تستخدم منصة X، في خطوة جديدة نحو الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، مساعد الذكاء الاصطناعي المسمى Grok لإنشاء ملخصات الأخبار والمحادثات التي تحدث على المنصة. هذه الميزة، المعروفة باسم "Stories on X"، متاحة حاليًا فقط للمشتركين المميزين وتهدف إلى توفير نظرة عامة سريعة ومفيدة حول الأحداث الجارية والمناقشات الرائجة.



وأصبح Grok يعتمد بشكل أساسي على منشورات المستخدمين لإنتاج مقتطفات نصية، حيث يشمل بعضها أخبارًا عاجلة وآخر يلخص المحادثات التي تدور بين المستخدمين على المنصة نفسها. تنوع المواضيع يشمل تقارير الأرباح، الأحداث السياسية، ومناقشات بين شخصيات بارزة، مما يوفر نطاقًا واسعًا من المعلومات للمستخدمين.

مع هذه الخطوة، يتجه X لتبسيط تجربة المستخدم وتحسين الوصول إلى المعلومات المهمة بشكل سريع وفعّال، ولكن يُنصح المستخدمين بالتحقق من المعلومات بعناية حيث أن Grok، مثل أي أداة ذكاء اصطناعي، قد يرتكب أخطاء.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

المستشار النفسي.. أول منصة يمنية تقدم الدعم النفسي عن بعد

الثورة / هاشم السريحي
في زمنٍ يتسم بتطور التكنولوجيا وتغيّراتها المتسارعة، تسعى المؤسسات الصحية إلى تقديم خدمات متطوّرة وفعّالة. وفي هذا السياق، تبرز منصة يمنية إلكترونية متكاملة تقدّم الدعم النفسي والاستشارات بطرق مبتكرة وموثوقة، وتوفر أدوات تقنية تُسهّل تنظيم أعمال مراكز التشخيص والعلاج النفسي.
هدف المنصة هو الريادة في تقديم الخدمات النفسية الذكية على مستوى الوطن العربي والعالم، من خلال توفير حلول تقنية تعزّز كفاءة العنصر البشري وتُسهّل التنمية الاجتماعية والنفسية بأبعادها الإنسانية.
تتميّز المنصة بالموضوعية، والدقة، والأمان، والجودة، والإبداع في تقديم الخدمات النفسية الإلكترونية. كما تتمتّع بجوانب ابتكارية؛ حيث تُعتبر منصة تكنولوجية متكاملة تقدّم الكثير من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك الدعم النفسي والاستشارات، وتنظيم أعمال المراكز النفسية، وتسهيل عمل الأخصائيين في تقديم الخدمات بدقة وسلاسة. وتتميّز بنظام ديناميكي قابل للتعديل، يُمكّن المؤسسات من التكيّف مع التطورات والتغييرات في المجال النفسي. بالإضافة إلى أنها تهتم بحماية بيانات المستخدمين وسرية معلوماتهم، مما يضمن ثقة الأفراد والمؤسسات في استخدامها.
ومع توجّه العالم نحو التحول الرقمي، تسعى المنصة إلى استمرارية تقديم الخدمات بجودة عالية وتطويرها لتتلاءم مع متطلبات العصر واحتياجات المستخدمين والمؤسسات.
تحمل منصة «المستشار النفسي» الخبرة والتميّز في مجال الرعاية النفسية الإلكترونية، مما يجعلها الخيار الأمثل للمؤسسات والأفراد الذين يسعون لتطوير وتحسين الخدمات النفسية بأساليب مبتكرة وفعّالة.

مقالات مشابهة

  • TikTok تطلق منصة جديدة لصناع المحتوى
  • كاسبرسكي تكتشف برامج فدية جديدة تستخدم ميزة BitLocker لتشفير بيانات الشركات
  • فيسبوك يغير الخصوصية لتطوير«AI»
  • "المناطق الاقتصادية" تستعرض منصة "خرائط OMAP"
  • المستشار النفسي.. أول منصة يمنية تقدم الدعم النفسي عن بعد
  • توقيع عقد لإدارة "منصة عمان للشركات الناشئة"
  • مصير حفلات صيف 2024 بعد محرقة رفح وتصاعد الأحداث
  • جدل حول صحة أرقام مستخدمي منصة إكس بعد تصريحات إيلون ماسك
  • توقيع عقد لإدارة منصة عُمان للشركات الناشئة
  • نظم معلومات القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع وزارة الصحة في «الذكاء الاصطناعي»