أعلنت جامعة جنوب الوادي، عن استعادة المسروقات التي اكتشفت الجامعة اختفائها من الفندق، وهى عبارة عن 5 شاشات، حيث تبين قيام أحد النزلاء بالاستيلاء عليها ليلا، بعدما ظن أن سينجو بفعلته، إلا أنه بعد ساعات قليلة تم اكتشاف الواقعة، وعلى الفور تم تفريغ الكاميرات والتعرف على مرتكب الواقعة، وتم إخطار أجهزة الأمن التي تمكنت من ضبطه وإعادة المسروقات.

من جانبه قرر الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب، إحالة المتسببين في الواقعة إلى التحقيق مع وقفهم عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، مؤكدا أن الجامعة لن تتوانى عن توقيع أقصى عقوبة على من تسبب فى حدوث الواقعة، لمنع تكرارها مرة أخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قنا استيلاء واقعة التحقيقات تعرف على العمل امن جامعة واقع اخطار دكتور منع جنوب الوادي أجهزة الأمن وقف اختفاء امير

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية تواصل جهودها في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (بورسعيد – جنوب سيناء- الشرقية – البحيرة – الغربية - أسوان) من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- 
مديرية أمن بورسعيد 
ضبط (عاطلان- لأحدهما معلومات جنائية) لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية متخذان من دائرة قسمى شرطة 
" الشروق، المناخ" مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى، وإعترفا بإرتكابهما (10) وقائع 
وتم بإرشادهما ضبط المسروقات (10دراجات نارية). 
مديرية أمن جنوب سيناء 

ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة طور سيناء لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة ( بعض المنقولات) من داخل أحد مراكز الشباب الكائن بدائرة القسم.. بمواجهتهم إعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فـى سرقة المساكن، وأضافوا بإرتكابهم (5 وقائع أخرى ) والتصرف فى المسروقات بالبيع لعملائهم "سيئى النية"  (3 أشخاص) أمكن ضبطهم والمسروقات. 
مديرية أمن الشرقية 
ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلان، وسيدة "أحدهم عميل سىء النية" - لأحدهم معلومات جنائية) تخصص نشاطه فى سرقة مركبات "التوك توك"، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم 4 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات (4 مركبات "توك توك"). 

مديرية أمن البحيرة 

ضبط تشكيل عصابى مكون من ( عاطلان، لهما معلومات جنائية) تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع السرقة من داخل السيارات، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما 3 وقائع، وأرشدا عن المسروقات. 

ضبط تشكيل عصابى مكون من ( 4 أشخاص) تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم 3 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات (3 دراجات نارية). 
مديرية أمن الغربية 

ضبط  (عاملان "لهما معلومات جنائية") لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (مبلغ مالى) من داخل سيارة أثناء توقفها بدائرة قسم شرطة أول المحلة، وأرشدا عن جزء من المبلغ المالى، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية. 
مديرية أمن أسوان 

ضبط  (عاطل "له معلومات جنائية") وبحوزته (فرد خرطوش وعدد من الطلقات - كمية من مخدر الهيروين – سلاح أبيض) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة (3 شاشات تليفزيون- جهاز "DVR") من داخل إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة أول أسوان، وإعترف بإرتكابه الواقعة وحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن نشاطه والمادة المخدرة بقصد التعاطى، وأرشد عن جهاز الـ DVR وأقر بتصرفه فى باقى المسروقات بالبيع لـ (تاجر أجهزة كهربائية - مقيم بمحافظة أسوان) ضُبط وأرشد عن المسروقات. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

مقالات مشابهة

  • 5 محاور بأجندة التخطيط الإستثماري بجامعة جنوب الوادي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية للتخطيط الاستثماري للجامعة.
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية للتخطيط الاستثماري
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادى يجرى اختبارات لـ 134 باحثًا
  • مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجري اختبارات لـ 134 باحثًا
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس لجنة اختيار القيادات الجامعية
  • رؤساء جامعات الجنوب يجتمعون لاختيار القيادات الإدارية العليا بجامعة جنوب الوادي
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة فى عابدين
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش ملفي التغذية والنظافة بالمستشفيات