المصاب وتثبيته في الجبيرة أو الجبس لإعطاء فرصة لالتئام القطع الجزئي بحسب استشاري العظام، ومن المتوقع أن تكون مدة غياب أحمد فتوح نحو أسبوعين إلى 3 أسابيع.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة مصر وبوركينا فاسو  ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، الذي تحتضنه الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، في تمام الساعة الـ10 من مساء يوم الخميس المقبل 6 يونيو، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، بالإضافة لقناة أون تايم سبورتس البث الأرضي.  

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الترسانة وسبورتنج في الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
  • موعد مباراة حرس الحدود ومنتخب السويس في الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
  • رفض مقترح إلغاء تقنية الفار بالدوري الإنجليزي
  • أليجري يرفض عرض مغري من دوري روشن
  • باولو ديبالا يلمح بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • "فيفا" يهنىء توت عنخ آمون لتتويجه بطلًا للدوري الممتاز للسيدات
  • طبيب عظام يكشف مضاعفات إصابة أحمد فتوح.. متى يعود إلى الملاعب؟
  • ‏فريق الموصل يقترب من التأهل للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • في رسالة صريحة.. كيفن دي بروين يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي
  • ديبالا يفتح الباب حول رحيله وهذا النادي الأقرب له