أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، حرص المحافظة على التوسع في مشاريع الرصف والطرق وإنشاء المحاور المرورية الجديدة، التي تساهم في تخفيض التكدسات المرورية، خاصة في الأماكن التي تعاني من كثافات سكانية ومرورية عالية؛ مما يساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
جاء ذلك خلال متابعة محافظ الغربية، لأعمال الرصف بطريق المحلة طنطا والذي يتم رصفه من خلال هيئة الطرق والكباري حيث يتم رصف المرحلة الأولى بداية من طريق طنطا المحلة وحتى محلة روح بطول 11 كيلو وعرض 12 متر لكل اتجاه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المحاور المرورية الجديدة يلو توسع طنطا محافظة الطرق الجديد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع أعمال تطهير مصرف السيل لإستكمال أعمال التطوير لرفع التراكمات

استكمل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جولته بمناطق حى شرق المدينة، حيث تفقد الأعمال الجارية بسويقة كوبرى دبورة بالحكروب، ومشروع تغطية مصرف السيل، ومشروع خان أسوان التجاري، وخلال جولته التى رافقه فيها الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، ونواب رئيس المدينة.

وكلف اللواء أشرف عطية الشركة المنفذة لمشروع تغطية مصرف السيل بسرعة رفع التراكمات الناتجة من أعمال التطهير للقضاء على التشويهات البصرية والروائح الكريهة بما يتواكب مع أعمال التطوير والتجميل التى سيتم تنفيذها بالمنطقة بشكل كامل. مشددًا بأن يتم بالتوازى الإهتمام بتكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل بالمنطقة السكنية على جانبى مصرف السيل.

ووجه أشرف عطية بأن يتم الإستثمار الأمثل لمشروع خان أسوان، وخاصة أن المشروع متوقف منذ سنوات عديدة، ويضم 121 محل داخل طابقين، تواكباً مع الرؤية المستقبلية للمحافظة لإعادة إحياء المشروعات المتوقفة، وتحقيق العوائد الإيجابية منها.

مطالباً بأن يتم بالتوازى إستكمال أعمال الأرصفة المدعمة بالبلدورات، علاوة على أعمال الدهانات للأرصفة وساحة إنتظار السيارات لإضفاء اللمسة الجمالية على مدخل مدينة أسوان الشمالي، وخاصة أن هذا الطريق الحيوى يشهد كثافة مرورية عالية ويربط جنوب وشرق المدينة بشمالها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع رصف طريق كوبري دفرة حتى مصنع تدوير القمامة
  • محافظ أسوان يتابع أعمال تطهير مصرف السيل لإستكمال أعمال التطوير لرفع التراكمات
  • مصرع شاب وإصابة 4 آخرين إثر تصادم بين ميكروباص و توك توك بطريق «المحلة - طنطا»
  • محافظ الغربية يتابع مستجدات الأعمال في طريق محلة منوف مركز طنطا
  • محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة
  • محافظ الغربية يستعرض الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة ومحور النعناعيه بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
  • محافظ كفر الشيخ: انتهاء أعمال رصف شارع المستشفى التخصصي في قلين
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالسنطة وزفتى