تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،أعمال الرصف والتطوير الجارية بطريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا  بطول كيلو و200 متر و عرض 8 متر حيث يتم أعمال إزالة طبقة الأسفلت القديمة المتهالكة تمهيدا لأعمال الرصف.
 

لجنة توريد القمح بالغربية تتابع أعمال التفريغ بصومعة طنطا الإماراتية


وشدد المحافظ على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع من أجل الوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بمدن ومراكز وقرى  المحافظة وتكثيف الجهود من أجل رفع نسب التنفيذ لانتهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

IMG-20240504-WA0066 IMG-20240504-WA0065 IMG-20240504-WA0064 IMG-20240504-WA0067 IMG-20240504-WA0063 IMG-20240504-WA0062

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعمال الرصف والتطوير أل ف الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي توريد القمح تطوير طريق المستشفى المتابعة المستمرة IMG 20240504

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية،  حرصه المستمر على المرور الميداني على مشروعات المحافظة للتأكد من كونها تتم طبقا للمواصفات والمعايير الفنية المقررة وإزالة المعوقات في حالة حدوثها،لافتا إلى تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل اي عقبات قد تحدث بالتعاون والتنسيق بين كافه الجهات المعنية في هذا الشأن وتسخير جميع الإمكانات للانتهاء من المشروعات طبقا للجدول الزمنى المحدد لتوفير ظروف معيشية أفضل للمواطنين، جاء ذلك خلال جولته المسائية التي قام بها لمتابعة الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف ومحور ام القرى وطريق المعامل.

بدأت الجولة بتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بكورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم ومتوسط عرض الرصف 15 م بجانب الكورنيش بعرض 3 م والجانب الاخر 1.5م و تغطية المسقه المجاورة للطريق بطول 1300م منعا للحوادث المتكررة بالمنطقة وتدبيش ترعة القاصد بطول 2 كم حفاظا على المجرى المائي بالإضافة الى تركيب أعمدة ديكوريه لإنارة المنطقة لتضيف لمسة جمالية للكورنيش.

واستمرت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية في محور طريق المعامل بميت حبيش والذي يعد محورا مروريا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا ـ السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم، حيث يتم وضع طبقة. MCO تمهيدا لأعمال الرصف.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد الأعمال الجارية بمحور أم القرى بحي ثان طنطا ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية و يعد المحور من المحاور المرورية الهامة التي يتم تنفيذها بالمحافظة لربط كورنيش الغفران بحي ثان طنطا بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطول 750م وعرض 18 م وارصفة 1.5 متر من الجانبين.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة بالرياض
  • استمرار العمل بمحور طريق النعناعية ورصف جسر محلة مرحوم مستشفى الشرطة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق مجمع تدوير القمامة بدفره
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف
  • بطول 7 كيلو متر ... المنيا تتابع خطة الرصف للشوارع والطرق
  • محافظ المنيا يتابع خطة الرصف على مستوى مراكز المحافظة
  • محافظ المنيا يتابع المعدل التنفيذي لمشروعات الرصف بجميع المراكز