صدى البلد:
2024-06-12@03:54:29 GMT

أسوان .. وفاة شخص سقط فى مياه النيل بمركز إدفو

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

لقي شخص من ذوي الهمم مصرعه غرقا نتيجة سقوطه في مياه نهر النيل عن طريق الخطأ، وذلك بقرية الفقراء بمركز إدفو شمال أسوان ، وتوجهت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بسقوط شخص من ذوي الهمم في مياه نهر النيل عن طريق الخطأ بقرية الفقراء التابعة لدائرة المركز مما أدى إلى لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة.

 

وتم التوجه لمكان الحادث لمعاينته والتحري حول أسباب الواقعة، وتبين أنه أثناء مروره سقط عن طريق الخطأ في مياه النيل، ونظرا لعدم قدرته على السباحة لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة، وتم نقل جثمان المتوفى إلى المشرحة العمومية بادفو، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان غريق اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يتفقد محور بديل خزان أسوان لمتابعة جاهزيته للافتتاح

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، محور بديل خزان أسوان لمتابعة جاهزيته للافتتاح  خلال الفترة القادمة، وخلال تفقده استوقفه أهالي قرية غرب سهيل النوبية.

وزير النقل يتابع جاهزية محور بديل خزان أسوان للافتتاح خلال الفترة القادمة وزير النقل يستقبل السفير السوداني الجديد بالقاهرة لتدعيم العلاقات الثنائية بين البدين في مجالات النقل المختلفة

وقام الأهالي بالترحيب بالفريق مهندس وزير النقل مطالبين منه نقل شكرهم وتحيتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة التي تخدم المواطنين ومنها محور بديل خزان أسوان الذي سيسهم في نقل الحركة المرورية من على جسم الخزان إلى المحور الجديد؛ وذلك من أجل المحافظة على الخزان وإطالة عمره الافتراضي، وخلق مناطق تنموية جديدة غرب النيل، وربط المناطق السكنية ومناطق التنمية الصناعية والزراعية شرق وغرب النيل ببعضها، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من فرص العمل، بجانب تسهيل حركة تنقل المواطنين وخدمة المشروعات التنموية، فضلا عن أهميته في تحقيق الربط بين شبكة الطرق شـرق وغرب نهـر النيل بمحاور عرضية؛ وذلك للمساهمة في تحقيق التنميـة الشامـلة في الصعيد.

كما أشاد الأهالي بهذا المشروع التنموي العملاق الذي سيخدم اهالي محافظة اسوان، كما قدموا الشكر لفخامة الرئيس  للتوجيه بانشاء مطلعين ومنزلين  لخدمة قرية غرب سهيل  والذي كان أحد مطالبهم في زيارة سابقة لوزير النقل للمحور  معبرين عن امتنانهم العميق بهذا الاهتمام من الدولة المصرية لكل مايخدم المواطنين وتسهيل حركة تنقلاتهم المختلفة.

مقالات مشابهة

  • مبادرة في بني سويف لرفع المخلفات من نهر النيل
  • المشدد 15 سنة لعاطل أصاب شخصا بعاهة مستديمة عن طريق الخطأ بشبرا الخيمة
  • بيطري قنا يدفع بقافلة لخدمة صغار مربي الماشية بمركز أبوتشت
  • وفاة شاب غرقًا في مياه النيل بالعياط
  • 12 معلومة عن محور بديل خزان أسوان قبل افتتاحه الرئاسي
  • تمهيداً لافتتاحه.. وزير النقل يتفقد محور بديل خزان أسوان
  • طالب يلفظ أنفاسه الأخيرة أثناء امتحانات الثانوية العامة
  • وزير النقل يتفقد محور بديل خزان أسوان لمتابعة جاهزيته للافتتاح
  • «النقل»: خطة لإنشاء 4 محاور تنموية جديدة بمحافظة أسوان
  • وزير النقل يتابع جاهزية محور بديل خزان أسوان للافتتاح خلال الفترة المقبلة